fbpx
أهم الأخبارحوادث

أولى ضحايا أمطار اليوم.. مصرع طالب لمس عمود كهرباء في المنوفية

لقى طالب في الصف الثالث الإعدادي، يدعى “محمد السيد السيد بده”، مصرعه اليوم، إثر لمسه عامود كهرباء بقرية هورين التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية .

تلقى اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مستشفي بركة السبع يفيد بمصرع طفل في الصف الثالث الإعدادي بقرية هورين التابعة لمركز بركة السبع، إثر ماس كهرباء نتيجة لمسه عامود كهرباء، حيث سقط علي الأرض ميتا، وتم نقله لمستشفى بركة السبع .





من جانبه، أكد الدكتور عبدالباري العجيزي، بمستشفى بركة السبع،  في تصريحات لـ “الوطن”، أن الطالب وصل للمستشفى جثة هامدة، وحاول الأطباء عمل إنعاش قلبي له ووضعه تحت أجهزة التنفس الصناعية ولكن دون جدوى، مطالبا الأهالي بضرورة الابتعاد عن لمس أعمدة الإنارة خفاظا علي حياتهم. حرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وسادت حالة من الطقس السيئ، اليوم الخميس، محافظة المنوفية، حيث سقطت أمطار غزيرة على أغلب مدن وقرى المحافظة، واستمر هطولها منذ الساعات الأولي من اليوم، مما أدى إلى وجود تجمعات للمياه في القري والمدن، كما ضرب الرعد والبرق، سماء المحافظة، بالتزامن مع سقوط غزير للأمطار، كما شهدت بعض المدن والقرى قطع التيار الكهربائي خوفا من تأثر المحولات والشبكة الداخلية من سقوط الأمطار .

زر الذهاب إلى الأعلى