fbpx
أهم الأخبارعاجل

غرق 4 أشخاص في شاطئ الصفوة بجوار شاطئ النخيل وانتشال جثة سيدة

أكد الدكتور محمد حمص، رئيس هيئة مرفق الإسعاف، على غرق 4 أشخاص بشاطئ الصفوة والذى يقع بجوار شاطئ النخيل بالعجمى، وذلك صباح اليوم .







و أكد رئيس هيئة مرفق الإسعاف فى تصريحات خاصة أنه تم انتشال جثمان سيدة، وجارى انتشال باقى الجثامين، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل جثامين الحادث إلى المشرحة.







من جانبه أكد الكابتن غواص إيهاب المالحى، رئيس مجموعة غطاسين الخير، أن هناك مجموعة كبيرة من الغطاسين المتطوعين للبحث عن جثمان “شادى” بشاطئ النخيل ولن يغادروا الشاطئ لحين ظهور نتيجة تحليل DNA. وأوضح فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن هنك نحو 5 غطاسين متخصصين جاؤا إلى محافظة الإسكندرية من محافظة مطروح للمشاركة فى البحث عن جثمان شادى و مازالوا متواجدين إلى الآن ولن يتم وقف أعمال البحث إلا بالعثور عليه.

وحول الجثمان مجهول الملامح الذى عثر عليه، قال كابتن المالحى إنه بنسبة 99% هو جثمان شادى، ولكن جارى إجراء التحليلات اللازمة للتأكد، مؤكدا أنه فى حالة عدم التأكد من أنه شادى سيواصل فريق البحث عمله مرة أخرى بشاطئ النخيل.

وكان قدم “اليوم السابع” فيديو لايف لوالد شادى غريق شاطئ النخيل – الحاج عبدالله زغمار من محافظة البحيرة، ناشد فيه المسؤلين بسرعة إجراءات الـ DNA للتعرف على الجثمان الذى عثر عليه اليوم بالشاطئ، حيث إن الجثمان خرج بدون ملامح، ولم يتم التأكد أو التعرف عليه من قبل الأسرة.







وأكد الحاج عبدالله زغمار، أن الأسرة لن تغادر الشاطئ بدون جثمان شادى، للدفن بجوار أشقائه الذين راحو ضحية حادث الغرق، الجمعة قبل الماضي، وسيتم استئناف البحث مرة أخرى فى حالة عدم التعرف على الجثمان الذى عثر عليه اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى