fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 2021-7-7 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

العصبية والتهور من أبرز عيوبهم، بينما أكثر ما يميزهم هو شخصيتهم الاجتماعية التي تمكنهم من تكوين العديد من الصداقات، كما أنه شريك حياه وصديق مخلص، إنه برج السرطان الذي يحتفل بأعياد ميلاده في الفترة بين 22 يونيو إلى 22 يوليو، وينتمي هذا البرج لقائمة الأبراج المائية، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.



حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول مرة أخرى
يعتبر مواليد برج الميزان من الشخصيات الغامضة في التعبير عن مشاعرها، فهم يحبون المحافظة على خصوصياتهم، ولا يسمحوا لأحد بالتدخل في أمورهم الخاصة، كما لديهم حماس كبير في العمل، مما يجعلهم من أكثر الشخصيات المبدعة في مجالهم، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
إذا كنت ترعب في المحافظة على مكانتك، وأن ترتقي بها، عليك بالمحاولة مرة أخرى لكي تثبت قدراتك وما تستطيع فعله، وألا تجادل ولا تدخل في مشاحنات ليست لها فائدة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
اعط لحبيبك فرصة أخرى، واهتم بسماع شكواه لكي تحل الأزمة التي ظهرت مؤخراً في حياتكما، ولا تعط للآخرين فرصة لتفسد علاقتك بحبيبك، ولا تسمح للطاقة السلبية بأن تتغلغل داخل قلبكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
إذا كنت من الأشخاص المدخنين عليك بالإقلاع فوراً عن هذه العادة السيئة، وإذا كنت غير مدخن على بالابتعاد عن الأماكن التي يجلس فيها الكثير من المدخنين، لكي لا تصاب بأعراض التدخين السلبي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
المحاولة والمعافرة في الطريق الصحيح هما أسلم الطرق للوصول لحياة صحية هادئة، خاصة أن لديك شريك حياة يحبك، فقط عليك مشاركته في كل أمور حياتك والأخذ برأيه لكي تستطع تجاوز العراقيل التي ظهرت في طريقك مؤخراً.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للراحة
يمتاز مواليد برج العذراء بشخصية حالمة هادئة، لكن تعتبر من أكثر الشخصيات حدة في اتخاذ الكثير من المواقف المصيرية، كما أن لديه تفكيرًا منطقيًا عند التفكير في حلول للمشكلات، ولا يتسرع في الحكم على أحد، إلا إذا عاشره وعرف عنه الكثير، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
لديك الكثير من الأمور التي ترغب في تنفيذها مع قرارات مصيرية، وعليك بأخذ بعض الوقت في التفكير لكي تتمكن من دراسة الأمر جيداً قبل البدء في أي قرار تأخذه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
في الكثير من الأوقات تهمل حبيبك وتتركه وحيداً لأفكاره السيئة، فعليك المحافظة على علاقتكما بمشاركته في بعض أمورك حتى لو بشكل محدود، والمشاركة ستزيد ثقته في نفسه وبك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تحتاج للراحة بعد فترة العمل الطويلة التي ضغطت على وقتك وأعصابك، فاستغل وقت الإجازة للراحة والهدوء، ولا تفعل أي شيء آخر خاصة الأشياء التي تخص العمل في وقت راحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة.
التعب الذي تشعر به سينتهي بمجرد أن ترتب وقتك وتحدد جهدك المبذول وتحافظ عليه، فصحتك لها عليك حق فلا تجعل العمل يأكل كل طاقتك.

حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط مادية
العصبية الشديدة من الأمور التي تميز مولود برج الأسد، لكنه سرعان ما يهدأ ويحاول إصلاح ما تسببت فيه عصبيته الزائدة، لكنه رغم العصبية غير قادر على إيذاء أي شخص، وهو كريم إلى حد البذخ، ويجد سعادته في إسعاد من حوله، كما أنه مخلص للمقربين منه، وله جانب رومانسي ملىء بالحنان والعطف، ويحب التواجد في منطقة الضوء، كما يحب سماع كلمات الثناء والتقدير فهو شىء محفز له، وهو جرىء وصريح إلى حد كبير، ومن مشاهير برج الأسد، جينيفر لوبيز، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
تشعر أنك بحاجة إلى الحصول على راحة من العمل بعد شعورك بحالة من الإعياء والإرهاق الشديد، فحاول أن تقوم بإنجاز المهام التي لا يمكن تأجيلها أو إلغائها، حتى ترتاح تمامًا من أي ضغوط.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى بذل الكثير من أجل شريك حياتك الذي يدعمك ويهتم بك إلى أبعد حد، لذلك يمكن أن تحضر له مفاجأة أو تدعوه لعشاء رومانسي أو رحله ترفيهية على أحد الشواطئ.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاهتمام بصحتك من خلال المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، مع اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن الزائد، خاصة مع الزيادة الملحوظة في وزنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لضغوط مالية بسبب الكثير من الإلتزامات المادية، وهو ما سيجعله تحت ضغط كبير، لكنه سرعان ما يتخطاها بفضل تنظيم الأولويات.

حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للاسترخاء
الحساسية المفرطة من أهم الصفات التي يتسم بها مولود برج السرطان، فهو شخص لطيف في التعامل مع الآخرين، ويحب أن يعاملوه كما يعاملهم، فإذا لم يكن الشخص على نفس المستوى يصاب بالضيق والحزن، لذلك فهو مستاء دائمًا، وتدفعه حساسيته المفرطة أحيانًا إلى تهويل وتضخيم الأمور، وربما يحول موقف صغير لا يستحق إلى أزمة كبيرة، ويمكن أن يسامح في الإهانة لكن لا ينساها أبدًا، وهو عصبي في أوقات الغضب، وربما يطلق حديث قاسي على الآخرين، وهو حريص إلى درجة البخل في التعامل المادي، ويحب الأسرة ويخلص لها، وهو يعتبر المنزل بالنسبة له هو الملاذ الآمن الذي يجد فيه راحته، ومن مشاهير برج السرطان، الأميرة ديانا، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تحتاج إلى الاهتمام بعملك بعد فترة من الإهمال بسبب إنشغالك بأمور جانبية، لا علاقة لها بالعمل، وهو ما أثر على مكانتك بشكل ملحوظ، وربما يجعل الإطاحة بك أمر وارد، في ظل إهمالك وتغيبك الدائم عن العمل، لذلك اهتم بعملك، وكن جادًا في التعامل معه إذا كنت حريصًا على الحفاظ على ما وصلت إليه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
أنت تبالغ في تفسير تصرفات شريك حياتك، وربما تكون تصرفاته عادية أو مبررة لكنك غير قادر على قراءة المشهد كاملًا، لذلك كن صريحًا وواضحًا، ولا تحاول تبني أي موقف قبل الحديث معه بشكل مباشر وواضح.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاسترخاء والراحة من أجل التخلص من الضغوط التي تحاصرك، ويمكنك اليوم الحصول على حمام دافئ ومشروب منعش والاستمتاع بسماع الموسيقى التي تفضلها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، فترة من التحديات التي سيخوضها لكي تعوض، ما خسرته مؤخرًا على المستوى المهني والعاطفي، ولكنك ستتمكن من تجاوزها، لكن حاول أن تتحلى بالهدوء والثقة في النفس.



حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثقف نفسك
الحنان والطيبة الشديدة من أهم الصفات التي تميز مولود برج الحوت، فهو شخص عاطفي وحساس للغاية، وهو لا يتحمل عبء المشاكل والصراعات، فهو دائم الهرب منها، ليختبئ في عالمه الخاص الذي يصنعه من وحي خياله، ولديه قدر كبير من الإخلاص للشريك، خاصة في حالة الاستقرار العاطفي يكون متيم بشريك حياته، وهو يحب مساعدة الآخرين، ولديه إيثار، حيث يضع أولويات الآخرين مقدمة على أولوياته، وهو يتهم دائمًا بالسلبية لعدم قدرته على مواجهة المشكلات التي تواجهه، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
حاول أن تهتم بتثقيف نفسك، لتكون على دراية بما يحدث من حولك، فربما ساعدك ذلك على وضع تصورات واقعية للعمل، بالإضافة إلى تصورات مستقبلية قابلة للتحقق، لكن إنعزالك عن الأحداث ربما يضر بك كثيرًا، ويجعلك غير قادر على قراءة المشاهد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تعيش حالة من الاستقرار العاطفي مع شريك حياتك الذي يتفهم احتياجاتك ويلبيها لك، بالإضافة إلى احترامه وتقديره لمشاعرك النبيلة وحساسيتك المفرطة، وهو ما يجعله يشعر بالامتنان الدائم له، لذلك حاول أن تحافظ عليه، ولا تسمح لأي شخص مهما بلغ قربه منكما بالتدخل في تفاصيل العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تشعر اليوم أنك في حاجة إلى زيارة طبيب الأسنان بسبب شعورك بآلام مستمرة، نتيجة تزايد إقبالك على تناول الحلويات، وهو ما أضر بك بشكل ملحوظ، لذلك توقف عن تناول السكريات حتى تنتهي هذه الآلام، مع علاج ما أفسدته.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، حالة من النضوج والاستقرار بعد نجاحه في تخطي عدد من التحديات والتجارب الصعبة التي ظن البعض أنه لن ينجح في تخطيها، لكنه أثبت أن لديه إصرارًا، وقوة داخلية تمكنه من تحقيق الكثير من النجاحات والأهداف التي يسعى إليها.

حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغضب
المزاجية من الصفات المشهور بها مولود برج الجوزاء، والتى تجعله من الأشخاص المحيرة لمن حوله، وقد تفسد علاقته ببعض الأشخاص، بسبب تقلب مزاجه، كما يعرف عنه تخليه دائماً عن المسئولية، لكنه فى نفس الوقت يتصف بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها إنه شخصية اجتماعية محبوبة من الجميع، كما يحب عمله ويخلص له، ومن مشاهير برج الجوزاء، محمد رمضان، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تغضب أو تجعل أحد يستطيع استفزازك، وحاول أن تسيطر على انفعالاتك حتى لا تدخل فى خلافات مع أحد من زملائك، أو يؤثر غضبك على عملك بشكل سلبى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
حاول أن تختار بين ما يريده قلبك وعقلك، حتى لا تظلم أحد، وتخسر كل شىء، وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا عليك أن تفكر جيداً ثم تختار من تريد أن تكمل معه حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تحصل على قسط من الراحة، وتنزه مع أفراد عائلتك بأحد الأماكن الساحلية، حتى تتحسن حالتك النفسية، وتشعر بالسعادة من جديد وتستطيع مواصلة حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اختياره الصحيح لشريك حياته.

حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تؤجل عملك
يتميز مولود برج الدلو بالكرم مع الآخرين والحرص على مساعدة الغير، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين لمن حوله، كما يعرف عنه لباقته فى الحديث وطموحه الذى ليس له حدود، والذى يسعى دائماً لتحقيقه على أرض الواقع، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
احرص خلال الفترة القادمة الذهاب للعمل فى وقت مبكر، مع الحرص على ترتيب مهامك اليومية، حتى تستطيع إنجاز المطلوب منك، وتجنب تأجيل أى عمل، حتى لا تتعرض للعقوبات من رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
كف عن ترديد الوعود والكلام المعسول، واعمل خلال الفترة القادمة على إثبات حبك لشريك حياتك بالأفعال وليس بالكلام، حتى تشعره بإهتمامك به وحرصك على الاستقرار معه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
حاول أن تتبع خلال الفترة القادمة نظامًا غذائيًا صحيًا، يحتوى على الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة، التى تجعلك تشعر بالحيوية والنشاط وتحافظ على صحة بشرتك وشعرك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على تناول المشروبات الصحية الخالية من السكر وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. جدد أفكارك
يتصف مولود برج العقرب بالعديد من الصفات التى تميزه عن غيره من الأبراج، مثل غموضه الذى يجعله شخصًا محيرًا بالنسبة للآخرين، كما يعرف عنه حرصه على حفظ أسرار الآخرين، لذلك فهو من الأصدقاء المفضلين، كما يعرف عنه حبه الشديد لعمله وحرصه على إتقانه، وإخلاصه الشديد لشريك حياته، ومن مشاهير برج العقرب أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
حاول أن تجدد أفكارك خلال الفترة القادمة، لتناسب التغيرات الطارئة فى عملك، كما عليك أن تتخلص من الروتين اليومى الذى يجعلك لا تتقدم خطوة للأمام.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
احرص على التودد والتقرب لشريك حياتك حتى تصلح ما أفسدته فى علاقتك معه بسبب معاملتك السيئة له خلال الفترة الماضية، كما عليك أن تثبت حبك له طوال الوقت بأفعالك وليس بأقوالك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
حاول أن تنظم مواعيد نومك وتحرص على النوم والاستيقاظ مبكراً، حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتستطيع التركيز فى عملك أكثر، كما تستطيع الحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على اختيار عملًا مناسبًا لخبراته ومهاراته.



حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اطلب مساعدة زملائك
الجرأة والشجاعة من أهم ما يميز مواليد برج الحمل، فهم يعبرون عن آرائهم بكل شجاعة، حتى لو تسبب لهم الأمر بالوقوع فى مشاكل، فهم يؤمنون أن الأنسان الصريح يربح فى النهاية، كما أنهم من الشخصيات التى تستطيع تحمل المسئولية بشكل كبير، لذلك يعتمد عليهم من حولهم فى الكثير من الأمور، ومن مشاهيره ماريا شارابوفا، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
يمنعك غرورك من أن تطلب نصيحة من زملائك فى العمل، لكنك تحتاج إلى أن تسأل وتفهم أكثر عن عملك من زملائك الأكثر منك خبرة، حتى تلاحقهم فى التقدم والنجاح، وتأكد أن زملائك لن يتأخروا عن مساعدتك فى أى شئ تطلبه.

حظك اليوم برج الحمل علي الصعيد العاطفي
خلافات الماضى مع شريك حياتك تؤثر على استقرار علاقتكما فى الوقت الحالى، للأسف أنت لم تنسى هذه الخلافات، وتذكره بكل أخطائه عند كل موقف، لكن تأكد أن شريك حياتك لن يتحمل كثيرًا، فلكل إنسان أخطائه، لذا تخلص من ذكريات الماضى حتى تستقر علاقتكما سويًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
أنت تكثر من تناول الوجبات غير الصحية، وتعتمد اعتمادًا كليًا على الوجبات السريعة، وهو ما يؤثر سلبيًا على صحتك الجسدية، بالإضافة إلى زيادة وزنك، لذا اختار الأطعمة المفيدة لجسمك حتى لا تندم فى النهاية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
الفترة القادمة ستحدث تغيرات كبيرة فى عملك، ستجد نفسك قادرًا على التخطيط الجيد وتطوير نفسك فى مجالك، وهو ما سيجعلك تحصد المكافآت، فكر بشكل جيد وبهدوء وستتحسن الأمور.

حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تسرف
يتمتع مواليد برج القوس بشخصية منفتحة، وهم يحبون خوض المغامرات الجديدة دائمًا، لذلك تجدهم من العاشقين للسفر، كما أنهم من الشخصيات التى تستطيع أن تتكيف مع أى ظرف يواجهونه، ومتطلباتهم ليست كثيرة، لكنهم يهتمون فى المقام الأول بأناقتهم، فمن الصعب أن تجدهم فى أى مكان بدون كامل أناقتهم، لذلك هم من الشخصيات الملفتة للنظر، ومن مشاهيره مايلى سايروس، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تعبر عن أفكارك ووجهات نظرك فى العمل بطريقة جيدة، ولكن فى بعض الأحيان تحاول فرض رأيك على زملائك، لكن يجب أن تعلم أن النجاح فى مهام عملك لن يتحقق، دون الاستماع لمن حولك وخاصة من أصحاب الخبرة.

حظك اليوم برج القوس علي الصعيد العاطفي
تحتاج إلى أن تقضى وقت مع شريك حياتك وأولادك فى المنزل، لقد أنشغلت عنهم بسبب ظروف عملك وسفرك الدائم، اقض معهم بعض الوقت، واجعلهم يشعرون باهتمامك، وتأكد أن هناك تفاصيل فى حياتهم لم تكن تعرفها بعد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
شرب الماء مفيد جدًا لصحتك الجسدية وصحة بشرتك، لذلك عليك أن تحرص على شرب المزيد منها، وتأكد أنك ستشعر بالحيوية والنشاط وستتحسن صحتك الجسدية بشكل كبير، واستمر على نظامك الغذائى وممارسة التمارين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
لقد كنت تنفق أموالك ببذخ طوال الفترة الماضية، وبالتالى لم تدخر أى شئ لك ولأسرتك فى المستقبل، لذا حدد أولوياتك واقتصد فى مشترياتك حتى تستطيع إدخار بعض المال، فلا تعلم ما يخبئه لك المستقبل.

حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للشك
يتمتع مواليد برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها الإتقان فى العمل والالتزام، فهم يضعون لأنفسهم مخططًا زمنيًا لكل شىء يقومون به، كما أنهم يتعلمون بسرعة فائقة، وهو ما يساعدهم على تطوير مهاراتهم بشكل جيد، وثقتهم فى أنفسهم لا مثيل لها، وعلى صعيد العائلة فهم من الشخصيات المحبوبة بين أفراد عائلتهم، وذلك لحرصهم الدائم على الترابط والتواصل معهم، ومن مشاهير برج الجدي سميرة سعيد، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
تحتاج إلى تطوير مهاراتك فى العمل، لذا ابدأ فى البحث عن الكورسات التى قد تساعدك فى مجال عملك، وستنفتح أمامك الكثير من الفرص فى المستقبل، وربما تستطيع أن تبدأ فى مشروعك الخاص الذى طالما حلمت به.

حظك اليوم برج الجدى علي الصعيد العاطفي
أنت كثير الشك فى كل ما يفعله شريك حياتك، وهو ما يعكر صفو علاقتكما، لكن بدلًا من أن تترك نفسك للظنون والشك، سيكون من الأسهل أن تتحدث إلى شريك حياتك وتصارحه بكل ما تفكر فيه، وسيوطد ذلك من الثقة بينكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
لقد وصلت إلى وزن مثالى، وفقدت الكثير من الوزن طوال الفترة الماضية، لكنك تحتاج إلى الحفاظ على وزنك والاستمرار على نظام غذائى مناسب لك، وممارسة الرياضة التى ساعدتك كثيرًا على حرق الدهون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
انفعالك الزائد عن الحد فى كل المواقف التى تتعرض لها، لا يجعلك تفكر بطريقة منطقية، كما يجعل من حولك يغضبون منك، لذا يمكنك ممارسة تمارين الاسترخاء حتى تتجنب هذه المشكلة فى المستقبل، وحتى لا تستمر فى خسارة الأشخاص المقربين منك.

حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنفعل
يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الشخصيات العصبية التي قد تتعامل معها، لكن في نفس الوقت يجتمع الكثير على حبه واحترامه، لأنه لا ينفعل إلا في الحق والوقوف بجانب المظلوم، كما لديه الكثير من الأعمال الخيرية، ولا يحاول أخذ شيء ليس من حقة سواء في علاقاته الاجتماعية أو العملية، ومن مشاهير برج الثور النجمة فيفي عبده، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لا تنفعل إذا حدث بعض الظلم في العمل، واترك كل شخص يفعل ما يريد، واعلم أن الوقت سيثبت لهم أنك كنت محقاً في كل ما كنت تقوله وتفعله.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تنعزل عن حبيبك وشاركه في أزمتك الأخيرة لكي يعذرك، ولا يعتقد أنك لا تقدره أو تحبه، وسيأتي الوقت الذي تعيشا فيه حياة هادئة وجميلة تملؤها السعادة والفرح.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
الإنفعال سيتسبب لك في الكثير من الضغوطات التي تؤثر على أعصابك وصحتك النفسية، فحاول أن تهدأ، ولا تستسلم لهذه المشاحنات التي ستؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة.
الأيام المقبلة ستكون حاملة للخير نتيجة تعبك واخلاصك في العمل خلال الفترة الأخيرة، وستكون لك الكثير من الامتيازات التي ستجعلك في المقدمة، مع زيادة دخلك التي لم تكن تتوقعها.

زر الذهاب إلى الأعلى