fbpx
أخبار العالمأهم الأخبارعاجل

سقوط صاروخين فى المنطقة الخضراء ببغداد والسفارة الأمريكية تطلق صافرات إنذار

أفادت فضائية الحدث في نبأ عاجل لها منذ قليل نقلاً عن مصادر لها، بسقوط صاروخين على المنطقة الخضراء وسماع صافرات إنذار في بغداد







وأكدت القناة أن وسائل الإعلام العراقية تتداول أخبار حول “سماع دوى انفجار فى المنطقة الخضراء وسط العاصمة العراقية بغداد”، فيما أكد مراسل الحدث انطلاق صافرات الإنذار فى السفارة الأمريكية فى المنطقة الخضراء.

وفى سياق آخر قالت القناة إن هناك تحليقا كثيفا لطائرات التحالف الدولى غرب الأنبار بعد عبور ميليشيا حزب الله العراقي من سوريا.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد قال إن القصف الصاروخى الذى أطلقته إيران أمس لم يسفر عن حدوث خسائر بشرية فى صفوف القوات الأمريكية أو العراقية بفضل الترتيبات التى اتخذناها مسبقاً وبفضل الإنذار المبكر ، مشدداً على أن سعى إيران لامتلاك سلاح نووى أمر يهدد العالم،متابعًا: “لم نسمح به على الإطلاق”.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وأضاف “ترامب”، خلال كلمة له أن الجيش الأمريكى قضى على أكبر إرهابى فى العالم وهو قاسم سليمانى رئيس فيلق القدس، وتابع: “كان مسئول شخصياً عن أكبر وأسوأ الفظائع ودرب الجماعات الإرهابية وغزى حروب أهلية ودموية فى المنطقة وقتل الآلاف من الجنود الأمريكيين وذرع العبوات الناسفة ما أدى إلى بتر اعضاء الجنود الأمريكيين.. إذا يداه ملطخة بدماء الأمريكيين وقتله كانت رسالة قوية للإرهابيين”.

زر الذهاب إلى الأعلى