fbpx
أهم الأخبارحوادث

عاجل.. الأمن يبحث عن “مستر مراد” مدير موقع إباحي لـ”الساديات”

مقطع فيديو لشخص يدعي أنه مدرس ويسمى “مراد” انتشر منذ أيام قليلة، ويظهر في المقطع يعاقب فتاة ادَّعت أنها طالبة في إحدى حصص الدروس الخصوصية بمدينة نبروه في الدقهلية، حيث ظهر يضربها على قدميها بعد تقيدهما على قطعة خشبية بمساعدة طالبتن أخريين.

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي تقول: “خلاص يا مستر لو عملت كدا تاني مِدني عشان أنا مبسمعش الكلام” وتترجاه ليتوقف عن ضربها، ويرد عليه “مراد”: “هفضل اضربك لحد ما رجليكي تتكسر.. أو العصاية تتكسر”.



وفور نشر المقطع أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بضرورة القبض على المدرس وإحالته للتحقيق، وبدأ البعض يؤكد أن المقطع الفيديو منسوب إلى إحدى مديرية التربية والتعليم في إحدى المحافظات.

وكشف مصادر أمنية، أنه عقب ذلك تشكل فريق بحث من الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية، لكشف ملابسات الواقعة، وبدأت في فحص الفيديو، وتوصلت إلى أن الفيديو ليس منسوبا إلى أي مديرية من التربية والتعليم، وأن الفتاة ليست طالبة، والفيديو منسوب لموقع إباحي سادي وأن الشخص الذي يظهر فيه هو شخص سادي ويدعى “مستر مراد”، كما تردد الفتاة.

وتبين أن الفيديو لفتاة “سادية”، وتصور تلك المقاطع مع بطل الفيديو وهو شخص يدعى مراد، وبث الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع خاص بهم لديه 10 آلاف متابع، وظهر على الموقع عدد كبير من الفيديوهات والصور التي تشير إلى أن هناك عددًا كبيرًا من الرجال والسيدات يصورون تلك الفيديوهات السادية، وعرضها لتحقيق مكاسب مادية من المشاهدات.



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”









وقالت مصادر إن الأمن يواصل البحث لتحديد مكان إصدار الموقع، وعما إذا كان من داخل مصر أو خارجها، وشرحت المصادر أنه في حالة بث الموقع من داخل مصر، سيلقى القبض على الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، بتهمة التحريض الفسق والفجور.

وأوضحت المصادر أنه عقب ظهور الفيديو فحصت الأجهزة الأمنية الفيديو، وتبين أنه ليس له أي صلة من قريب أو بعيد لأي مديرية تعليمة داخل مصر.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تدالوا مقطع الفيديو وادّعوا أنه لمدرس يعاقب طالبة داخل درس خصوصي، وهو ما نفته المصادر وكشفت حقيقته.

ورجحت المصادر أن الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو أجانب ولا يتواجدون داخل البلاد، وأن تلك المقاطع ربما تبث من خارج مصر. ويظهر مقطع الفيديو المنتشر، ضرب رجل لفتاة على قدميها باستخدام عصا، وفتاة أخرى تكبلها، وتضمن وصف المقطع أنه عقاب مدرس لتلميذته. 



ورجحت المصادر أن الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو أجانب ولا يتواجدون داخل البلاد، وأن تلك المقاطع ربما تبث من خارج مصر. ويظهر مقطع الفيديو المنتشر، ضرب رجل لفتاة على قدميها باستخدام عصا، وفتاة أخرى تكبل.

زر الذهاب إلى الأعلى