fbpx
أهم الأخبارسياسة

فيديو..إخوانى: استغليت حادث محمود البنا فى حشد المواطنين للتظاهر أمام المحكمة

دأبت جماعة الإخوان على استغلال السوشيال ميديا لإثارة الرأى العام وتأجيج مشاعر المواطنين والحث على التظاهرات وأعمال العنف، واستغلال الأحداث.







وفى هذا الصدد، قال “محمد السيد” مقيم فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وشاركت فى كل المظاهرات منذ 25 يناير وحتى الآن، وعندما وقع حادث مقتل محمود البنا فى المنوفية بدأت فى حشد المواطنين عبر السوشيال ميديا وحثهم على الزحف نحو المحكمة والتظاهر أمامها وارتكاب أعمال عنف.

وتمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد محاولة لجماعة الإخوان الإرهابية استغلال قضية مقتل الطالب محمود البنا فى تأليب الرأى العام وإثارة الفوضى والبلبلة فى أوساط المواطنين، حيث تم تحديد العناصر القائمة على هذا التحرك “22” وضبطهم عقب تقنين الإجراءات.

وعثر بحوزتهم على “ملصقات إثارية، إسبراي، أسلحة بيضاء، 2 طبنجنة صوت، ورشاش صوت”، بهدف إستغلالها لإثارة حالة من الفوضى والشغب وقطع الطريق وتعطيل حركة المرور أمام مقر محاكمة المتهم بمدينة شبين الكوم خلال جلسات محاكمته.

جاء ذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية لكشف مخططات جماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الإثارية لإستغلال الأحداث المختلفة لإثارة الراي العام وتأجيج المشاعر لدى المواطنين والتحريض ضد الدولة من خلال نشر العديد من الأخبار المغلوطة والشائعات الكاذبة من بينها حادث الإعتداء على الطالب محمود البنا بحادث المنوفية مما أدى لوفاته.

زر الذهاب إلى الأعلى