fbpx
أهم الأخبارتكنولوجياحوادث

وجهه تفحم.. وفاة شاب هندي بسبب انفجار هاتفه المحمول أثناء الشحن

لقي شاب هندي، يبلغ من العمر 22 عامًا، مصرعه بعد انفجار هاتفه المحمول أثناء الشحن، وهو نائم في نفس الغرفة.

ووقع هذا الحادث أمس الأول، في منطقة جاجاتسينغبور في أوديشا بالهند، إذ قالت الشرطة إن الهاتف المحمول انفجر بينما كان الشاب نائما في غرفته، بحسب موقع شبكة تلفزيون نيودلهي الهندي “nd tv”.



تم التعرف على المتوفى كونا برادهان، وهو شاب من قرية رانبور في منطقة نياجار في الولاية الهندية، كانت وظيفته عامل بناء في معبد جاجاناث، حيث توفى، وسجلت شرطة جاجاتسينجبور القضية وأرسلت الجثة للتشريح بعد الوفاة.

وفقا لتقرير الشرطة، رأى العمال الذين كانوا نائمين عن قرب، دخان داخل الغرفة، وبعد التحقق من الغرفة، عثروا عليه ميتا، وكانت أجزاء من جسده ووجهه متفحمين.

حتى الآن، لم يتم التعرف على وقت الانفجار بالتحديد، حتى طراز الهاتف الذكي الذي انفجر غير معروف، وما زالت التحقيقات مستمرة.

وفي حالة مماثلة، توفيت فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا من كازاخستان بعد انفجار هاتفها الذكي على وسادتها، في سبتمبر الماضي، إذ ذهبت إلى نامت أثناء الاستماع إلى الموسيقى على هاتفها.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

تسبب الانفجار في إصابة كبيرة في الرأس وماتت الفتاة على الفور، وكشفت الشرطة أن الهاتف الذكي كان متصلا بالشحن، كما كشف الخبراء الذين يحققون في القضية أن الهاتف الذكي انفجر في الصباح الباكر بعد ارتفاع درجة حرارته بسبب الشحن.

لم يكشف التقرير عن العلامة التجارية للهاتف الذكي، وبالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي التقرير على أي معلومات تتعلق بالسبب الفعلي لجهاز زيادة الحرارة.

زر الذهاب إلى الأعلى