fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الإثنين 2022-8-15 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ومع وجود كوكب المشتري في برج الحمل فإن هذا يؤثر على الحياة العاطفية لمواليد بعض الأبراج ويجعلهم أكثر حكمة وسعادة على الصعيد العاطفي، خاصة أبراج الثور والعقرب والقوس.

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: لا تؤجل عملك
مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعاملاته مع الناس من حوله، وجاهز لمد يد المساعدة في أي وقت، ويتأقلم مع الظروف بسهولة.

برج الدلو في حظك اليوم 15 أغسطس
مولود برج الدلو يتمتع بأنه يملك القدرة على تحليل الأمور من حوله، ويفكر بكل عقلانية ومنطق، ولديه ذكاء كبير يجعله يحب الابتكارات ويتابعها بشغف.

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني
عليك طلب المساعدة إذا شعرت أنك غير قادر على أخذ قرار ما، وحاول أن تكون حازما في كل أمورك، وتابع عملك بكل صبر ولا تؤجل عمل اليوم للغد.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي
عليك أنهاء أي علاقة قديمة أصبحت في الماضي ولا تنظر خلفك وتابع حياتك الجديدة بشغف ونشاط، وتعرف على شخصيات جديدة حتى تقابل شريكك الذى يكملك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي
حاول أن تسير على نظام غذائي لأنقاص وزنك ولا تضعف أمام الطعام الدسم الشهي كثير السعرات الحرارية، ومارس رياضة فيها مجهود حتى تجد نتيجة سريعة مرضية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يمكن أن تنهى أعمالك بسرعة إذا ركزت على الوقت الذى تقوم بتلك العملية، حتى تشعر بالإنجاز والحماس وحاول أن تحدد أعمالك مسبقاً، وخذ النصيحة من أصدقائك الموثوق فيهم.







برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: فكر خارج الصندوق
مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح ويثق بقدراته وبنفسه، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت بكل سهولة.

برج الجدى في حظك اليوم 15 أغسطس
مولود برج الجدى يتمتع بأنه صاحب قلب كبير وعطوف، وله شخصية طموحة تحب النظام، ولا يتقبل أن يسمع الرأي الأخر، وعنيد بشكل كبير.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ليلى علوى، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني
عليك أن تفكر خارج الصندوق، وكن استباقي، وحاول أن تعمل بجهد اضافى حتى تحقق أهدافك التي تريدها بكل سهولة، ولا تترد في أخذ قرار في صالح العمل.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي
قد تجد بعض المشاكل التي تحيط بك، حاول أن تتحدث مع شريك الحياة بشفافية ووضوح عن تلك العقبات حتى يعلم ما الذى تمر به، مما يجعله يدعمك ويقف بجوارك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي
عليك أن تتناول الطعام الغذائي الصحي الذى يحتوى على الخضروات والبروتينات ومارس الرياضة المحببة للنفس حتى تفقد معها الوزن الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
عليك أن تذهب بعض الوقت في رحلات مع الأسرة حتى تعوضهم عن كثرة انشغالك في العمل، وخذ قرارت حاسمة ولا تتراجع عنها مهما كانت الظروف ما دمت واثق بها.

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: احتوى شريك الحياة
مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه حساس وعاطفي بصورة كبيرة وينجرف لمشاعره لأقصى حد، ويتعامل مع من حوله بشكل غير واقعى.

برج الحوت في حظك اليوم 15 أغسطس
مولود برج الحوت يتمتع بأن له خيال خصب، ويتمتع بجاذبية شديدة تجعله يكتسب الصدقاء بسهولة، ويمتلك قلب طيب كبير، لا يفكر بصغائر الأمور من حوله.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
قد فرصة للعمل بالخارج، فكر جيداً قبل أن توافق على تلك الفرصة، ووسع من دائرة معارفك، وأكسب الكثير من الأصدقاء من حولك فستفتح أمامك الكثير من الأبواب.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
حاول أن تحتوى شريك الحياة وكن داعم له وتحدث معه عن كل ما يقلقه بهدوء وتعامل معه بحرص دون الدخول في مشاحنات، وفاجئه بهدية رومانسية، ليشعر بمحبتك الكبيرة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي
عليك ممارسة التمارين الرياضة كرياضة الجري والسباحة لتستعيد نشاطك وقوتك واتبع روتين غذائي صحي يحتوى على البروتين والخضروات مع تقليل الزيوت في الطعام.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أستثمر في بعض المدخرات التي لديك لتعطيك ربح في المستقبل، وضع خطط طويلة الأجل لتعرف المدة الزمنية التي تنهى بها عملك، واستشر من تراه اهل للثقة.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: تعمل بجد
مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء خارق، ويستطيع أن يواجه أي مشكلة بكل سهولة ويجد لها العديد من الحلول ويمكن أن يسيطر على انفعالاته.

برج العقرب في حظك اليوم 15 أغسطس
مولود برج العقرب يتمتع بشخصية غامضة وجذابة ولديه حس مرهف وحساس، ولديه المقدرة على حفظ الأسرار، ويملك عزيمة كبيرة لتحقيق أهدافه بمنتهى السهولة.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
تعمل بجد واجتهاد وقد تجد فرصة أمامك نتيجة اجتهادك فلا تقول لها لا، فقد تندم عليها فيما بعد، لأنها قد لا تتكرر مرة أخرى، ضع خطط طويلة الأجل لمشروعك حتى تسير وفقاً له.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
عليك أن تخبر شريك الحياة المستقبلي بمشاعرك بوضوح وشفافية كبيرة، حتى يعلم مدى حبك له، ورغبتك في اكمال طريقك معه، لتعيش معه بسعادة وحب طوال العمر.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي
عليك الاهتمام بصحتك جيداً، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام مع تناول الطعام الذى يحتوى على البروتينات والخضروات والفاكهة، وتنظيم ساعات النوم، واخذ قسط من الراحة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أنت تشعر بالشغف في عملك مما يجعلك تقوم بالمهام المطلوبة منك على أكمل وجه، وتنهيها في وقت قياسي، وأعطى النصيحة لمن يريدها وساعد من حولك ليقدرك ويحترمك.

برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 15 أغسطس: تأنى فى قراراتك
أصحاب برج الحمل يتميزون بثقتهم في انفسهم، وعقلهم الناضج الذي يفكر في أى شيء قبل اتخاذ القرار، ولا مانع من تغير رأيه إذا علم بخطاه، فلا يخجل من تصحيح مساره إذا كان يتجه بشكل خاطئ.
برج الحمل في حظك اليوم 15 أغسطس
يتميز اصحاب برج الحمل بسرعه غضبهم، وعدم سيطرتهم على ردود افعالهم العنيفة، وعلى الرغم من ذلك فهم يمتلكون قلوب صافية لا تحمل الكراهية لأحد.

مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
عليك اليوم مراجعة اخطائك، حتى لا تتسبب فى كثير من المشاكل لك وللمحيطين بك، فكل ما عليك فعله التركيز والتأني في خطواتك القادمة لكي تتجه بشكل صحيح نحو هدفك.
برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
يجب أن تخطط للقيام برحلة قصيرة مع أحبائك مما يساعد في إعادة شحن عقلك، قد يحالف أصحاب برج الحمل العزاب على الدخول في علاقة ناجحة خلال الفترة القادمة.
برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
عليك الالتزام بنمط حياة صحي وتجنب الوجبات السريعة،وذلك بتناول الفواكه والخضروات للحفاظ على وزن صحي للجسم، يمكن أن يؤدي الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية الشاقة إلى حدوث مشكلات، لذا عليك أن تتحكم في الأمر وتوخي الحذر وتوظف بعض الانضباط الصارم.
برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
سوف تكون متحمسًا في الفتره القادمة لأن العديد من الأشياء الجيدة تحدث من حولك، يمكن أن تكون هناك شراكة أو استثمار جديد من شأنه أن يرتقي بعملك إلى آفاق جديدة.


برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: مهارات جديدة
يتميز اصحاب برج الثور بدقتهم المتاهه في كافة مجال الحياة، ولا يقومون بتنفيذ اي مهمه دون أن يقومون بدراستها جيدا وتنفيذها بأكثر من طريقى لتجنب الخطأ.
برج الثور في حظك اليوم 15 أغسطس
من أصعب صفات برج الثور هي شدة الغيرة والقسوة في التعامل مع الأشخاص الذين قد بادروا بفعل شيء يحزنهم، ما يجعل الكثيرون حريصون في التعامل معهم بشكل كبير.
مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور اصالة نصري، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني
من المحتمل أن تكتشف أن مهاراتك وخبراتك مطلوبة أكثر من أي وقت مضى، يمكن أن يصبح تغيير الوظيفة حقيقة واقعة ومربحة، لذا عليك بالبحث عن وظيفة جديدة بشكل جاد خلال هذه الفترة.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي
من المرجح أن تؤدي إزالة الشكوك في الحياة العاطفية إلى استعادة المتعة والاستثمار في العلاقة الزوجية لدى أصحاب برج الثور، كما عليك التحدث مع من تحب بشكل صريح وواضح عما تشعر به.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي
يقوم أصحاب برج الثور ببعض التغييرات في الروتين اليومي لإعادة الحماس إلى الحياة، وذلك بتجنب اتباع نظام غذائي عالي السعرات الحرارية للحفاظ على لياقتهم وحيويتهم.
برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أصحاب برج الثور ستساعدهم قدرة المراقبة الحادة على الحفاظ على الصدارة، في مكان العمل، حاول أن تربط نفسك بأشخاص ذو ثقة لتوجيهم دون خداعهم.


برج الجوزاء.. حظك اليوم الاثنين 15 أغسطس: احذر من اعدائك
من أكثر ما يميز أصحاب برج الجوزاء ترددهم الشديد قبل اتخاذ أي قرار ولكن عند الاستقرار على رأي معين من المستحيل تغيره مهما إن كان، خاصة لأنهم يعتبرون من الشخصيات التي يعتزون برأيهم بشكل كبير.

برج الجوزاء في حظك اليوم 15 أغسطس
يخشى أصحاب برج الجوزاء من الوقوع في الحب، وذلك لأنهم يعتقدون أن هذا الحب سوف يقيد حريتهم ومنعهم من ممارسة أي شيء يحبون، كما أن لهم أسلوب مختلف لمعرفة من يحبهم بصدق أم لا.

مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني
يحتاج اصحاب الجوزاء إلى توخي الحذر من الأعداء الغيورين في مكان العمل، لذلك قم بكل خطوة بحذر شديد، فأنت تحتاج إلى التخطيط السليم الذي قد يمنع ضعف الأداء في العمل.
برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
فقط الفهم الواضح من شأنه أن يساعد في تقديم الدعم العاطفي لشريك حياتك، لذا ابق متاحًا له اليوم، استعد لتجربة وقت ممتع على الصعيد العاطفي بحيث تجلس مع حبيبك في مكان رومانسي، أو أن تفاجئه بنزهة لم يتوقعها.
برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي
يجب على أصحاب برج الجوزاء الاستمرار في ممارسة الرياضة للوقاية من الأمراض المزمنة، سيساعد العقل المسترخي واليقظة في العمل بكفاءة، كما عليهم تناول الأطعمة الصحية التي تعود عليهم بالنفع.
برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أن الجهود المخلصة لتنسيق العلاقات مع أفراد الأسرة سوف تذيل أي عقبات أو مشاكل، الفترة القادمة سوف تكون مناسبة لأصحاب برج الجوزاء للقيام بالكثير من المهام الجديدة.


برج الأسد.. حظك اليوم الاثنين 15 أغسطس: ابعد عن الخلافات
يتميز أصحاب برج الأسد بطيبة قلبهم وتسامحهم وحبهم لفعل الخير، وهذا ما يجعلهم من أكثر الشخصيات قرباً لجميع المحيطون بهم، حتى بالرغم من قسوتهم إلا أن هذه القسوة في الغالب بتكون بسبباً ما جعلهم يبدون بهذا الشكل.
برج الأسد في حظك اليوم 15 أغسطس
يتميز أصحاب برج الأسد بقوة شخصيتهم وطموحهم الذي لا حدود له، وبالإضافة إلى كثرة اهدافهم التى تجعلهم أكثر قوة ونشاط وتحديد اتجاههم نحو اهدافهم بشكل واضح للجميع.
مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنانة شيماء سيف، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
من المحتمل أن يكون لديك انفتاح كبير للتعلم والابتكار باستمرار، هذا قد يحسن وضعك على الجبهة المهنية، وما يجعل رؤساء العمل يتجهون إلى قبول العديد من أفكارك.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
سوء التفاهم مع شريك حياتك قد يجعل الموقف خارج نطاق السيطرة، لذا يجب أن يظل أصحاب برج الأسد في حالة تأهب اليوم، وأن يحاولوا أن يبعتدون عن أي خلافات قد تظهر مع الشريك.
برج الاسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
يجب أن يهتم الأسد بشكل خاص بحماية بشرته من أضرار الطقس، خذ فترات راحة قصيرة بين العمل لمنح عضلاتك الاسترخاء الذي تشتد الحاجة إليه، ما عليك سوى اتباع روتين جيد مع ممارسة الرياضة البدنية بانتظام واتباع نظام غذائي جيد لتحسين الرفاهية.
برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
تقدم بحذر للحفاظ على العلاقات الرومانسية سليمة الفتره المقبله، وتجنب تلك الأشياء التي يمكن أن تضع ضغطًا غير ضروري على صحتك، كما عليك بالتركيز فقط على ما تريد تحقيقه.


برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: اعتنى بصحتك
أصحاب برج العذراء يتصفون بأصحاب البرج الحب العائلي لأنهم، يعشقون عائلتهم وأهلهم يتفانون في اسعادهم مهما كانت قدراتهم على ذلك، كما أنهم يتصفون بالإخلاص للأصدقاء والزملاء، ويحبون الصدق ويكرهون الكذب.

برج العذراء في حظك اليوم 15 أغسطس
مولود برج العذراء إنسان مثالي في كل تصرفاته، يتحمل المسؤولية كاملة، ذكي يجيد فن التعامل مع الأخرين، لديه معرفة وفكر ورأى خاص به غالبًا يكون صائب.

مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء وائل كافورى ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني
قد يكون لديك أشياء كثيرة موكلة إليك في العمل لكنك أجلتها حتى تراكمت عليك، إذا كنت تريد إنجاز هذه المهام بسهولة ويسر، فعليك بخطة تنتهى فيها من الأولويات أولًا، حتى لا تقف عائقًا أمامك فى عملك أكثر من اللازم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
هناك علامات جديدة تدل على رغبة أحد أصدقاؤك المقربين للارتباط بك، حاول أن لا تضع قيودًا وعوائق أمام العلاقات الجديدة التى تقابلك؛ فربما تسبب لك الراحة مستقبلا.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي
كثرة التفكير فى علاقتك الاجتماعية مع أقاربك قد تجعلك تصبح مرهقًا جسديًا ونفسيك، لقد حان الوقت أن تتخذ إجازة من عملك كى يرتاح جسدك وتخرج من حالة الإعياء التى أصابتك، كن حريصًا بشكل أكبر على صحتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
الوقت غير مناسب للاقتراض من أصدقاؤك، فقد يورطك الاقتراض فى مشاكل كثيرة أنت فى غنى عنها، من الأفضل أن لا تعتاد على الاقتراض سوى فى حالات الضرورة فقط.

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: خطط صح
أصحاب برج القوس يتميزون بخفة الروح، يعشقون الحرية والسفر والرحلات، وأفضل أوقاتهم مع العائلة، لديهم حب الاستقلالية، كما لديهم إحساس مرهف يعشقون الفن والموسيقى، مرحين للغاية ويعشقون المزاح.

برج القوس فى حظك اليوم 15 أغسطس
مولود برج القوس إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التي يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به، عقلانى يخطط لمستقبله بشكل جيد، ينطلق بمفرده في تحقيق أهدافه.

مشاهير برج القوس
من مشاهير برج القوس الفنان حسن يوسف ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
التوازن هو كلمة السر لتحقيق النجاح فى عملك، سواء كان فى علاقاتك فى العمل أو التوازن بين حياتك الشخصية والعملية، فاحرص على أن تحقق هذا التوازن وستلاحظ نتائج جيدة للغاية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تمر بوقت يحمل بعض الضيق على الصعيد العاطفى هذه الأيام، ولكن كل شىء يمكن أن يتم حله بالوضوح والصراحة مع الشخص الذى تحبه، لأنه فى الحقيقة يحبك بصدق شديد لذلك يجب أن يكون هناك صراحة واضحة هذه الفترة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت اليوم قد تكون على مقربة من السلام النفسي، لقد عرفت ما هى مشاكلك الصحية وأسبابها، حاول أن لا تترك نفسك لأهوائها واحرص على الالتزام بتعليمات الطبيب وممارسة التمارين الرياضية وتناول الماء بصفة مستمرة طول اليوم

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يفيق هذه الفترة من مرحلة المغامرة التى يعيشها، وعليه أن يختار لنفسه الطريق الصحيح والتخطيط الجيد لأهدافه المستقبلية دون الحاجة إلى المجازفات غير المحسوبة.

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: ستنتهى الأزمات

برج السرطان متقلب المزاج حاد الطباع يتعامل بعنف أحيانًا، ورغم ذلك يتعامل ببعض من بالرقة حين يكون هادئ، يسعى إلى التفوق والعمل الجاد، ومصمم على النجاح بشكل كبير.

برج السرطان في حظك اليوم 15 أغسطس
برج السرطان من الأبراج التي يتصف صاحبها بالثقافة، يعشقون القراءة والمطالعة، مخلصون بدرجة كبيرة، دقيقين في عملهم، خياليون منهم الشعراء والمبدعون والكتاب.

مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان أحمد بدير، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
اسعى خلف حلمك وابذل جهداً مع الزملاء فى العمل والبحث عن أفكار جديدة وتنفيذها، الأحلام لن تصبح حقيقة إلا بالتعب، وتأكد أن بعد ذلك ستجد الترقيات وتولى المناصب .

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تكون اليوم على استعداد لمقابلة شريك الحياة الذى طالما انتظرته، كما أن عليك أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك ولا تجعل الحياة تمر هكذا دون أن تستمع بها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
قد تكون أوضاعك الصحية متقلبة الفترة الحالية، حاول أن تذهب إلى الطبيب، خصوصاً أنك أهملتها كثيراً خلال الفترة الماضية وهو ما قد تندم عليه من المؤكد خلال الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
قد ستتحسن أوضاعك كثيراً خلال الأيام المقبلة، وتحديداً على مستوى العمل، فأخيراً ستتخلص من كل الشكوك ، كذلك من المتوفع أن تكون الفترة أكثر راحة لك، أما على مستوى العائلة فكل الأزمات ستنتهى منها أخيرا.

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: اجتهد
مولود برج الميزان طيبون، لديهم توازن وهدوء ورؤية مختلفة، يعشقون جمال الطبيعية، يعشقون الإنسجام والوفاق يفضلون التعامل بالأدب واحترام مشاعر الآخرين، يسعدون بسعادة الآخرين.

برج الميزان فى حظك اليوم 15 أغسطس
صاحب برج الميزان، رقيق المشاعر يحب الموسيقى والفن والقراءة، شخص رومانسي، يكره الكذب والخيانة. خيالي حالم مبتكر مبدع حساس المشاعر عاقل في التصرفات إلى حد كبير .

مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان حسن حسنى ، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
أنت تحاول أن تتخلص من كافة الأشياء التى أزعجتك الفترة الماضية، لذلك عليك أن تعرف أن ما ترغب فى تحقيقه على مستوى عملك يتطلب منك بذل جهد كبير، وهو ما يجب أن تقوم به خلال الفترة المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد تكون علاقتك بالحبيب تصل إلى حد الكمال هذه الفترة، خصوصاً أنك كنت قادر على الاستماع إليه وتفهمه بعد أن كان يتعرض لأزمة نفسية طارئة، كما أنك قادر دائماً على تقديم الدعم الكامل له .

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
ربما تكون الفترة المقبلة هى الأفضل لك على مستوى صحتك، كذلك من المفترض أن تتخلص من كسلك وتذهب إلى طبيب الاسنان فى أسرع وقت ممكن حتى لا تندم بعد ذلك

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة
علاقتك بالحبيب ستكون هى الأفضل إذا استمعت إليه، خصوصاً أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى حياتك الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى