fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الثلاثاء 2021-2-23 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

أوشك الأسبوع الأول من برج الحوت على الانتهاء، ولا يزال تأثير حلول الشمس بالبرج ممتدًا على مواليد باقي الأبراج بالميل الشديد للرومانسية والحساسية والاهتمام بمشاعر الآخرين. بالإضافة إلى الشعور بالنشاط والحيوية. وهو التأثير الذي يكون أكثر وضوحًا على الأبراج المائية وهي السرطان والعقرب ثم الترابية أي العذراء والجدي والثور وأخيرًا النارية وهي الميزان والأسد والحم.

إذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.







حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بأفكارك

رغم تقلب مزاجه بين الحين والأخر مما يؤثر بشكل سلبى على علاقته بالأخرين، بالإضافة إلى طبعه الحاد، إلا إنه يمتلك طيبة قلب وحب يكفى العالم بأسره وخاصة أفراد عائلته وأصدقائه، فهو من العشاق المخلصين لأبعد حد في حبهم ويتصفون بالكرم في مشاعرهم، كما إن عاطفيتهم الزائدة تجعلهم يتأثرون من أقل كلمة وينعزلون عن العالم، ومن مشاهير برج السرطان، المطربة وردة الجزائرية، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تتمسك بأفكارك ولا تتنازل عنها مهما كانت الظروف وحاول بقدر الإمكان تحقيقها على أرض الواقع، والدفاع عنها ضد أي شخص، لكن أحذر أن تفعل أي شيء ضد مصلحتك الشخصية أو يجلب لك المشاكل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لا تنظر للخلف وتعيش على أطلال الماضى، لأن ذلك يجعلك تشعر بالحزن واليأس دائماً ولا يساعدك على نسيان الماضى، لذلك حاول أن تطوى هذه الصفحة وتعيش حياتك من جديد وتبحث عن حبيب أخر يبادلك نفس المشاعر التي تحلم بها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
يجب أن تحاول أن تتخلص من الأرق الذى يجعلك لا تستطيع التركيز في حياتك الاجتماعية أو المهنية، لذلك عليك أن تنظم مواعيد نومك بشكل يومى، ولا تفرط في تناول مشروبات الكافيين التي تجعلك تعانى من الأرق دائماً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، التي تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل، مما يؤثر بشكل إيجابى في عملك وحياتك الاجتماعية.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تفهم حبيبك
يتصف مولود برج العذراء بالعديد من الصفات التي تميزه عن غيره، مثل ذكائه الذى يجعله شخص مميز دائماً، يستطيع وضع الخطط التي تساعده على نجاح مشروعه، كما يتصف بالحرص على ترتيب كل شيء في حياته الاجتماعية والمهنية، كما يتصف بالحكمة والعقل في إدارة أمور حياته، كما لا يحب أن يعيش دائماً في الأوهام،ومن مشاهير برج العذراء آثار الحكيم، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تستطيع أن تنجح في حياتك المهنية، لكن تحتاج التركيز بعض الوقت، ونسيان التجارب الفاشلة التي مررت بها الفترة الماضية، وفتح صفحة جديدة مع الحياة، حتى تحقق ما كنت تحلم به من سنوات طويلة، حتى تشعر بالرضا عن نفسك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
يجب أن تفهم إحتياجات الحبيب وتحاول أن تلبيها وتبادله المشاعر الرومانسية، حتى تشعر بالاستقرار والسعادة معه، ويتخلص من ظنونه بك ولا ينصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينكما، طوال الوقت، ويجعلونك تفكر في الإنفصال.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
يجب أن تحافظ على حالتك الصحية طوال الوقت، ولا تسير وراء شهواتك وحاول ألا تفرط في تناول الأطعمة الدهنية وأختار الأطعمة الصحية من فواكه وخضروات حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، التي تمد الجسم بالفوائد الصحية المختلفة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة حرصك على ترتيب أوراقك وتخطيطك الجيد لمشاريعك، ودعم الأخرين لك، وإمتلاكك دائماً للشجاعة.

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدد نفقاتك
يتميز مواليد برج العقرب بالكثير من الصفات التى تجعلهم شخصيات محبوبة من الجميع، فهو يتصف بالشجاعة والصلابة، خاصة عند مساعدة أصدقائهم أو أحد أفراد عائلتهم، فدائما ما تجدهم سندا قويا ويقفون معك ويدافعون عنك فى أوقات الشدة، وشجاعتهم تؤهلهم لتحمل المسئولية بشكل جيد، فهم دائما يواجهون المواقف بقوة ولا يتهربون من المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومن مشاهير برج العقرب آن هاثاواى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تحتاج إلى الحد من نفقاتك هذه الفترة، حيث سيكون دخلك قليل هذا الشهر، ربما يكون عليك ترتيب أولوياتك، وإلا سينتهى بك الأمر بالوقوع فى مشكلة مالية، ربما تحتاج إلى البحث عن فرصة عمل إضافية لزيادة دخلك، حاول الاجتهاد قليلا وسيتحسن دخلك فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
اليوم سيكون مريحا وهادئا، حاول استغلاله لقضاء بعض الوقت الرومانسى مع شريك حياتك، توقف عن التفكير فى مشاكلك وقضاياك المعلقة، واستمتع بالوقت مع شريكك وعائلتك، وبعد اليوم ستجد نفسك متحمسا وملئ بالتفاؤل والرضا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تجنى اليوم ثمار تعبك واتباعك لروتين صحى مرهق طوال الفترة الماضية ستحصد نتيجته الآن، وستفقد الوزن الذى كنت ترغب فى فقدانه، حاول الانتظام والثبات فى الفترة القادمة، وستساعدك التمارين الرياضية على تحقيق هدفك المنشود، وسيؤثر ذلك إيجابيا على صحتك العقلية والجسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
إنه الوقت المناسب لنسيان كل ما كان يؤرقك فى الماضى، والتخلص من القضايا المعلقة، حتى الوظيفة التى لم تعد تتمتع بها، ربما يكون جاء الوقت للتخلى عنها، اليوم ستملك الشجاعة لحسم كل المواقف وإتخاذ القرارات النهائية، وستحصل على المساعدة والمساندة من حولك.

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. طور مهاراتك
القيادة وقوة الشخصية من السمات المميزة لمواليد برج الحمل، وهو ما يمكنهم من إدارة أعمالهم بنجاح كبير، خاصة مع امتلاكهم الذكاء والجدية والمثابرة التى تجعلهم يصلون لأهدافهم بنجاح كبير، يتمتعون بقدر كبير من القدرة على تحمل المواقف الصعبة والتعامل معها، فهم أشخاص مبدعين لديهم قدر كبير من الخيال، من الصعب أن يثقوا في أى شخص، يتمتعون بقدر كبير من الود واللطف مع الآخرين ومن مشاهير برج الحمل ليدى جاجا، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
أنت شخص مجتهد ومثابر وصبور إلى أقصي حد وهو ما سيساعدك على تحقيق أهدافك، حاول فقط أن تبحث عن تطوير مهاراتك حتى تحقق التميز عن أقرانك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
تعانى من شعور بالخوف تجاه العلاقات العاطفية، حيث تجد صعوبة في منح ثقتك لأي شخص، حاول أن تتغلب على هذه الحالة فهناك أشخاص جديرين بحبك وثقتك فقط عليك منحهم الفرصة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تعانى من الكسل الشديد وعدم القدرة على أداء أى نشاط اليوم، يمكن الحصول على راحة لكن يمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضية التى من شأنها منح جسدك النشاط اللازم وتحسين حالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يدخل حياته شخص جديد سيكون قادرا على كسر حاجز الخوف، ومنحه مشاعر كانت غائبة عنه منذ سنوات طويلة.







حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المشاحنات
مولود برج القوس يجمع بين الجدية والفكاهة، فهو شخص يمتلك نظرية جادة تجاه المستقبل بالإضافة إلي الطموح الذي ليس له حدود، ويستخدم الفكاهة لإخفاء ضعفه في كثير من الأحيان، له شخصية عصبية سليط اللسان وقت الغضب، فيمكنه توجيه الكلمات القاسية لمن حوله الأمر الذي يجعله محدود الأصدقاء، يحب السفر واكتشاف ثقافات متنوعة ومن مشاهير برج القوس بريتني اسبيرز، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تستفيد من خبرتك السابقة اليوم لمواجهة بعض المشكلات التي ستواجهك في العمل وهو الأمر الذي سيجعلك تنال ثقة مديرك، كن ممتنا للتجارب السابقة وحاول استخدام كل خبراتك لإثبات نفسك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
استخدامك للكلمات القاسية في التعامل مع شريك حياتك أمر سئ للغاية وسيجعله يفكر في إنهاء هذه العلاقة فالعلاقات العاطفية يجب ان تتحلي بالاحترام والتفاهم قبل الحب، لذلك غير من أسلوبك إذا كنت حريصا علي استمرار العلاقة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تعانى من التوتر الدائم بسبب عصبيتك الزائدة والتى تدفعك نحو التفكير الزائد، لذلك حاول أن تكون أكثر هدوئا في التعامل مع مشكلاتك بدلا من العصبية الزائدة يمكنك الحصول على راحة بعيدا عن الأجواء المشحونة والضغوطات.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يتعرض لحدث كبير قادر على تغيير نمط حياته إلى الأفضل، وهو الأمر الذى سينعكس في جميع الأحوال على حالته النفسية.

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن رومانسيًا
الشخصية القوية والثقة بالنفس أحد أهم السمات التي تميز مواليد برج الجدي بالإضافة إلى كونهم شخصيات عملية، تقدس العمل فهو طريقهم نحو تحقيق أهدافهم، يهتمون كثيرا بالمال فهو وسيلتهم لتأمين مستقبلهم، يرتبطون كثيرا بأسرهم، مخلصون لشركائهم إلي حد كبير، جادون وصادقون مع من حولهم، لكنهم انطوائيون إلي حد ما، فهم ليسوا من هواة الانفتاح الاجتماعي ومن مشاهير برج الجدي عمرو يوسف، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
أنت شخص عملي جدا ولا تسمح للعواطف بالسيطرة عليك خاصة في العمل، لكن هذا لا يمنع ان تكون مقدرا للظروف التي قد يمر بها العاملين معك، فمراعاة الجوانب الإنسانية مهمة من أجل كسب حب الآخرين.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
أنت شخص يتعامل بعقله في جميع المواقف والظروف، لكن لا يجب أن يكون هذا هو نهجك في التعامل مع شريكك حتي لا تتعرض حياتكما للتوتر فالرومانسية مطلوبة لتجديد العلاقات.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
تعاني من آلام مستمرة في المعدة بسبب الإفراط في تناول الطعام غير الصحى، لذلك توقف فورا عن هذا الاسلوب واتبع نظام غذائي صحي يساعد علي تحسين حالتك، واذا تطلب الامر لا تتردد في زيارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي ان يحقق نجاحات كبيرة في عمله ستكون بداية توليه منصب مهم كان يسعي له منذ فترة طويلة ولكن عليه ألا يستسلم وينجرف للغرور والإعجاب بالنفس.

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تنجز مهامك
يتميز مواليد برج الحوت بقدرتهم على الصبر وتحمل المتاعب، فنادرا ما يصيبهم الإحباط واليأس، ويسعون بكل ما لديهم لتحقيق أهداف، وهو ما يجعلهم مميزون فى العمل، حيث ينجزون عملهم بإخلاص ودقة متناهية، ويحصدون دائما ثقة مدرائهم، وبالنسبة لحياتهم الاجتماعية فهم أشخاص محبة للطبيعة والمناظر الخلابة، لذلك ينتهزون الفرص دائما للخروج للطبيعة والسفر، ومن مشاهير برج الحوت تينا فاى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
اليوم سيمر بطريقة جيدة فى العمل، ستلقى مساعدة جيدة من زملائك ورؤسائك فى العمل، وستحصل على دعم بشكل كافى ليساعدك على النجاح فى وظيفتك، وستقدر على إنهاء جميع أعمالك فى الوقت المطلوب منك، وقد تجد بعض الوقت للخروج مع أصدقائك فى المساء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
علاقتك مع شريك حياتك تسير على مايرام، وقد تأخذ خطوة جدية لتأكيد الأرتباط به، ولكن قبل الألتزام عليك دراسة كل شئ بشكل جيد، حتى تستمتع بحياتك أنت وشريكك فى المستقبل، ربما يكون عليك الأهتمام بشكل خاص بشريك حياتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
حاول الحفاظ على نفسك وتجنب العدوى، واستمر فى إتخاذ الإجراءات الوقائية التى كنت تتبعها، يمكنك تناول الفيتامينات المكملة، كنوع من تحسين المناعة وتقوية صحتك، سيساعدك نظامك الغذائى على التغلب على بعض المشاكل الصحية الصغيرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
ينتابك اليوم شعور بالراحة، وذلك بسبب إنجازك لمهامك فى الوقت المطلوب منك، يمكنك التواصل مع أصدقائك ربما من خلال وسائل التواصل الألكترونية، يمكنك إرسال رسائل قصيرة للأطمئنان عليهم ومعرفة أخبارهم.

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الرضا سر السعادة
يعتبر مواليد برج الميزان من الشخصيات الأكثر قناعة، يحمدون الله دائماً على نعمه في السراء والضراء، مما يجعلهم ذو شخصية هادئة مهما مرت الظروف من صعاب ومشكلات، ومن مشاهير برج الميزان المطربة ديانا حداد، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
محاولتك المستميتة للحصول على مكانة كبيرة في عملك تجعلك تظهر بشكل إيجابي امام رؤسائك، حاول ان تحافظ على هذه المكانة، وأعلم أن اذا لم يحدث تغيير في وضعك ستكون راضياً، فالرضا سر السعادة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
التعلق بالأشخاص مرهق للغاية، خاصة أن كان الحبيب قرر أن يبتعد عنك، اذا كنت تحبه حقاً حاول أن تبذل اقصى جهد لك للحفاظ عليه، فالحياة بدون حبيب مؤلمة جداً.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
عسر الهضم الذي تعاني منه هذه الفترة ناتج عن عدم تناولك للخضراوات واهمالك لشرب المياه بكميات كبيرة، راجع طبيبك المختص ولا تحاول أن تأخذ ادوية دون استشارته.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
كن راضياً بقسمة الله لك، وأعلم أنه سبحانه وتعالى لا يمنع عنك شيئاً الا لحكمة، ستعرف في الفترة القادمة قدرتك الكبيرة على الحصول على ما تريد، ولكنك تحتاج الكثير من الدعم والثقة بالنفس.







حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ريح عقلك
قوة شخصيته واعتماده على ذاته وثقته في قدراته من أهم مميزات مواليد برج الأسد، فهو يعتبر صاحب اقوى فعل ورد فعل لذلك يجب على جميع من يتعاملون معه أن يتخذون حذرهم، وبالرغم من ذلك فهو يملك قلباً نقياً يحب الجميع ولا يزرع الشر لأحد، ومن مشاهير برج الأسد النجم الراحل رشدي اباظة، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
كونك جاد في العمل فذلك لا يمنع أن تبتسم في وجه زملائك حتى لا يأخذون عنك فكرة سيئة، لا تبخل بابتسامتك على الاخرين، فقد تكون مفتاحاً لقضاء أعمالك وانجازها وانت لا تعلم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
نعلم جيدا ما تشعر به نحو الحبيب، لكن عليك إخفاء مشاعر الغيرة قليلاً، فقد تودي بك الى الكثير من المشكلات مع شريك حياتك، وتجعل المشكلات البسيطة لا يمكن تجاوزها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
بعض الازمات جعلت لديك حالة من سوء الصحة العامة، مما تجعلك تحتاج لنوع من التأهيل النفسي والراحة، قم بزيارة طبيب مختص حتى لا يزداد الوضع سوء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
عليك أن تكون متسامحاً اذا وقع عليك بعض الظلم، اترك الوقت يحل المواقف الصعبة، وستجد في الفترة المقبلة نتيجة هذا التسامح، وستحصل على كل ما تريد في القريب العاجل.

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تعاند
يمتاز مواليد برج الجوزاء بأنهم مرحون يستطيعوا ادخال المرح على من حولهم، كما انهم متقلبون المزاج، مما يجعلهم غير مألوفون التصرف وردود افعالهم غير متوقعة، وازدواجية المعايير من اهم ما يميز شخصياتهم وذلك يجعلهم أكثر قدرة على التكييف، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم محمد رمضان، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
قد تقع في مأزق في عملك اليوم ولا تستطيع الوصول لحل للمشكلة، لا تكن عنيدا فقط أعطي نفسك فرصة التفكير في الحل الأمثل لتخطيها، كما عليك الا تعطي انطباع لمن حولك أنك متسلط أو عنيد حتى لا يستغلون هذا ضدك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
انت شخص رومانسي بطبعك، وتشعر اليوم بسعادة تجعلك جاهز للدخول في علاقة مع الحبيب المنتظر وخوض التجربة معه، ولكتن عليك الا تثق بأن حالة السعادة ستستمر دائما، لذلك كن حريصا لأنها شيء ينبع من داخلك وليس مستمدة من الأخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
اعطي لجسدك قسط من الراحة قد تكون ارهقته كثيرا الفترة الماضية في الانهماك في العمل والخلافات الأخرى، تستطيع إعادة اتباع نظامك الغذائي الصحي وممارسة التمارين يوميا للحصول على صحة أفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
شهدت الفترة الماضية الكثير من الخلافات على المستوي المهني، والشخصي مما يجعل طاقتك مهدرة، لا تقلق تستطيع حل تلك المشاكل بسهولة ويسر إذا أردت ولكنك مشتت الرأس، يمكنك السفر الي مكان ما وحيدا لوضع خطط خاصة لحل كل مشاكلك السابقة بهدوء.

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. احسم موقفك
الصبر والدقة في العمل، من أهم الصفات التي تميز مواليد برج الثور، نادرا ما يصاب بالإحباط لأنه يسعي بخطوات ثابتة لتحقيق أهدافه، والحصول على ما يريد، كما انه محب للراحة والخروج والسفر، ومن مشاهير هذا البرج الفنان القدير عادل أمام، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
قد يحدث خطأ اليوم خاص بالعمل، لا تكن مسئولا عنه حاول تجنب حدوث الأخطاء هذه الفترة لأنك محط انظار زملائك ويسعون لأبعادك، حافظ علي مكانتك في العمل التي سعيت كثيرا لخلقها، وعلاقتك الصحية برؤسائك في العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
قد يضعك شريكك في حيرة، في امر مشاعره تجاهك فبعض تصرفاته تظهر لك قيمة، والبعض الأخر لا يوحي بذلك، عليك التكلم معه بصراحة واضحة لحسم موقفك حتى تستطيع التحكم في مشاعرك تجاهه اليوم مناسب لذلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي
تناول كميات كبيرة من المياه، للحافظ على صحة جسدك العامة، وخاصة كثير الشكوى من الام المعدة او الجانب، عليك تجنب الإرهاق واخذ قسط كافي من النوم للحافظ على صحتك بجانب ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
الفترة الماضية تحتاج لحسم بعض الأمور، لأغلاق صفحتها وابدأ من جديد، أستغل عطلة نهاية الأسبوع وأذهب مع الحبيب لمكان رومانسي لحل مشاكلك بشأن العاطفة والعمل أيضا تأكد انه يحبك، عليك مشاركته ما يقلقك.

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تخلص من الوهم
التفكير التجاري والتواصل مع الأخرين من أهم ما يميز مواليد برج الدلو، فما يستطيعون وضع خطط ناجحة للعمل والقيام بتنفيذها، هم اجتماعيون بطبعهم لذلك لديهم الكثير من الأصدقاء الذين يلعبون دورا هام في حياتهم، من مشاهير برج الدلو الفنان القدير محمد هنيدي، وفي هذا الإطار يقدم موقع “أخبار مصر” لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
لا تكن متحفظا تجاه زملائك الجدد فرغم قلة خبرتهم إلا إنهم قد يساعدونك على انجاز اعمالك بشكل أسرع، من إنجازها وحيدا،وحاول قدر الإمكان فصل مشاعرك الإنسانية عن عملك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
اليوم قد تكتشف ان ما تشعر به تجاه الحبيب وهم، لذا عليك التأكد من مشاعرك إذا كانت حقيقية لمشاركتها معه، او إذا كانت وهم عليك الابتعاد فورا، تستطيع فعل ذلك، لأن الأمر مازال في البداية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
انت بحالة صحية جيدة اليوم، استغل ذلك لأخذ بعض الوقت للتأمل وممارسة اليوجا مثلا أو رياضة ما، وسيعود ذلك بفائدة كبيرة على جسمك وصحتك النفسية والبدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
الفترة المقابلة ستتقابل مع أشخاص جدد عليك إعطاء فرصة لهم للدخول حياتك، وتقييمهم إذا كنت تشعر بالارتياح والسعادة عليك الحفاظ عليهم وإذا كان العكس تستطيع التخلي عنهم فهم أشخاص جدد لا يشكل فارقهم ازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى