fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الثلاثاء 2020-08-25 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

بدأ مواليد برج العذراء الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.







حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

فراغ عاطفي “أخبار مصر” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج مائى عاطفى جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد الفيشاوى.

محامية: إلغاء حكم حبس الفنان أحمد الفيشاوي في قضية نفقة ابنته لينا …

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
لا تحمل نفسك أخطاء غيرك، فكل شخص عليه تحمل تبعات تصرفاته، لذلك لا تتردد في معاقبة المخطئ حتى لا يكرر نفس الفعل مرة أخرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
تشعر إنك تعيش حالة من الفراغ العاطفي بعد غياب شريكك، لكن توقف عن البحث عن الحب ودعه يبحث عنك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
حاول أن تتخلى عن العادات التي تضر بصحتك كالإفراط في شرب القهوة والتدخين والسهر، واتبع العادات الصحية المفيدة التي تحسن من نفسيتك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
ستتغير حياتك خلال الفترة المقبلة تغيرا كبيرا، ربما بدخول شخص جديد إلى حياتك سفاح أمامك أفاقا جديدة للحياة.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

احتوي شريكك أخبار مصر يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الترابي المعروف عنه القدرة الكبيرة على التحليل والاجتهاد الشديد من أجل تحقيق الأحلام لكنه انطوائي يسعى نحو الكمال في كل شيء بالتالي من الصعب إرضائه، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام عبد الغفور.

ما لا تعرفه عن X .. من هي؟ سيرتها الذاتية، إنجازاتها وأقوالها …

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
تواجه صعوبات في حياتك المهنية بسبب عدم قدراتك على مجراة التغييرات والتطورات الأخيرة، لذلك اطلب الحصول على مهلة لفهم الأوضاع واستيعابها حتى تتمكن من التفاعل معها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
حاول أن تشعر شريكك اليوم بوجودك إلى جانبه وشعورك به، من خلال دعمه واحتوائه ولا مانع من تقديم هدية مميزة تعبر عن مشاعرك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي
تحتاج الاهتمام بصحتك النفسية، فقد بات واضحا انك تعاني من أزمة أصابتم بالتوتر والقلق، لا تتردد في زيارة الطبيب المختص لتقديم المساعدة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء
ستنجح في الانضمام إلى فريق جديد داخل العمل، ربما يساعدك وجودك بينهم لتطوير أدائك خاصة انهم من أصحاب الخبرات المميزة.







حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

توقف عن الغيرة “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصل للأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك، ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميشيل فايفر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
حاول أن تكف عن الاهمال في العمل حتى لا يتسبب ذلك في غضب مديرك الذي ربما لن يتقبل منك أي أعذار ومبررات منك مرة أخرى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
تشعر بالغيرة الشديدة على شريكك، لكن هذا غير مناسب لأنك تسبب الكثير من الإحراج له أمام الآخرين، لذلك امنحه الكثير من الثقة، حتى لا تتوتر العلاقات بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي
تشعر بألام مستمرة في ساقك وهو ما يتطلب زيارة الطبيب لفحصك، ومنحك العلاج المناسب وربما احتاجت الحصول على جلسات علاج طبيعي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور
تشعر بتحسن على جميع المستويات الأيام المقبلة، لا تتسرع في تحقيق النجاحات ستأتي في الوقت المناسب لتدفعك للأمام.

حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

مفاجأة سعيدة يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:
حاول أن تبذل مزيدا من الجهد والتخطيط لتخطي هذه المرحلة المليئة بالضغوطات في عملك، لكنك ستتمكن في النهاية من تخطيها بعد تحقيق نجاحات مذهلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:
يعد لك شريكك اليوم مفاجأة سعيدة، كن مستعدا سيكون بالتأكيد يوما رومانسيا ربما لن تنساه لسنوات طويلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:
حاول أن تواظب على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية بعد فترة طويلة من الإهمال.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:
يصلك خلال الأيام القادمة خبرا سارا سيغير حياتك بشكل كبير. يمنحك الحماس والثقة نحو القادم.







حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

ثق فى حدسك يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الناريه ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهير برج القوس الفنان ظافر العابدين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:
إذا كنت تعمل فى وظيفة تنطوى على المراقبة والتحليل ستحقق نجاحًا وتميزًا كبيرًا اليوم، فقدرتك هذه تصل ذروتها اليوم ومن المتوقع أن تجد حلولاً مبتكرة للمشاكل فى مكان عملك بفضل هذه القدرة.

برج القوس على الصعيد العاطفي:
خلال النهار تجد وقتًا مناسبًا للالتزامات العائلية وقضاء وقت ممتع بصحبة العائلة، وفى المساء تجد وقتًا مناسبًا للرومانسية وستغمر شريكك بالشعور بالحب والمشاعر الفياضة.

برج القوس على الصعيد الصحي:
تتغير حالتك الصحية بشكل غير متوقع اليوم، ورغم ذلك ستكون لديك طاقة لإنجاز الكثير من الأعمال المؤجلة وهو ما ينعكس إيجابًا على مزاجك ونفسيتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
عليك أن تثق فى حدسك حتى لو لم يكن لديك القرائن والأدلة الكافية، على الأقل كن حذرًا مما تشعر أن به أمر ليس على ما يرام.

حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

لا تتهور يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:
احترس من التهور وسرعة الانفعال اليوم، فمن المتوقع أن تفقد أعصابك فى العمل وتدخل فى خلاف كبير مع زملائك، حاول أن تهدأ قدر الإمكان كى لا تندم على قرار متسرع.

برج الجدى على الصعيد العاطفي:
عندما يأتى الوقت المناسب ستجد شريك الحياة الذى تستحقه فلا داعى لأن تقلق بسبب حالتك العاطفية وانتظر حتى يجدك الحب، وإلى ذلك الحين لديك الوقت المناسب لتستمع بحياتك مع أسرتك وأصدقائك.

برج الجدى على الصعيد الصحي:
ليس لديك قدرة عالية على تحمل الألم وتشعر بأن طاقتك منخفضة وكلها مؤشرات على حاجتك الماسة للاسترخاء ولكن بمجرد خروجك ستشعر بالانتعاش.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:
تحتاج لاستعادة السيطرة على حياتك، والتوقف عن القلق بشأن طريقة تفكير الآخرين فيك وأحكامهم عليك، حاول أن تبدأ فى فهم احتياجاتك ورغباتك بشكل أفضل كى تعيش حياتك بطريقة أفضل.







حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

حافظ على حماسك أخبار مصر يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج النارى الذى يتميز بثقة كبيرة فى النفس ورغم أنه عاطفى جدًا ورومانسى لكنه ذو طبع نارى لا يتحكم فى انفعالاته ويمكن أن يخرج منه شخص شديد الشراسة.
ومن أشهر مواليد برج الحمل الفنانة نادية الجندي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:
حان الوقت لإعادة النظر فى علاقاتك بالأشخاص ذوى النفوذ فى مجال عملك، ينبغى أن تجرى اتصالات واسعة إذا كنت ترغب فى تطوير نفسك والوصول إلى مكان أفضل فى عملك الحالي.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
أنت شخص عاطفى وحساس ورومانسى ولكنك منخرط فى علاقة شديدة الصعوبة، فعلى الرغم من أن كلاكما يتمتع بصحبة الآخر إلا أنه لا توجد مساحة كبيرة لنمو وازدهار العلاقة بينكما وتحتاجا لحسم الكثير من الأمور بينكما بصراحة ووضوح أكبر.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
تركز فى الوقت الحالى على صحتك فأنت متحمس للحفاظ على لياقتك وتميل نحو ممارسة اليوجا، فحاول أن تجعل هذا الحماس مستمرًا وتعمل عليه باجتهاد.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
شخص عزيز على قلبك يواجه بعض الصعوبات ويحتاج أن تظهر له التعاطف الخالص اليوم دون لوم أو انتقادات وهناك احتمالات كبيرة أن ينتهى بك الأمر إلى الشعور بالضيق والإحباط من مشكلات هذا الشخص ولكن من المهم أن تقدم له دعمك دون انتقادات.

حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

خسائر مفاجئة يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:
تعانى تقلبًا على المستوى المالى بسبب خسائر مفاجئة فى العمل، قد يغريك هذا بتجربة الحلول السهلة ولكنها ستكون محفوفة بالمخاطر، التزم الطريق الصحيحة مهما كانت المصاعب.

برج الميزان على الصعيد العاطفي:
تحتاج أن تقترب من شريكك أكثر لتتمكن من فهم مشاعره تجاهك وتتمكن من تفسير تصرفاته التى تبدو لك متناقضة، وتذكر أن لديك الشخص الأفضل فلا تندفع وراء غرائزك.

برج الميزان على الصعيد الصحي:
تحقق نتائج مبهرة إذا كنت تعمل على نظام جديد لتحسين صحتك ولياقتك ولكن عليك أن تحافظ على تقدمك وأن تتبع كل ما يلزم للحفاظ على صحتك من أية تغيرات غير متوقعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
من المتوقع أن تحصل على فرصة فى العمل لزيارة بعض الأماكن الجديدة، والتى ستساعدك كثيرًا على الكشف عن شخصيتك الرومانسية ولكن لا تجعل هذا ينسيك الجانب العملى من شخصيتك.







حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

استقرار مع الحبيب يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان شرين رضا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تعرض مستقبلك للخطر بسبب أهمالك في العمل، حاول أن تصحح هذا الوضع بمنتهى السرعة، وإلا ستكون العواقب كاريثية، حاول التطوير من نفسك

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تشعر بحالة من الاستقرار تسيطر على علاقتك بحبيبك وشريك الحياة، فأنت تعرف جيدً كيف تعبر عن مشاعرك باستفاضة وبالطريقة المناسبة، فمن المهم آلا تتركه وحيدًا هذه الفترة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
وقد تشعر بوعكة صحية شديدة، تستعدى الراحة، حاول أن تستعين بالطبيب ولا تعتمد على المسكنات والوصفات الطبيعية، وستتخطى هذه الأزمة والخروج منها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
تعيش حالة نفسية مرتبكة بعض الشيء بسبب انتقاد الأخرين لك، حاول أن تعيد ثقتهم فيك مرة أخرى، أنت تستطيع فعل ذلك بسهولة

حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

أعطى الحق لأصحابه “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكاؤه ويفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم أصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء حسن شحاته

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تظهر لك الحقائق حين تقف أمام نفسك في المرآة وتسألها عن ما تسببت فيه من أذى للأخرين، تشبثت برأيك حاول أن تنسب النتائج لك وحدك وأبعدت الذين تعبوا حتى أثمر نتاج تعبهم، أعطى الحق لأصحابه

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
حاول أن تهتم بالعائلة والأبناء الصغار تتركهم فترات طويلة وتنشغل في أعمال قد تبدو لك جيدة ولكنها لا أهمية لها، العائلة أولى بالرعاية بالاهتمام

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
النوم بعد تناول الغذاء مباشرًا شيء غير صحى، يؤذيك بشكل كبير وخاصة المعدة، ويسبب التخمة وزيادة الوزن، إذا كنت تريد أن تنتهى مشاكل القاولون بالنسبة لك كفاياك نوم بعد تناول العطام

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
اصلح ما أحدثت من صدمات للغير بأنانيك وتصرفاتك الغير صادقة، تغيرات على الصعيد المهنى أو الاجتماعي، بعض الخسائر المادية ولكن الأمور ستعود لطبيعتها







حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

تحلى بالهدوء يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية شخصية مستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة في انجاز الأعمال المكلفون بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الأخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج سرين عبد النور

برج الدلو على الصعيد المهني:
بعض الخلافات في الأراء داخل محيط العمل مع الزملاء قد تؤدى إلى مشادات كلامية، حاول أن تتحلى بالهدوء ولا تتحدث في صغائر الأمور التي قد يقف عندها البعض، ضغوط العمل قد تسبب المشكلات ولكن سرعان ما تعود الأمور لطبيعتها

برج الدلو على الصعيد العاطفي:
ابتعد عن الأنانية في الحب، حاول أن تكون العلاقة العاطفية تتميز بالتوازن في التصرفات، كن على قدر المسئولية وحاول أن تزيد من ثقة الحبيب بك، التعامل بحكمة في الأمور أفضل بكثير

برج الدلو على الصعيد الصحي:
الوحدة قاتلة، قد تسبب أمراض نفسية عديدة أنت في عنى عنها، حاول أن تبتعد عن الجلوس بمفردك فترات طويلة، شارك الاخرين أمور حياتهم وموضوعاتهم اللطيفة، أو أدخل في حياة إفتراضية داخل رواية تحبها .

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
أمامك اليوم الكثير من التحديات فى مجال العمل وعليك أن تثبت أنك قادر على تحمل هذه المسئولية، فقد تدور اليوم الكثير من النقاشات لتحسين وضعك في العمل

حظك اليوم الثلاثاء 25/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

طور نفسك يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة والوفاء ولديه كثير من الحماس والطاقة. ومن مشاهير برج الأسد الممثل عزت أبو عوف

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

عليك بتطوير ذاتك، لا يمكن ان تظل تفكر وتعمل بنفس الطريقة السابقة، الجميع يحاول أن يطور من نفسه ويعمل على قدم وساق في جميع الإتجاهات، طور من نفسك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:
الغيرة القاتلة التي تتعامل بها من حبيبك وشريك حياتك تدمر كل شيء ، وتقتل اللحظات الجميلة التي مررتا بها سويًا الحب ليس امتلاك حاول أن تعطيك متنفس للحياة







حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:
لديك بعض المشكلات في المعدة، ابتعد عن المسكنات في الصباح وبدون إفطار، هذه الوجبة الأساسية تحميك من أمراض كثيرة حاول أن تواظب عليها ولا تقلل من أهميتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:
عليك بالتفكير في مشروعك الكبير والاهتمام به اكثر من ذلك، الإهمال يعرضه لمشكلة كبيرة قد تؤدى إلى خسارة كبيرة، ليس كل من حولك يسعى للحفاظ عليك فكر جيدًا .

زر الذهاب إلى الأعلى