fbpx
أهم الأخبارعاجل

وزير الإعلام: اجتماع للحكومة غدًا لبحث عودة الزحام للشوارع وسندرس كل الحلول

علق الدكتور أسامة هيكل وزير الدولة لشئون الإعلام، على مشاهد التكدس والازدحام وعودة الباعة الجائلين فى الموسكي والعتبة، قائلاً: “مشهد مؤسف جداً، وأنا لاحظت منذ البارحة زيادة الازدحام والتكدس في الشوارع،  متسائلاً “هل قمنا بتقسم نوبات العمالة الإنتاجية لتقليل الاحتكاك والتكدس حتى ينزل الناس إلى الشارع في المقابل؟”.







وتابع هيكل، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة العربية الحدث والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن هذا المشهد مزعج جداً ويدفعنا إلى السيناريو الثالث، ونحن نحاول تجنب ذلك قدر المستطاع.. الدولة تحاول تحقيق التوازن بين الحفاظ على صحة المواطنيين من جهة والإبقاء على عمل الاقتصاد المصرى من جهة أخرى.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وأكمل هيكل:”المشهد بتاع الأسواق كأن الوضع أصبح عاديا، والناس بتنزل وكأنهم زهقوا من حظر التجوال وأقول لهم الحظر ده ليكم ولصحتكم”، كاشفاً أن لجنة أزمة فيروس كورونا ستنعقد غداً لبحث كيفية التعامل مع الأمر ومناقشة كافة الأمور والإجراءات اللازمة بسبب عودة الازدحام.







وأضاف: “مشهد غريب جداً معقول بعد كل اللي بيحصل والذى نراه ليس في مصر فقط بل في العالم أجمع وحل الأزمة هو تقليل الازدحام والتكدس وهناك بعض المواطنين يفعلون ذلك الناس غير مستوعبة”، وأكمل: إحنا قدام مشكلة كبيرة الحقيقة إن الناس نازلة تستقبل رمضان عادى ويشتروا الحاجة ضاربين بأزمة كورونا عرض الحائط”.

زر الذهاب إلى الأعلى