fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الاثنين 2020-09-07 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

ما زال مواليد برج العذراء يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.







حظك اليوم الاثنين 7/9/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

تمهل فى قراراتك “أخبار مصر” يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى من الصعب أن تنال إعجابه ولكنه شخصية لطيفة مع الآخرين لدرجة أنه يفضلهم على نفسه ويضغط على نفسه لأجل إسعاد المحيطين به. وبالنسبة له الأسرة لها مكانة مقدسة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجمة العالمية ميريل ستريب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
اليوم خلال عملك ستفاجأ ببعض المواقف الصعبة فحاول ان تكون على قدر المسئولية ولا تتعجل فى قراراتك وتمهل قبل اتخاذ القرار الصائب.
برج السرطان على الصعيد العاطفى
علاقتك بشريك حياتك يملؤها الغموض خلال الفترة الماضية واليوم ستتعرض لموقف صعب عليك تجاوزه وحاول فهم شخصيته حتى لا تتعجل فى علاقتك به.
برج السرطان على الصعيد الصحى
تعانى بعض الآلام فى رأسك، دون معرفة السبب وعليك استشارة الطبيب حتى تعرف سبب هذا الصداع ربما تحتاج لقياس النظر وتقليل المجهود بعض الشىء.
توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة المزيد من الاستقرار النفسى والعاطفى وبعض التغيرات فى محيط العمل حاول ان تكون هادئا فى تقبل الامور.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















حظك اليوم الاثنين 7/9/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

انجز مهامك الأساسية أخبار مصر يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يتميز بالشخصية القيادية شديدة العناد ويتميز أبناء هذا البرج أيضًا بكاريزما شديدة بفضل التلقائية والعفوية التى يتمتعون بها ولكن يعيبهم أنهم يحبون التملك والسيطرة على المحيطين بهم، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان شريف منير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
اليوم سيكون لديك المزيد من المهام بعضها أساسى والآخر يمكن أن يؤجل للغد فحاول بقدر الإمكان إنجاز مهامك الاساسية قبل ان يتسرب الوقت منك دون نتيجة.

برج الثور على الصعيد العاطفى
شريك حياتك يحتاج منك بعض الاهتمام فحاول ان تكون قريب منه خلال الفترة المقبلة حتى لا تتفاقم مساحة الجفاء بينكما وتفقده للأبد.

برج الثور على الصعيد الصحى
بعض ملامح فقدان الذاكرة لديك دليل على عدم التركيز حاول أن تتناول الأطعمة التى تنشط ذاكرتك ولا تتردد وحتى يحدث هذا اكتب فى مفكرة الأشياء المهمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
يتوقع لك خبراء الأبراج الفلكية خلال الفترة المقبلة ثبات نظريتك ووجهة نظرك فى موضوع جوهرى كدت أن تخسر بسببه بعض الأصدقاء لكن اليوم أنت على حق.







حظك اليوم الاثنين 7/9/2020 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

تسعد أسرتك أخبار مصر يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن أبرز السمات المميزة لمولود برج العقرب الطموح والثقة الشديدة بالنفس والاعتزاز بها الذي قد يصل إلى الانانية أحيانًا. وهو رغم حبه للسرية والكتمان لا يحب الغموض من الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
العمل الأسرى أحيانا يكون أفضل حين تضيق الأمور، المشاريع الصغيرة يمكنها أن تكون فاتحة خير في بعض الأوقات، عليك باستشارة ذوى الخبرة وعمل دراسة جدوى وستكون الأمور أفضل بكثير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
أنت أنسان تتفانى في إسعاد أسرتك ولكن هناك بعض شركاء الحياة يستغلون تنافنيك بسبب أنانيتهم وحبهم لذاتهم، ورغبتهم في إسعاد أنفسهم فقط، ولكن لا تيأس سيعوضك الله بكل خير نتيجة جهدك وحبك لأسرتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
حاول أن تأخذ قسطا من الراحة والذهاب مع الاسرة في رحلة طويلة تبتعد فيها عن التفكير في كل ما يقلقك ويسبب لك الأرق والمتاعب والعصبية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
طباعك تختلف عن الآخرين وأمامك فرصة كبيرة لعمل الخير ومساعدة الآخرين فقط استمع جيدا وجدد أفكارك ورتبها، واقبل الفرصة التى جاءت إليك وسيكون العائد رائعا.

حظك اليوم الاثنين 7/9/2020 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

الحياة حلوة “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الجدى من الأبراج التي يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ومن مشاهير هذا البرج جورج وسوف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
سفر بعيد في مجال العمل يعطيك فرصة كبيرة وواسعة لزيادة الخبرات ومعرفة العديد من المصادر التى سوف تستفيد منهم وتنتج اعمال سماتها التميز، حافظ على مكانتك ولا تضيع الفرصة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
دعاء الوالدين يفتح الأبواب المغلقة عليك بالاهتمام بهم وزيارتهم المستمرة، مهما كانت ظروف العمل، فيجب أن تكون مع الاسرة معظم الاوقات، واهتم بوالديك وستجد الاحوال في تحسن مستمر.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
الصحة النفسية مهمة كالبدنية تماما، عليك ان تبتعد عما يؤذى مشاعرك ويصل بك لليأس، واندمج مع الاصدقاء المريحين ولا تترك نفسك للوحدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
إياك والاستسلام للوحده والكآبة مهما حدث وكانت المواقف، اذهب إلى عائلتك واهتم بوالديك تجد العالم من حولك مختلف، انطلق فالحياة حلوة.







حظك اليوم الاثنين 7/9/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

استفتي قلبك يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض، وحب المغامرة والاستكشاف، ومن مشاهير برج القوس النجمة سكارليت جوهانسون.

برج القوس على الصعيد المهنى
مشروعك الخاص اهتم به كثيرا هو المستقبل ولا تترك أمورك تسير دون رقابة، أنت لديك أفكار كثيرة وتحب الاستماع لتجارب الآخرين وهذا يفيدك جدا ويفتح أمامك الفرص العديدة، فقط تقدم.

برج القوس على الصعيد العاطفى
أمامك اختياران محيران للغاية كلاهما أفضل من الآخر فالحياة تفتح أبوابها لك وتعطيك فرص عظيمة لاختيار شريك حياتك، استفتي قلبك وتوكل على الله وستجد الدنيا جميلة.

برج القوس على الصعيد الصحى
آلام الأسنان تزعجك هذه الفترة انتظم في تنظيفها بشكل مستمر مع مطهرات الفم، وحاول ان تذهب للطبيب سريعا، الأمر قد يحتاج إلى تدخل جراحى اهتم بالأمر.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس
قد تقع في بعض المشكلات بسبب سوء الاندفاع في التصرفات دون التفكير، حاول أن تهتم بالغير وخاصة المقربين منك ولا تترك الموضوعات تتراكم دون التحدث فيها وإنهائها أولا بأول.

حظك اليوم الاثنين 7/9/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

لديك أعمال مهمة “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة أمل حجازي.

برج الحوت على الصعيد المهني
لديك الكثير من الاعمال الهامة التى وكلها لك الرؤساء مؤخرا، وعليك بتنظيم وقتك وترتيب افكارك لتكون على قدر المسؤلية، بعض الزملاء يحسدونك على ما وصلت إليه من مكانة في العمل فحاول أن تحافظ عليها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
الأمور بينك وبين الحبيب تسير على ما يرام، السعادة تطرق بابك هذه الفترة ويجب عليك أن تحافظ عليها، حاول أن تهدى الحبيب هدية ثمينة القدر وليس الثمن حتى يتذكرها كلما استعاد هذه الفترة فيما بعد، الحياة أمامك استمتع بها واحتفظ بالحبيب وشريك عمرك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
أنت من الأشخاص المهملين في صحتهم، اهتم بالتغذية وتناول العصائر بكثرة في الفترة القادمة، اهتم بصحتك واحصل على إجازة طويلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
عليك بالاهتمام بعملك فالمسئولية كبيرة وتحتاج لتركيز، الرؤساء تقع أنظارهم عليك، ولكن عليك بالاهتمام بالحبيب وشريك الحياة وأن تعطي لكل ذي حق حقه.







حظك اليوم الاثنين 7/9/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

فى التأنى السلامة “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يشتهر بمزاجيته الشديدة وهو أيضًا شديد الجاذبية ويجيد تكوين العلاقات الاجتماعية وله حضور كبير، ولكن تقلب مزاجه يجعله شخصية متوترة طيلة الوقت، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
مهامك اليوم تحتاج لبعض التأنى حتى تتمكن من وضع تصور نهائى جيد فلا تتعجل فى اعطاء رأيك فى أمور مهمة دون دراسة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
علاقتك بشريك حياتك تحتاج لبعض الحوار فلا يمكن لكما أن تقضيا حياتكما فى نقاش حاد ومشادات، وعليك أن تكون انت الاكثر هدوءا حين يتعصب الطرف الآخر.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
صحتك تحتاج منك المزيد من الاهتمام، ومتابعة الطبيب، لأن حالة الأرق لديك ربما يكون سببها قلة النوم والتفكير المستمر.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، تحقيق بعض النجاح فى علاقاتك بشريك حياتك، فإذا كان الحب الاساس فاعلم أن اى الامور يمكن حلها ببساطة، مع المزيد من الاستقرار فى العمل.

“أخبار مصر” يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحمل يتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة ومبتكرة، كما أنها شخصية محبة للغير لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل ومن مشاهير برج الحمل الفنانة كيرا نايتلي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
حياتك العملية تحتاج منك التطوير فى بعض الأمور حتى لا تصاب بامراض المهنة وتتحول لموظف بدلا من أن تكون مبدع ، فكر خارج الصندوق واعلم أن العمل على تطوير أمورك مهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
علاقتك بحبيبك تحتاج للمزيد من الامور غير التقليدية حاول أن تكسر الروتين اليومى بخروجة عائلية والتنزه الذى يعيد الذكريات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
جاوز إحساس الإرهاق لديك بحمام بارد وعصير منعش وحاول الاسترخاء قليلا حتى تتخلص منه تماما.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل
‏يتوقع لك خبراء الابراج خلال ‏الفترة المقبلة حالة من التألق المهنى والعمل ، وحادث سعيد فى نطاق الأسرة.

حظك اليوم الإثنين 7/9/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

انجز مهامك المعلقة أخبار مصر يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يعرف عن مواليده أنهم يسعون نحو تحقيق أحلامهم بدأب وإصرار شديدين وهم مرنين جدًا وعقلانيين جدًا، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
بعد فترة صعبة مليئة بالضغوط والتوتر فى العمل تنجح أخيرًا فى تخطى العقبات وتبهر مديرينك بآدائك فى العمل. حاول أن تحافظ عليه ولكن فى الوقت نفسه امنح نفسك بعض الاسترخاء.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
مزاجك ليس فى أفضل حالاته اليوم ومن المتوقع جدًا أن يؤثر هذا على علاقتك بشريك حياتك، حاول أن تتدارك الموقف فأنت تعلم جيدًا أنك محتد بسبب سوء مزاجك وليس بسبب تصرفاته.

برج العذراء على الصعيد الصحى
حان وقت إجراء تغيير حقيقى على نمط حياتك وأسلوبك الغذائى خاصة أنك ستحظى بالتشجيع المطلوب من شخص مقرب منك يهتم جدًا بصحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
ابدأ يومك بإنجاز المهام المعلقة التى تركتها من الأيام الماضية، ولا تبدأ فى قبول مهام جديدة قبل أن تنجز كل القديم وحاول ان تنسق جدولك الزمنى مع أسرتك كى لا تفاجأ بمواعيد جديدة وأنت مشغول.







حظك اليوم الإثنين 7/9/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

تغيير فى العمل أخبار مصر يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يعرف عن مواليده توازنهم الشديد رغم أنهم ذوو مزاج متقلب نظرًا لأنه برج هوائى، ولديهم قدرة كبيرة على حل النزاعات ولكنهم أحيانًا يوجهوا الانتقادات للآخرين بشكل جارح وقاس، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة نورا رحال.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تحصل أخيرًا على فرصة طال انتظارها لاستكشاف نفسك ومهاراتك التى لا يعرفها أحد، وحتى أنت لست متأكدًا من أنك بهذه المهارة. قد يؤدى هذا إلى حصولك على ترقية أو تغيير فى طبيعة العمل.

برج الميزان على الصعيد العاطفى
لا تجعل الصحبة المزيفة المحيطة بك تجعلك تنشغل عن شخص يحبك بصدق، ففى النهاية يحاول الكثيرون جذب اهتمامك لتحقيق مكاسب من خلالك.

برج الميزان على الصعيد الصحى
من المتوقع أن تصيبك بعض الأمراض الخفيفة بسبب تعرضك للهواء البارد بعد الدش الساخن خلال الأيام الماضية، حاول أن تقوى جهاز مناعتك بتناول الأطعمة المفيدة والصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
لا عيب فى أن تطلب المساعدة من شخص مقرب منك، محاولتك لتحمل كل الأمور على عاتقك ستكون مرهقة للغاية، حاول أن تثق فى أن الآخرين قادرين على إنجاز المهام مثلما ستفعل أنت.

حظك اليوم الإثنين 7/9/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

كن متأهبًا أخبار مصر يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يعرف عن مواليده أنهم ذوو شخصية قيادية شديدة الثقة بالنفس لدرجة تصل إلى حد الغرور، وهم مقبلون على الحياة ومحبون لأنفسهم بدرجة كبيرة، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة مايا نصرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
عليك أن تكون متأهبًا فى العمل فبعض المحيطين بك فى العمل يحاولون أن يجعلونك تتحمل نتائج أخطائهم، لذلك لا تخف من أن تعلن اعتراضك علنًا ولا تتحمل أخطاء غيرك وكن واثقًا من نفسك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى
بسبب الضغط والتوتر فى العمل يمكن أن تتأثر علاقتك العاطفية بشعورك بالإجهاد وعصبيتك، ويتوقع أن تتحول الخلافات الصغيرة جدًا إلى مشاكل كبيرة إذا لم تتحكم فى أعصابك وتفصل بين حياتك المهنية والعاطفية.

برج الأسد على الصعيد الصحى
الاهتمام بصحتك النفسية لا يقل أهمية عن الاهتمام بصحة جسدك. لا تسمح للشعور بالإجهاد أن يفسد عليك حياتك وحاول أن تمارس بعض تمارين التأمل والاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
مكالمة أو رسالة غير متوقعة اليوم قد تسبب تغييرًا كبيرًا فى حياتك لفترة طويلة من الزمن، ومن المتوقع أن يكون هذا التغيير إيجابيًا.







حظك اليوم الإثنين 7/9/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي..

استمع لقلبك يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالحنان والطيبة والقدرة على رسم خطط طويلة المدى للوصول لأهدافهم ببراعة، ولا يتأخر مولود البرج عن تقديم المساعدة لمن حوله، كما أنه شديد التمسك برأيه فى النقاشات المختلفة، إلا أنه أيضا سريع الاعتراف بأخطائه، ومن مشاهير هذا البرج السندريلا سعاد حسنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
قد تتوفر لك فرصة عمل جديدة إما فى قسم آخر بالمؤسسة التى تعمل بها أو فى مكان آخر، ورغم شعورك بالقلق إلا أنك سرعان ما ستحب الوضع الجديد وتشعر أنك وجدت نفسك أخيرًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
عليك أن تستمع لما يمليه عليك قلبك حتى لو بدى قرارك غير منطقي، واترك الأمر للوقت وستجد أن الأمور ستصبح أكثر وضوحًا وتعرف أخيرًا أن قلبك أرشدك للقرار الصائب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
مزاجك سيكون جيدًا اليوم مما ينعكس بالإيجاب على صحتك وطاقتك وستنقل هذه الحالة الإيجابية للجميع من حولك، فاستمتع بهذا الوقت ولكن لا تتبع عادات غذائية خاطئة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
احترس من الغرور ولا تجعل ثقتك فى نفسك تدفعك للتعامل مع المحيطين بك بتعالي، حاول أن تكون لبقًا ودبلوماسيًا وإلا تتكبد الكثير من الخسائر.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















زر الذهاب إلى الأعلى