fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأحد 2021-3-28 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

التهور والتعنت في اتخاذ القرارات من صفات رجل الحمل، فضًلا عن الشجاعة والفوضوية وعدم الرضوخ لآراء غيره وتقبل وجهات نظرهم، ويعيبه أيضًا الغرور والنابع من اعتقاده بأنه على حق، ولكنه في الحب قادر على القتال من أجل الفوز بقلب شريك حياته، أما امرأة الحمل فقادرة على التحكم في مشاعرها، رغم أنها في الحقيقة ضعيفة من الداخل، وهي امرأة ذكية ووفية ومخلصة، ويعد برج الحمل من الأبراج النارية التي تكون في الفترة بين 21 مارس وحتى 19 أبريل، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.







حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الأزمات
يمتاز مواليد برج الدلو بشخصية حاسمة للكثير من الأمور، ومهما بلغت من الصعاب، فهي تأخذ قراراتها بشكل قاطع لا يتحمل المناقشات، وفي الغالب تكون آراءهم صائبة بشكل كبير، مما يجعل الكثيرون يضعونهم في محل ثقة وكفاءة عالية، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
عليك بالقيام بعملك بشكل حيادي وجاد حتى تتجنب الأزمات التي قد تتعرض لها، ولا يجب عليك الدخول في الكثير من المشاحنات مع زملائك، وتجنب الجدال والمشكلات، وكن هادئاً في اتخاذ بعض القرارات الهامة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
الحياة العاطفية بالنسبة لك تسير بشكل مثالي للغاية، إلا أن شريك حياتك يبحث دائماً عن الاستقرار، لكن أفعالك لا توحي بذلك، لذا عليك طمئنة من تحب دائماً، وإخباره بأنك ستكون دائماً معه عوناً وسنداً وحبيباً.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
آلام العظام التي تشعر بها دائماً نتيجة نقص فيتامين د، بجانب إهمالك لتناول المنتجات الغنية بالكالسيوم، لذا عليك بتناول الغذاء الصحي والمفيد لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
اتباعك للكثير من الأمور سيجعلك في حالة من التوتر، وغالباً سيؤدي بك إلى الإنفعال، فقط تمتع بهدوئك خلال الفترة المقبلة مهما حدث، حتى لا تأتي إليك العواقب بنتائج عكسية تؤثر عليك وعلى عملك.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ساند حبيبك
يتميز مواليد برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، منها الانضباط والدقة فى المواعيد، وتقدير المسئولية بشكل جيد، كما أنهم دائمًا ما يخططون للمستقبل بشكل جيد لتحقيق أهدافهم، وهم من الأشخاص المحبين جدًا لعملهم ويحققون نجاحات مبهرة به، وعلى صعيد العائلة يفضلون الجو الأسرى ويرتبطون بهم ويتواصلون مع كافة أفراد اسرتهم باستمرار، كما أنهم أشخاص عاشقة للهدوء، وهو ما يساعدهم على التفكير بشكل جيد، ومن مشاهيره عمرو يوسف، وفي هذا الإطار يقدم “أخبار مصر” لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
قد تشعر اليوم ببعض الإرهاق والإرتباك بسبب الطريقة التى يجب أن تتبعها لإنجاز مهامك فى العمل، فلا تترك نفسك للتردد، وخذ الخطوة الأولى وستتحسن الأمور من حولك، واعلم أن العمل السريع والحاسم سيفيدك اليوم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
اليوم يمكنك الاستمتاع بوقت جيد مع شريك حياتك، لذا لا تدع مشغولياتك تأخذك عن حبيبك، فهو يحتاج إلى اهتمامك هذه الأيام بشكل خاص، فكن بجانبه وسانده حتى يعبر الأزمة التى يمر بها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تشعر بالقلق تجاه العديد من الأمور، لكن يمكنك التعامل معها بشكل جيد، فلا تدع القلق يأخذ من صحتك، واستمر فى إتباع نظامك الغذائى المعتاد، وقم بتزويده ببعض الخضروات المفيدة، كما ستفيدك ممارسة الرياضة فى صحتك الجسدية والنفسية على السواء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
تحتاج إلى التفكير بطريقة منطقية، والحفاظ على حالتك الذهنية مستقرة، وإتخاذ الخطوات بعقلانية، وستجد نتائج جيدة فى كافة مناحى حياتك، وربما يفيدك قضاء وقت مع عائلتك.

حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تصدر أحكامًا سريعة
الإبهار والطلة المشرقة من مميزات مواليد برج الحوت، حيث يمتلكون قوة جاذبية لكل من يرونهم من اللحظة الأولى، ويتمتعون بحضور راقٍ ولباقة كبيرة في الحديث، وهم أصحاب كاريزما كبيرة، ومسيطرون على كل الأمور السهل منها والصعب أيضًا، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لا تحاول إصدار أحكامًا على زملائك في العمل بشكل سريع، وعليك بتوخي الحذر والتفكير الجيد قبل القرارات التي يجب أن تتخذها، لأن درجة حساسيتك المفرطة تجعلك تتخذ بعض الأمور بشكل من العصبية، فلا تدع نفسك تستسلم لهذه الأمور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
لا تغامر في حياتك العاطفية، وتمسك بشريك حياتك مهما كنت الظروف، واعلم أن المساعدة والمشاركة فيما بينكما توطد العلاقة، ولكن شعورك بالحذر الدائم يجعلك تتوقع الأسوأ، لذا فكر في حدوث الخير وسيأتي إليك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
حالة من التوتر تجعلك تشعر دائماً بالصداع وآلام الرأس، والنوم لساعات كافية هو الحل الأمثل، لكن إذا إزداد الأمر فعليك استشارة الطبيب المختص فوراً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
لا تتسرع في تكوين وجهة نظر عن بعض الأمور، وإصدار أحكامًا بشكل عشوائي دون دراسة الحدث، وعليك بالتركيز في أمورك الحياتية والبحث دائماً عن سبل السعادة والراحة بالنسبة لك.

حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترس من الغرور
يمتلك مواليد برج الأسد ثقة كبيرة وفائقة بالنفس، كما أن لديهم اعتزازًا بأنفسهم بشكل كبير وواضح للجميع، ومهما حدث من مصاعب فلديه قدرة عالية على الخروج من الأزمات، كما أنه مشارك جيد لشريك حياته، فهو يعشقه ولا يقدر على الخيانة مهما حدث، ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
ثقتك العالية بالنفس قد تتحول لغرور إذا لم تستثمرها في الوصول فقط لأهدافك، فلا تحاول أن تستغل هذه الصفة في التعالي على زملائك وتصدير صورة سيئة عنك أمامهم لأنها ستصل إلى رؤسائك وتصبح شخصاً منبوذاً.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
اعط الثقة لمن تحب، ولا تجعل الغيرة أن تسيطر على العلاقة فيما بينكما، واترك له المساحة للتعبير عن رأيه ومقترحاته للعيش في حياة هنية وسعيدة، ولا تجعل الكلمة الأولى والأخيرة لك، واعلم أن الحياة مشاركة بين المتحابين للوصول إلى شكل مثالي لها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تحتاج لزيارة الطبيب الخاص بك حتى تفحص عينيك، وإن كنت لا ترتدي نظارة طبية فعليك بالبحث عن سبب آلام العين، ولا تقم بأخذ أدوية دون استشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
الثقة أحياناً تكون فخاً لوقوع الشخص في عدة مشكلات بسببها يبتعد عنه الكثير من الأشخاص، وكي لا تصل للغرور عليك بمشاركة الجميع أنشطتهم، خاصة المقربين منك، وقدم لهم يد المساعدة إن احتاجوا لك.







حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقبل بالقليل
يعتبر مواليد برج الجوزاء من الشخصيات القابلة للتكيف مهما كانت البيئة المحيطة به، فهو يعمل بكثير من الجهد كي يكون جزءً من المؤسسة الذي ينتمي لها، والحياة بالنسبة لهم عمل ثم عمل، ولا يجدوا الوقت الكافي لعيش حياتهم الطبيعية، فهم أشخاص مخلصين بدرجة كبيرة لمهنتهم، ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تقبل بالقليل، فأنت في مكانة جيدة، لذا لا داعي لأن تتعامل بشكل دون مستواك الفعلي، فضع حدودًا للمحيطين بك، ولا تتعامل معهم بسلاسة لكي لا يتجاوزوا في حقك وتصبح غير قادر على السيطرة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
لديك فيض من المشاعر يتدفق منك للحبيب، وعليك بالعمل على وضع ضوابط له، فأنت أيضاً في حاجة للشعور بالحب والألفة والود، ومهما كانت درجة حبك لشريك حياتك، فإن الحياة العاطفية تحتاج للعطاء أيضًا وليس الأخذ فقط.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
عليك بأخذ الحذر من التجمعات، فأنت عرضة للإصابة بالكثير من الأمراض المعدية، وعليك اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بشكل جاد، ولا تهمل التعقيم بشكل دوري ومستمر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
الفترة المقبلة ستحمل لك الكثير من الأحداث، وغالبيتها مرتبط بأفعالك الفترة الماضية، فلا تستمع لنصائح أحد واتبع فقط إرشادات عقلك وإحساسك، لأنه في الغالب لا يخيب ظنك.

حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا
قوة الشخصية والقدرة على تحمل المسئولية من الصفات التى تميز مولود برج العذراء، فهم مثاليون لا يقبلون بإرتكاب من حولهم لأي أخطاء، فهم يسعون إلى خلق عالمًا مثاليًا أيضًا، فهم يحبون عملهم ويؤدونه بمنتهى الاخلاص والجدية، ويتحملون التعب والإرهاق وقادرون على العمل تحت أي ضغط، خاصة أنهم يتمتعون بمرونة كبيرة تجعلهم يتكيفون مع أي مناخ ممكن، وهم رومانسيون مع من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثلة الشابة ريهام حجاج، ويقدم “أخبار مصر” لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تحاول أن تبذل كل طاقتك من أجل إتمام عملك على أكمل وجه، إلا أنك تواجه بعض المعوقات الخارجة عن إرادتك، وفي جميع الأحوال حاول تذليل العقبات واستئناف عملك دون توتر حتى تتمكن من إنجازه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى المرونة في التعامل مع شريك حياتك، فالتعصب الزائد لمواقفك وآرائك سيؤدى إلى توتر العلاقات بينكما بشكل كبير، وهو ما يهدد باستمرار العلاقة إذا استمر الوضع على هذا الحال، لذلك كن متفاهمًا وحاول أن تحتوي حبيبك للحفاظ على العلاقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
أنت شخص دائم التفكير في المستقبل وما يحمله لك، وهو ما أصابك بتوتر وقلق دائم، لذا حاول أن تزور طبيبًا نفسيًا لعرض الأمور عليه، ومحاولة تهدئتك بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء أن يجد نفسه مضطرًا للمشاركة في بعض الأنشطة الاجتماعية التى لا يفضلها، ولكنه سيتعامل بجدية معها وهو ما سيجعله يشعر بالندم على موقفه السابق منها.

حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رومانسي
على عكس ما يكون ظاهرًا من شخصيته، فمواليد برج العقرب من الشخصيات الرومانسية التى تظهر فقط مع من يحبون، بالإضافة إلى حبهم الشديد للعمل، فهم لا يرضون بغير النجاح، ولديهم طموح لا ينتهى، ويحبون الصدق والوضوح ولا يتسامحوا مع الكذب بأي شكل من الأشكال، ومن مشاهير برج العقرب الممثل محمد فراج، ويقدم “أخبار مصر” لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
لديك حلم كبير لا تريد التنازل عنه، وهو ما يدفعك نحو العمل بجدية واخلاص، لذلك لا تسمح لأي شىء أن يعطلك أو يشغلك عن تحقيق أهدافك، خاصة بعض الأشخاص المقربين منك لكنهم يشعرون بالغيرة منك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
تعيش حياة رومانسية مع شريك حياتك بعد شهور من التوتر بينكما بسبب تمسك كل منكما بمواقفه وآرائه، وحاول أن تحتوي حبيبك ولا داعى للعصبية الزائدة، حتى تحافظ على علاقتكما مستقرة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
تحتاج للاهتمام بصحتك بصورة أكبر من خلال اتباع حمية غذائية صحية مع تناول المكملات الغذائية، وذلك لتعويض جسدك عن الفيتامينات التى تنقصه، والتى من شأنها تجديد نشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب أن يتمكن من تحقيق بعض الرفاهيات التى كان يسعى إليها منذ فترة، وربما يمتلك شاليه على البحر، أو شقة جديد في منطقة راقية.

حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتعجل الحب
يعد برج السرطان من الأبراج المائية التى تتصف بالعاطفة الشديدة والرومانسية، لكنه سريع الغضب ربما لأبسط الأسباب، حيث يمتلك صفة التهويل وتضخيم الأمور، لكنه قادر على الإبداع بسبب خياله الواسع، ويتميز أيضًا بالطيبة والكرم والاخلاص لشريك حياته، فهو شخص بيتوتى إلى أبعد حد، ومن مشاهير برج السرطان، الممثل الأمريكي توم كروز، ويقدم موقع “أخبار مصر” أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تشعر اليوم بتعاون بينك وبين زملائك في العمل، وهو ما سينعكس على مستوى آدائكم بشكل ملحوظ، لذلك حاول معهم الحفاظ على هذه الروح لتقديم أفضل ما لديكم، وتحقيق نجاحات مبهرة لكم كفريق.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تتعجل العثور على الحب، وهو ما يدفعك للدخول في علاقات مؤذية لمشاعرك، لذلك حاول أن تكون أكثر اتزانًا وتنتظر حتى تجد الحب في علاقة مناسبة ومتكافئة، حتى لا تندم بسبب تكرار التجارب الفاشلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تشعر بصداع مستمر بسبب جلوسك لساعات طويلة أمام الشاشات الإلكترونية، لذا حاول أن تحصل على وقت لإراحة عينيك، مع الحصول على القسط الكافى من النوم، للتخلص من الآلام التى تعانى منها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يشارك في بعض الأنشطة التطوعية خلال الفترة القادمة، والتى ستجعله أكثر سعادة من أي وقت مضى.







حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بحنين للماضى
مولود برج الثور هو رائد الأعمال الذي لا يمكن أن يضاهي تفوقه أحد، فهو يحب العمل ويخلص له، ولا يتوقف عن تطوير نفسه وتطوير مشروعه، فهو لا يقف عند نقطة نجاح مهما بلغت، ودائمًا ما يفكر في القادم ويحب الاستقرار الأسرى إلى أبعد حد، لكنه عنيد عند الغضب، وكثيرًا ما يخلط بين الأمور الشخصية والعمل، ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لا تبحث عن سماع كلمات التقدير من الآخرين ودع نجاحك يتحدث عنك، فربط نجاحك بمن حولك من أكبر الأخطاء التى يمكن أن تقع فيها، لذلك، ثق في نفسك وقدرتك على تحقيق ما قد يفشل فيه غيرك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تشعر بالحنين إلى الماضي ورغبة في العودة إليه مرة أخرى، وهو ما يستدعى التوقف فورًا عن ذلك حتى لا تشعر بالندم، خاصة أن هذا الماضى كان ملىء أيضًا بالأمور المزعجة لك، لذا ركز في الحاضر وانظر للمستقبل مع شريك حياتك الحالي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
تشعر بآلام مستمرة في الرقبة بسبب جلوسك الخاطىء على مكتبك أثناء العمل لساعات طويلة، لذلك حاول أن تصحح ذلك بالتزامن مع إجراء متابعة مع الطبيب المختص لعلاج هذه الآلام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يقرر الدخول في مجال جديد عليه من خلال إطلاق مشروع خاص به، وسيتمكن من تحقيق نجاح كبير فيه خلال فترة قصيرة.

حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توخى الحذر فى العمل
يتميز مواليد برج الميزان بأنهم شخصيات تسعى للوصول إلى المثالية فى كافة نواحى حياتهم، ويفضلون دائمًا قضاء معظم أوقاتهم خارج المنزل بصحبة أصدقائهم، وأهم ما يبحثون عنه فى الأماكن التى يذهبون إليها هو التنظيم، فدائمًا ما تصيبهم الفوضى بالغضب، وفى العلاقات العاطفية دائمًا تجدهم شخصيات مثالية، ومن مشاهير مواليد برج الميزان ويل سميث، ويقدم “أخبار مصر” لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تحتاج إلى توخي الحذر فى مكان عملك، فقد يحاول بعض زملائك إيقاعك فى المشاكل وتأخيرك عن أداء مهامك، لذا حاول ترتيب أولوياتك، وحاول ترتيب أفكارك وابدأ في تنفيذ المهام السهلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
لقد مر وقت طويل منذ أن قضيت أنت وشريك حياتك وقتًا ممتعًا معًا، لذا حاول تخصيص بعض الوقت له فى جدولك المزدحم، ويمكن أن تقدم له هدية أو أن تجهز مفاجئة له لإظهار رعايتك واهتمامك به.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
قد تصاب بالصداع النصفى بسبب القلق، فقط حاول التفكير بعقلانية، وتأكد أنه لا يوجد ما يدعوا للقلق حتى إذا لم تسير الأمور وفقًا لما خططت له، وستساعدك كثيرًا تمارين الاسترخاء على ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
تحتاج إلى بذل قصارى جهدك فيما تؤمن به وستجني ثمار جهدك فى القريب العاجل، فلقد كانت لديك بعض الأفكار الجيدة وتحتاج اليوم إلى تنفيذها، وربما يكون وقتك مزدحمًا، ولكن ستكافأ على تعبك فى النهاية.

حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن أنانيتك
يتمتع مواليد برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها الثقة بالنفس فى جميع المواقف، وهو ما يجعلهم يتميزون فى مجال عملهم، فهم دائمًا يقومون بكل أمورهم على طريقتهم الخاصة، ويتبعون أفكارهم الخاصة ولا يخشون من التعبير عن آرائهم فى كل المواقف، ويمتلكون روح القيادة، مما يجعلهم يبرزون وسط التجمعات لاستقلالية شخصيتهم، وفى الصداقة تمتعون بصفة الوفاء، ومن مشاهيره ماريا شارابوفا، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تحصد ثمار جهودك خلال الفترة الماضية، وتنجز الكثير من مهامك المعلقة، ويحالفك النجاح فى كل خطواتك، فحاول استغلال هذا الوقت إلى أقصى حد، فهذا هو الوقت المناسب للتعامل مع مشاكلك الميؤوس منها فى العمل، وثقتك بنفسك ستجعلك تتجاوز كل الأمور.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
هذا الوقت مناسب لاصلاح خلافات الماضى وإزالة سوء التفاهم القديم مع شريك حياتك، فقط سيكون عليك الموازنة بين الماضى والحاضر لإنجاح علاقتكما، وأن تتخلى عن أنانيتك فى التعامل مع المشاكل وأن تنظر للطرف الآخر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تمر بحالة من الضغط النفسى تؤثر على صحتك الجسدية بشكل عام، وقد يتسبب الضغط المتراكم فى حدوث مشاكل كبيرة على صحتك، وقد تساعدك بعض تمارين الاسترخاء في التخلص منها، كما أن النظام الغذائى المتوازن سيكون له تأثيرًا جيدًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
أنت ملئ بالطاقة والمشاعر الإيجابية، فحاول استغلالها مع الأشخاص الجيدين، وانتهز الفرص لفعل كل ما هو جديد، وقد تفيدك مغامرة جديدة، لذا استمتع بالوقت الذى لا يمكن تعويضه فى المستقبل.

حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استفد من النصائح
السفر والرحلات هما العشق الأول والأخير لمواليد برج القوس، فهم من الشخصيات المولعة بالمغامرات وتجربة كل ما هو جديد، ولا يدعون العقبات تقف فى طريقهم، ويتميز أصحاب هذا البرج بالبراءة والقلب الطيب، مما يجعلهم من أنقى الأشخاص، كما أنهم عفويين بشكل كبير فى كلامهم وتصرفاتهم، ويعبرون عما يدور بذهنهم وقلبهم بكل وضوح وصراحة، كما أنهم يتمتعون بحب أصدقائهم وعائلتهم، ومن مشاهيره كاتى هولمز، ويقدم “أخبار مصر” لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
حاول البقاء دائمًا برفقة زملائك الذين يزودونك بالمعلومات المفيدة، وحاول الاستفادة من نصائحهم التى كنت تتجاهلها فى الماضى، ووفر وقتك الذى تهدره فى حل المشكلات غير المهمة، وعليك الاقتصاد فى نفقاتك بعض الشئ حتى يتحسن دخلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى الشجاعة حتى تستطيع إبلاغ شخص مهم بالنسبة لك بمشاعرك تجاهه، وستأتيك الفرصة للحديث معه، وأن تحاول الاستفادة منها، واليوم مناسبًا للتحدث بشكل صريح معه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تشعر ببعض آلام الرقبة بسبب طريقة جلوسك غير الصحيحة، وعليك بمراقبة نفسك أثناء الجلوس خاصة فى العمل، ويمكنك استخدام وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس، وقد تشعر اليوم ببعض الطاقة السلبية التى قد تؤثرعلى قدراتك فى العمل أو المنزل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
تحتاج إلى اتخاذ الخطوة الأولى وإظهار روح المبادرة عند التعامل مع القضايا المختلفة، ولكن حاول أيضًا التعاون مع من حولك أثناء معالجة قضاياك المعلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى