fbpx
أهم الأخبارمنوعات

توقعات جديدة مرعبة للعرافة العمياء: ظهور «سيد العالم» وحرب نووية وشيكة

من جديد تعود العرافة العمياء المعروفة باسم بابا فانجا لتتصدر المشهد بسبب توقعاتها ونبوءاتها المزعومة، فعلى مدار السنوات الماضية أثارت العرافة البلغارية جدلًا كبيرًا، وذلك بسبب عدد من التوقعات المنسوبة إليها والتي حدثت بالفعل سواء كانت كوارث أو حروب أو حتى ظواهر طبيعية، والآن يعود الحديث عنها مجددًا بسبب توقعاتها حول روسيا وبوتين.







توقعات العرافة العمياء المزعومة لروسيا التي تشن الآن هجوما عسكريا واسعا على أوكرانيا، جاءت مفاجئة، فبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن العرافة العمياء تتوقع أن تسيطر روسيا على العالم وتحكمه، وأشارت إلى ذلك بعبارة «لا أحد يستطيع أن يوقف روسيا.. سيزول كل شيء يقف في طريقها ولن تستقر وحسب.. بل ستصبح سيدة العالم».

توقعات مرعبة جديدة للعرافة العمياء

كما توقعت العرافة العمياء – بحسب الصحيفة البريطانية –  أن يكون الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين على موعد مع «المجد»، حيث سيصبح «سيد العالم» – حسب وصف الصحيفة.

ولم تقف توقعات العرافة العمياء عن روسيا عند هذا الحد، فوفقًا للصحيفة فإن للعرافة العمياء نبوءة تقشعر لها الأبدان حول استخدام الأسلحة النووية، واندلاع حرب عالمية ثالثة.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















من هي العرافة العمياء بابا فانجا؟

توفيت بابا فانجا المعروفة باسم العرافة العمياء في عام 1996، وحتى هذا التاريخ لم تكن معروفة إلى حد كبير، لكن بعد وفاتها بسنوات قليلة، نٌسب إليها العديد من التوقعات حول أحداث عالمية وقعت بالفعل، وقيل إن أكثر من 85% من توقعاتها خلال السنوات الماضية تحققت، ومن بين توقعاتها، ظهور فيروس كورونا، وواقعة الصاروخ الصيني، وهجوم الحادي عشر من سبتمبر وموت الأميرة ديانا وكارثة تشيرنوبيل.

توقعات العرافة العمياء لعام 2022

توقعات مرعبة منسوبة للعرافة العمياء لعام 2022، من بين هذه التوقعات حدوث أزمة في مياه الشرب حول العالم بسبب تلوث متزايد في الأنهار، وغزو كائنات فضائية لكوكب الأرض، بعد وصول كويكب يدعى «أومواموا» سيرسله كائنات فضائية لمحاربة البشر، واكتشاف فيروس قاتل في سيبيريا، بالإضافة إلى وقوع فيضانات وزلازل في بلدان آسيا تحديدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى