fbpx
أهم الأخبارفن

منة فضالي: أغلب المعزين في هيثم أحمد زكي من الفنانين “منافقون”

أبدت الفنانة منة فضالي دهشتها من إبداء أغلب نجوم ونجمات الوسط الفني تأثرهم الشديد بوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، رغم عدم سؤالهم عنه في حياته، بحسب قولها.

وقالت منة، لـ “الوطن”، إن هيثم كان يعاني من تجاهل الوسط الفني له، وعدم تلقيه عروضاً للمشاركة في أعمال فنية، مضيفة: “كانوا بيقولوا عليه ممثل فاشل في حياته، ولكن أول ما توفي أصبح أحسن واحد في الدنيا، وهذا ما أصنفه تحت بند النفاق الذي أكرهه ولا أحبه”.







وكشفت الفنانة عن مقابلتها للفنان الراحل هيثم أحمد زكي مرة واحدة في حياته، حيث سردت كواليس هذا اللقاء قائلة: كنت أزور المخرج مجدي أبوعميرة وقت تصويره لمسلسل “الصفعة”، وشاهدت هيثم يجلس منزوياً ولم تكن تجمعني به أي صلة، فما كنت أعرفه عنه أنه نجل أحمد زكي فقط، ولذلك أبلغت الأستاذ مجدي رغبتي في مصافحته، ولكني كنت أخشي من أن يُحرجني، إلا أن الأخير قال لي “روحي سلمي عليه ومش هيكسفك”.

وتابعت: صافحته ووجدته شخصاً في قمة الأدب والاحترام، حيث عرفته بنفسي وتبادلنا الحديث قبل أن أتركه، ولم ألتقه من بعدها، ولكني اندهشت من حجم الحضور لعزائه، فإذا كان النجوم كانوا يرغبون في الوقوف لتلقي العزاء فيه، فكان من الأولى أن يقفوا معه ويدعموه في حياته وليس بعد وفاته.

يذكر أن هيثم أحمد زكي قد وافته المنية، قبل أيام، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

زر الذهاب إلى الأعلى