fbpx
أهم الأخبارعاجل

عرض حنين حسام بطلة فيديوهات التيك توك على النيابة المختصة

تعرض الأجهزة المعنية الطالبة حنين حسام، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور عبر الـ”تيك توك”، على النيابة العامة المختصة، لمباشرة التحقيقات معها فيما هو منسوب اليها .







وبحسب وزارة الداخلية فإنه تم القبض على المتهمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وجارى العرض على النيابة المختصة.

ومن المنتظر أن تقوم جهات التحقيق، بمواجهة المتهمة بالفيديوهات التي أعدتها ونشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى،  “تيك توك” والتي تضمنت ايحاءات منافية للآداب،  ودعوى للفتيات بالسير على طريقها في إنتاج فيديوهات من شأنها التأثير على المجتمع،  وبما يخالف التقاليد والعادات.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت القبض على الطالبة “حنين حسام” لبثها فيديو للتحريض فيه على الفسق والفجور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وجارى العرض على النيابة المختصة.

كما أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، فى بيان رسمى صادر عن جامعة القاهرة أمس الاثنين، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتمائها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وأشار الدكتور الخشت، إلى أنه  فور تلقى الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا على أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.







وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصي عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لإرتكاب افعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة

زر الذهاب إلى الأعلى