fbpx
أهم الأخبارتكنولوجيا

فايبر يشن حملة لمكافحة الرسائل المزعجة “Spam” من خلال إطلاق أدوات جديدة لحماية خصوصية المستخدم

أدوات جديدة يطلقها تطبيق فايبر يستطيع المستخدمون من خلالها تصفية الرسائل تلقائيًا وتحديد من بإمكانه إضافتهم إلى مجموعات الدردشة، بالإضافة الى ميزات أخرى للحفاظ على الخصوصية.

سان فرانسيسكو، 19 آب / أغسطس 2020 – أعلنت شركة فايبر، المملوكة لشركة راكتون اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، أعلنت عن إطلاق العديد من الأدوات لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها وضمان خصوصية المستخدم فضلاً عن خيار البحث عن مستخدمين آخرين عن طريق الاسم عبر شريط البحث في التطبيق. ستتم حماية إمكانية البحث الجديدة من خلال إجراءات إضافية وفقًا لالتزام فايبر الصارم بضمان الخصوصية لمستخدميها.

مع تغير العالم واكتساب تطبيقات المراسلة دورًا كبيرًا ومهما في الاتصال، يبحث الأشخاص باستمرار عن طرق إضافية لتوسيع شبكة التواصل والمراسلة. في خضم ذلك يتلقى الناس يومياً عددا هائلا من الرسائل والمعلومات أكثر من أي وقت مضى. تجنب الرسائل العشوائية واستلام المعلومات الغير ضرورية يعد أمرا في بالغ الأهمية. التحدي هنا ليس في امكانية التواصل مع الأشخاص عبر الإنترنت، وإنما القيام بذلك بطريقة آمنة وشديدة الخصوصية. أدوات حماية الخصوصية الجديدة من فايبر توفر إمكانية حصولك على المعلومات بطريقة اَمنة وعالية الخصوصية.







يسمح لك تطبيق فايبر الآن التحكم في من يمكنه إضافتك إلى مجموعاتالدردشة او المجتمعات، سواء كان الشخص مجهولاً أو معلوما ومن ضمن جهاتالاتصال المحفوظة لديك. للاستفادة من هذه الخاصية، ما عليك سوى النقر فوق المزيد > الإعدادات > الخصوصية >المجتمعات > التحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجتمعات.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم نقل دعوات الدردشة الجماعية ودعوات الانضمام للمجتمعات من قبل الأشخاص المجهولون إلى صندوق طلبات المراسلة الجديد وذلك لإبقاء قائمة الدردشة الرئيسية للمستخدمين منظمة وخالية من الطلبات غير المرغوب فيها.

ستعطي القدرة الجديدة في البحث عن الأشخاص داخل تطبيق فايبر فرص لتوسيع شبكة الاتصالات مع الاحتفاظ بخصوصية المستخدم على أكمل وجه. فبمجرد أن يبحث شخص ما عن اسم المستخدم في شريط البحث سيظهر الاسم في نتائج البحث جنبًا إلى جنب مع صورة الملف الشخصي للمستخدم. انطلاقاً من إيمان فايبر في أهمية ضمان خصوصية المستخدم، فإن أي محادثات تبدأ من خلال البحث ستخضع لتدابير خصوصية إضافية، أهمها:

  • يبقى رقم هاتف كل مستخدم مخفيًا عن المستخدم الاَخر حتى يتم مشاركته
  • وضعية الاتصال لكل مستخدم ستكون مخفية
  • الصوت ومكالمات الفيديو ستكون معطلة

يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في السماح للآخرين بالعثور عليهم من خلال البحث من تحديد ذلك، ببساطة انقر على المزيد > الإعدادات > الخصوصية > السماح للمستخدمين بالعثور عليك من خلال اسمك.

سيتم اختبار شريط البحث في فايبر وكذلك صندوق طلبات المراسلة في بلدان محددة قبل طرحها عالميًا.

Viber Anti Spam Tool

تقول السيدة آنا زنامنسكايا، كبير مسؤولي النمو في شركة راكوتن فايبر: “من المهم للمستخدمين توسيع شبكة الاتصالات الاجتماعية، ولكن الحفاظ على مساحة اتصالاتهم الشخصية خالية من الرسائل غير المرغوب فيها هو الجانب الآخر المهم من تلك العملية. نعمل في فايبر بلا كلل من أجل إيجاد الحلول المثالية، مثل تلك التي نطلقها الآن، والتي ستمكّن مستخدمينا من توسيع آفاقهم مع مراعاة سلامتهم وخصوصيتهم”.

عن راكوتين فايبر:

تربط راكتون فايبر الناس بعضا ببعض بعض النظر عن خلفياتهم أو أماكن تواجدهم. يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الاستفادة من مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والمناقشات مع العلامات التجارية والمشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانية للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.

تعد راكوتن فايبر جزء من شركة راكوتن، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية. راكوتن فايبر هي قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما ويستضيف تطبيق فايبر العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة غيرها الكثير.

انضم إلى فايبر اليوم واستمتع بأفضل تجربة اتصال في العالم

حمل التطبيق من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى