fbpx
أهم الأخبارحوادث

وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق بعد تدهور حالتها الصحية

توفيت اليوم حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ فتاة الشروق، وفتاة أوبر، عقب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة،نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له.







وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق

خبر وفاة حبيبة الشماع جاء حسبما أدلى محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق، والتي قضت الفترة الأخيرة في العناية المركزة، بمستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة.

تفاصيل وفاة حبيبة الشماع 

وتعرضت حبيبة الشماع 24 سنة، لإصابة بجرح في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه نزيف بالمخ، إثر إلقائها لنفسها من سيارة خلال سيرها على طريق الشروق.

تبين من التقرير الطبي الخاص بـ حبيبة الشماع فتاة الشروق أن المتوفاة عانت على مدار 21 يوما من غيبوبة وفقدان للوعي وتم حجزها داخل غرفة العناية المركزة

وقال التقرير الطبي الخاص بحبيبة الشماع أن المريضة فقدت الوعي وتم تركيب أنبوبة حنجرية وتبين وجود نزيف على المخ

وقال الشاهد عمرو بلال الذى شاهد واقعة حبيبة الشماع طالبة الشروق أنه خلال سيره شاهد المجني عليها تلقي بنفسها من سيارة كانت تسير في الطريق وبعدها توجه لها وحاول انقاذها وتبين أنها مصابة بغيبوبة وتم نقلها للمستشفى 
بينما استمعت جهات التحقيق إلي أقوال والدة كشفت التحقيقات في واقعة حبيبة الشماع تفاصيل جديدة في الواقعة، من خلال شهادة والدة فتاة الشروق، التي أدلت باعترافات تفصيلية عن الواقعة، وتفاصيل المكالمة التي تلقتها من الشاهد على الواقعة، والإصابات التي لحقت بابنتها.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















أقوال دينا إسماعيل والدة حبيبة الشماع في التحقيقات أنها فوجئت باتصال هاتفي من تليفون ابنتها حبيبة المتوفاة وتبين أن المتصل رجل واخبرها بإصابة حبيبة وتم نقلها للمركز الطبي بمستشفى الشروق وتم تحويلها للمركز الطبي العالمي لتلقى الإسعافات

وتابعت والدة حبيبة الشماع في التحقيقات أن المتصل أخبرها وهو الشاهد في الواقعة أن حبيبة القت بنفسها من سيارة كانت تستقلها بطريق السويس تجاه مصر الجديدة.

وتابعت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق أن أبنتها أصيبت بكسر في الجمجمة، ونزيف داخلي وسحجات وجروح، وكدمات متفرقة بالجسم

واتهمت والدة حبيبة سائق أوبر بمحاولة خطف ابنتها الامر الذي تسبب في قفزها من السيارة خوفا منه.

زر الذهاب إلى الأعلى