fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الإثنين 2021-6-21 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

اليوم هو الأخير في برج الجوزاء، حيث يكون في الفترة بين 21 مايو و21 يونيو، وهو ينتمي لقائمة الأبراج الهوائية، ويمتلك مواليده العديد من الصفات التي تميزه، أبرزها تقلب المزاج الذي يعتبر في كثير من الأحيان من أبرز عيوبه، فضلًا عن الذكاء الاجتماعي الذي يساعده على تكوين العديد من الصداقات، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز في التفاصيل
الثقة بالنفس والقدرة عن التعبير عن آرائهم بشكل جيد، من أهم المميزات التي يتمتع بها مواليد برج الأسد، فهم من الأشخاص الذين لا يكتموا مشاعرهم وآرائهم، ولكن في بعض الأحيان تكون كلماتهم قاسية، ولكن بسبب طيبة قلبهم فهم من الأشخاص الذين يعتذرون بسهولة بمجرد تأكدهم من وقوعهم في الخطأ، ومن مشاهيره بين أفليك، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.







حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
تتردد في اتخاذ القرارات الخاصة بالعمل، وذلك لأنك لا تدرس القضايا والمهام التي تقوم بها جيدًا، لذا اعط لنفسك فرصة لدراسة كل التفاصيل قبل اتخاذ القرارات، وستجد نفسك تنجز المهام في الوقت المطلوب منك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
أنت معجب بشخص وتقربت منه طوال الفترة الماضية، ولكنك لم تصارحه بمشاعرك تجاهه حتى الآن، لكن عليك استجماع قوتك والتعبير عما بداخلك بكل صراحة، ولا تقلق فهو ينتظر منك أن تتحدث أولًا، فهو يبادلك نفس المشاعر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
النظام الغذائي الذى تتبعه يفتقد للعديد من العناصر الغذائية الهامة، وعليك استشارة متخصص في مدى ملائمته لجسمك، حتى تستفيد بكافة العناصر الغذائية، فأنت لا تهدف إلى فقدان الوزن فقط ولكن إلى إتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبل
كثرة التفكير والتشتت يجعلك تفكر بطريقة عشوائية، وبالرغم من أن لديك أفكار رائعة، لكنك لا تستطيع التعبير عنها بسبب تشتت انتباهك، لذا حاول الهدوء وتنظيم وقتك وخطواتك وستجد أن أفكارك يمكن تنفيذها على أرض الواقع.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بشريك حياتك
يتميز مواليد برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها السعي للوصول للمثالية، وهو ما يجعلهم يفكرون في كل التفاصيل، حتى في مظهرهم، فدائمًا ما يبحثون عن آخر صيحات الموضة، ودقتهم تجعلهم من المميزين في العمل، ومن مشاهيره ديفيد بيكهام، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تركز في عملك ولا تلتفت للأحاديث الجانبية، وهو ما يجعلك تحقق أهدافك وتنجز مهامك بسهولة، لكن بعض زملائك يغارون منك، وقد يحاولون إيقاعك في المشاكل، لذا استمر في عملك الجيد ولا تعطيهم الفرصة للنيل منك بأى شكل من الأشكال.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
شريك حياتك يحتاج اهتمامك بشكل أكبر هذه الأيام، فأنت تضمن بقائه بسبب حبه لك، ولكنه قد سئم من قلة اهتمامك به، لذا خصص له بعض الوقت، ويمكنك مفاجأته بهدية حتى ولو صغيرة، فأنت لم تقدم له الهدايا منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
تهتم بممارسة الرياضة دون الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية التي تؤهل الجسم للمجهود المبذول في الرياضة، لذا يمكنك أن تبدأ بالمشى لدقائق معدودة في بداية يومك، وسيحدث ذلك فارقًا كبيرًا في صحتك الجسدية، وإذا كنت لا تريد المشى بمفردك يمكنك إقناع صديق لك لتشجيعك على الاستمرار.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبل
تتخذ قراراتك من نفسك دون الاستماع لمن حولك حتى الأكبر منك سنًا وخبرة، وقد يكون من الجيد التخطيط لنفسك، ولكن في بعض الأحيان قد تكون نصائح من حولك مفيدة لك، خاصة لو كنت تتخذ قراراتك بشكل اندفاعي.

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك
الشخصية القيادية من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، فهم من الشخصيات التي تستطيع قيادة عدد كبير من الأشخاص، ويساعدهم في ذلك تمتعهم بشخصية مرحة، مما يجعلهم محبوبين من كل الأشخاص، كما أنهم دائمًا ما يفكرون ويتصرف بحسن نية، ومن مشاهيره درو باريمور، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لا تلتزم بالمواعيد في عملك، وهو ما يجعلك تتعرض لانتقادات زملائك ورؤسائك في العمل، وفى بعض الأحيان يتم الخصم لك بسبب تأخيرك، وذلك على الرغم من كفاءتك في تنفيذ مهامك المطلوبة منك، لذا حاول تنظيم وقتك في الفترة القادمة بشكل أكبر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
لديك التزامات كثيرة تؤخرك عن الارتباط بشكل رسمي على الرغم من وجود شخص مميز بحياتك تبادله مشاعر الحب، ويمكنك التحدث معه في الوقت الحالي وشرح ظروفك كاملة بكل وضوح، وسيساندك ويقف إلى جانبك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تتمتع بجسم رشيق ولا تحتاج إلى إنقاص وزنك، ولكن على الرغم من ذلك تحتاج إلى إتباع نظام غذائى صحى، والابتعاد عن بعض العادات الصحية المضرة، كالإكثار من تناول الوجبات السريعة، وشرب الكثير من مشروبات الكافيين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبل
تفكر بشكل كبير في كل تفاصيل، وهو ما يجعلك لا تستمتع بأوقاتك بسبب كثرة التفاصيل، لذا خذ فترة من الراحة وحاول ممارسة بعض تمارين الاسترخاء، وسيساعدك ذلك على تصفية ذهنك بشكل كبير، كما أنه سيساعدك على التفكير بشكل منظم وجيد.

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتكاسل
يمتاز مواليد برج العذراء بشخصية تعشق المغامرة، فهم لا يجادلوا في الأشياء التي يروا فيها عدم مكسب لهم، ومتحمسون للغاية نحو أهدافهم، ولا يهدئوا حتى تتحقق، ومن مشاهير برج العذراء النجمة الراحلة فايزة كمال، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
سارع في خطواتك ولا تتكاسل حتى تصل بسرعة للهدف التي تتمنى الوصول إليه، ولا داعي للقلق مهما كانت الضغوطات، فقط اعلم أن نجاحك يتوقف على إصرارك وحماسك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
شريك حياتك يريد من أن تكون واضحاً أكثر من ذلك، فلا تحاول أن تشعره أنه غير مرغوب فيه حتى لو على سبيل المزاح، وقَرب أفكارك منه وتناقش معه حتى لو بدت موضوعاته تافهة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تحتاج لاستشارة الطبيب المختص حتى تستطع التخلص من الألم الذي تشعر به، ولا تحاول أن تتناول عقاقير دوائية دون استشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
السرعة في الأداء تعطيك فرص أكبر للوصول، فقط خذ الطريق الآمن لك حتى تستطع أن تحقق هدفك، وضع طموحك أمام عينيك.







حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بحبيبك
مواليد برج الجدي هم أصحاب الشخصية القوية والثقة في النفس والقدرة على الإبداع والابتكار، فهم أذكياء أكثر من غيرهم، وهو ما يمكنهم من الوصول إلى أهدافهم، وتحقيق النجاح الذي يسعون إليه، كما أنهم ليسوا اجتماعيين بالقدر الكافي، ولكنهم شديدي الإخلاص والولاء لعائلاتهم، وحريصون فيم يتعلق بإنفاق الأموال، لأنها وسيلتهم لتأمين المستقبل، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة المصرية غادة عادل، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
أنت شخص مجتهد ولا تترك أي فرصة دون تحقيق الاستفادة منها، لكن احذر أن يكون ذلك على حساب الآخرين، ممن يكونوا أحق منك بهذه الفرص، فالطرق الملتوية للسطو عليها لن تفيدك في وقت معين، لذلك دع اجتهادك يدفعك للوصول إلى النجاح في الوقت المناسب.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
اهتمامك المبالغ فيه بالعمل يأتي على حساب شريك حياتك، وهو ما يسبب حالة من التوتر بينكما، لذلك كن عادلًا وامنحه مزيدًا من الاهتمام والحب والدعم، حتى تتخلصا من هذه المشاعر السلبية التي تسيطر عليكما.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
توقف فورًا عن التدخين الذي يضر بصحتك، وذلك لتجنب المزيد من المضاعفات، مع استبدال هذه العادة السلبية بأخرى إيجابية ومفيدة لصحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى، خلال الفترة المقبلة، حالة من التوتر العائلي بسبب الاختلاف حول تحديد الأولويات التي تتعلق بالإنفاق المالي، وهو ما سيتم اصلاحه مع الوقت.

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فرصة عمل بالخارج
مولود القوس هو شخص ودود واجتماعي ومحب للحياة، كما لديه قدر كبير من الكرم، وهو مغامر ويحب السفر والتعرف على الثقافات المتنوعة، ويكره الروتين، فهو لم يخلق لكي يجلس في المنزل أو يعيش حياة روتينية، لذا يعمل لكسب المال الذي يمكنه من خوض مغامراته بالكثير من الحماس والحيوية والانطلاق، ومن مشاهير برج القوس النجم العالمي براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
أمامك فرصة عمل بالخارج بعائد مادي كبير، وهو ما يجعلك تتعامل مع العرض بجدية، خاصة أنه يوفر لك فرصة التعرف على ثقافات مختلفة، وزيادة خبرتك في المجال الذي تعمل فيه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
تحتاج إلى مزيد من الوقت لكي تفهم مشاعر حبيبك، خاصة في ظل ما يعانيه من ارتباك كبير، لذلك كن حريصًا على احتوائه والتواجد بجانبه دائمًا، ولا تتعجل إصلاح الأمر، فكل الأشياء يصلحها الوقت والصبر والحب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
آن الآوان لاتباع نظامًا غذائيًا صحيًا مناسبًا يسمح لك بفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته مؤخرًا، والذي أثر بشكل ملحوظ على لياقتك البدنية، لذلك لا تتردد وحاول ممارسة الرياضة باستمرار.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، الدخول في تجربة مثيرة ستكون سببًا في اكتساب الكثير من الخبرة، وربما تكون بداية لانطلاقة جديدة لاحقًا، فلا تتعجل انتهائها قبل الاستفادة منها بشكل كامل.

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحقق مكاسب مالية
يتمتع مولود برج الحمل بقدر كبير من الحنان والعاطفة والشهامة في التعامل مع الآخرين، كما أن الاخلاص أيضًا من الصفات المتأصلة فيه، فهو غالبًا ما يؤدي كل شىء في حياته بجدية وإخلاص شديدين، وهو دقيق في اختياراته وقراراته، ومحب للحياة، ويحب الأنشطة البدنية التي تعتمد على الحركة مثل الرياضة والرقص، كما يتمتع بشخصية قوية وثقة كبيرة في النفس، ومن مشاهير برج الحمل النجمة العالمية ليدي جاجا، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تحاول بناء علاقات مثمرة مع زملائك لخلق روح إيجابية، من شأنها أن تنعكس على العمل وتطويره، لتحقيق النجاحات التي تحلم بها، خاصة مع تزايد الفرص أمامكم للتميز.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
تفضل الابتعاد عن الشخص الذي نال إعجابك مؤخرًا، بعد تأكدك أنه لا يحمل لك نفس المشاعر، وهو قرار صائب إلى حد كبير، حتى لا تضع نفسك في موقف محرج أمامه أو أمام الآخرين حال لاحظوا ذلك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاهتمام ببشرتك من خلال اتباع روتينًا صحيًا للعناية بالبشرة وترطيبها، حيث بدأت آثار جفاف البشرة تظهر عليك، لذا اهتم بالإكثار من شرب المياه على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة تحقيق مكاسب مالية كبيرة ستساعده على السفر في رحلة للتنزه كان يتطلع لها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت موظف مثالى
يتمتع مولود برج الميزان بشخصية جذابة، فهو شخص أنيق ولديه قدرٍ عالٍ من اللباقة، ولديه القدرة على جذب انتباه الآخرين بحديثه، ويحب الوفاق والسلام ويكره الدخول في مشكلات وصراعات، كما يحب مساعدة الآخرين، وربما يتسبب ذلك له في الكثير من المشكلات، ولا تتوقع منه أن يقوم بإيذاء أي شخص من حوله، ومن مشاهير برج الميزان كيم كاردشيان، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
ستنال لقب الموظف المثالي اليوم، وذلك بعد نجاحك في إنجاز التكليفات المسندة إليك بنجاح كبير، وهو ما سيمثل دافعًا قويًا لك خلال الفترة المقبلة، وسيكون بداية للكثير من الإنجازات.

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد العاطفي
تعانى من غيرة شريك حياتك عليك، والتي تسبب لك مواقف محرجة بين المحيطين بك، خاصة أنك شخص مخلص له بشكل كبير، لذلك حاول أن تكون واضحًا معه، مع العلم أنه يفعل ذلك بدافع الحب لا أكثر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية ستساعدك على التخلص من الطاقة السلبية التي تعاني منها بسبب ضغوط الحياة، كما أنها ستمنحك الكثير من النشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، حياة مستقرة تمامًا مع شريك حياته، وذلك بعد اكتشاف محاولات من شخص قريب منهما لإثارة الغيرة والشك بينهما.

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحدى الظروف
يحتاج مولود برج العقرب إلى الكثير من الحماس لكي يستمر في سعيه، إلا أنه يعتبر من الشخصيات المثابرة مهما تعرض لبعض الاحباطات، مما يجعله مميزاً عن غيره، وهو لا يسعى إلى أن يأخذ شيئًا ليس ملكه، ولا يتنافس مع من هم أقل منه علمياً وفكرياً، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
عليك بتحدي الظروف التي تقف عائقاً أمام تحقيق حلمك ولا تستسلم للإحباط، وعليك بالذهاب لعملك بكامل نشاطك وقوتك، وأيضاً افعل ما تريده ولا تدع أحد يجبرك على عمل شيء لا تقتنع به.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
لا تتقرب من الشخص الذي لا تجد في نظرة عينيه حباً لك، صدق احساسك وشعورك نحوه وإذا وجدت أنه يتجاهلك لا تحاول التقرب منه مرة أخرى، واترك الأمور تأتي كما هي دون بذل مجهود إضافي منك، لكي لا تخسر حبك وكرامتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
لا تخلد للنوم إلا في غرفة نومك، واهتم بموضع نومك جيداً من نظافة وتعطير وتهوية، لكي تتغلب على الطاقة السلبية وتنعم بنوم هادئ.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
كُن متحدياً للظروف مهما كنت تحت ضغط كبير، ولا تستسلم بأي شكل حتى إذا فقدت قدرتك على استكمال الطريق، فهناك الكثير من الأمور التي تستحق العناء.







حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن كثير الشكوى
يمتاز مواليد برج السرطان بأنهم شخصية متفائلة حتى في أحلك الظروف، فهم يبتعدون قدر الإمكان عن التشاؤم، إلا أنهم يجدون في قلبهم حزناً كبيراً نتيجة الصدمات المتتالية التي يأخذونها ممن يحبون، الأمر الذي يشعرهم طوال الوقت بعدم الأمان، ومن مشاهير برج السرطان النجمة اللبنانية نيكول سابا، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
لا تبتعد عن عملك فترة طويلة، حتى إن كنت في حالة صدمة من البعض، وحافظ على مكانك ومكانتك التي طالما حلمت بها، ولا تشتكى من ردة الفعل السيئة التي تعرضت لها، لكن قُم بالرد بعملك واخلاصك الذي سيشاهده رؤسائك ويقدروه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
حاول أن تفصل بين علاقتك العاطفية وحياتك الخاصة عن العمل ومشكلاته، فهناك الكثير من الأشياء التي تستطيع فعلها مع الحبيب ستخرجك من حالة التوتر والحزن الذي تشعر به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
اهتم بترطيب الجلد خاصة في فترات الرطوبة العالية، وقم بالاغتسال جيداً، ثم استخدم مواداً طبيعية وصحية لترطيب جلدك، مع إزالة الزوائد الجلدية، هذا الأمر إن كان بسيطاً في تنفيذه، إلا أنه يكون له واقع جيد على صحتك العامة ونشاطك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
الشكوى بشكل مستمر تجعلك تشعر بالسوء والإحباط، لذا لا تحاول أن تشتكي بشكل كبير وطوال الوقت، واعلم أن هذه الأمور ستنتهي قريباً.

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستسلم
يمتاز مواليد برج الجوزاء بامتلاكهم شخصية محبوبة للغاية، فتجدهم أينما ذهبوا لديهم أصدقاء، والجميع يثقون بهم، ويستعينون برأيهم بشكل كبير في جميع أمور الحياة، مما يجعلهم يشعرون دائماً بأنهم أصحاب مسئولية ومهام كبيرة على عاتقهم، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تحاول أن تكون أفضل من زملائك في العمل بشكل مبالغ فيه، حتى لا تكسب عداوتهم، ولا تنحني للظروف وواصل مسيرتك، ويجب أن تقدر تعب غيرك وألا تحاول أن تصعد على حساب شخص آخر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
لا تكن صاحب رد الفعل القوي الذي من الممكن أن يسبب لك الكثير من المشكلات مع من تحب، ولا تكن مصدراً للقلق والتوتر بالنسبة له.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
عليك بالراحة والاستمتاع بالهدوء وقت إجازتك الأسبوعية، وألا تحاول فعل أي شيء خلال هذا اليوم لكي تقدر على استعادة نشاطك أيام العمل الرسمية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
لا تستسلم مهما وقعت في مأزق، أو حتى إذا كنت مضطراً لذلك، واجعل كبريائك وكرامتك أمام عينيك، واعلم أن المرحلة القادمة ستكون سهلة لك مهما كانت الأمور هذه الأيام صعبة.

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على الأسرار
الوفاء والإخلاص من الصفات الإيجابية التي يتمتع بها مولود برج الدلو، الذى يتصف أيضاً بحبه لعمله وبأفكاره المبدعة التي تجعله متفوق على زملائه، كما يتميز بعفويته الشديدة التي تجعله يخطئ في التعبير عن مشاعره في الكثير من الأحيان، كما يتميز برغبته الدائمة في إسعاد الآخرين وحبه الشديد لأصدقائه، ومن مشاهير برج الدلو، أحمد داوود، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
احذر من إفشاء أسرار عملك لأى شخص حتى إن كنت تثق فيه، واتقن عملك دائماً، وابتكر أفكارًا جديدة ومختلفة، حتى تتفوق على زملائك الآخرين، وتستطيع تحقيق طموحاتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
افتح صفحة جديدة مع شريك حياتك ولا تحاول أن تتذكر الماضى بخلافاته ومشاكله السابقة، وحاول أن تتحكم في غيرتك الشديدة وثق به أكثر من ذلك، حتى تستقر حياتك معه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
لا تستلم للكسل حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، واعمل دائماً على ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الطعام الصحى الخالى من الدهون، حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة ثقته الشديدة بشريك حياته وحرصه على تجنب المشاكل والخلافات معه طوال الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى