fbpx
أهم الأخبارتقارير

رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة في المركز الثاني بقائمة الأكثر تأثيرًا في مجال البناء و العبار رابعًا

اختارت مجلة كونستركشن بيزنس نيوز Construction Business News، رجل الأعمال المصري، والنائب بمجلس الشيوخ، أحمد أبو هشيمة، ضمن أكثر 60 شخصية الأكثر تأثيرًا، في الشرق الأوسط في مجال البناء والتطوير العقاري.

مجلة كونستركشن بيزنس نيوز

وقالت المجلة، إن رجل الأعمال المصري، والنائب بمجلس الشيوخ، أحمد أبو هشيمة، شيد صرحين صناعيين كبيرين وهما مجموعة حديد المصريين، التي تأسست عام 2010، ونجحت في اختراق صناعة الصلب في مصر، وتبنت فلسفة إنتاج منتجات آمنة وعالية الجودة تتوافق مع المعايير المحلية والدولية، باستخدام أحدث تكنولوجيا صديقة للبيئة، مع التركيز على الحفاظ على الموارد على المدى الطويل، فضلًا عن تأسيسه مجموعة أسمنت المصريين، التي بنت أكبر مجمع مواد للبناء في صعيد مصر، وبالتحديد في محافظة سوهاج.

مجلة كونستركشن بيزنس نيوز

وأكدت الشركة، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من رواد مجال البناء في منطقة الشرق الأوسط آخر 10 سنوات، فضلًا عن مبادراته المختلفة التي أثرت في مجتمعه المحيطة وعلمت على تحقيق التنمية المستدامة له.

وحل في المركز الثالث، المهندس السعودي فاخر الشواف، وفي المركز الرابع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار.

ويعد هذا الاختيار الثالث لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر 7 نسخ أصدرتها المجلة الأشهر في منطقة الشرق الأوسط في مجال البناء والتطوير العقاري، فقد اختارته عام 2018، في المرتبة الرابعة وفي عام 2019، اختارته في المرتبة الثالثة لتختاره هذا العام في المرتبة الثانية ضمن أكثر 60 شخصية مؤثرة في مجال البناء والتشييد.

ويعد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري الوحيد الموجود ضمن هذه القائمة باستثماراته المصرية، وليس باستثمارات في بلدان أخرى.

مجلة كونستركشن بيزنس نيوز

و علق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن هذا التكريم..

شرفت بإختياري في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأفضل في الشرق الأوسط في مجال البناء والتشييد من CBN. جزيل الشكر على التكريم..

مجلة كونستركشن بيزنس نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى