fbpx
أهم الأخبارحوادث

تفاصيل انتحار شاب شنقا في سيارة بالجيزة

أقدم عامل على التخلص من حياته شنقا بـ”كوفيه” كان يرتديها، داخل صندوق سيارة ملابس شهيرة، في منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الشاب المنتحر كان عائدا من الإسكندرية في سيارة العمل، وعقب وصولها مخازن الشركة بمنطقة أبو النمرس، عثر سائق السيارة عليه معلق داخل السيارة.







وأضافت التحريات والتحقيقات، أن الشاب المنتحر كان يبلغ من العمر، 37 سنة، ومتزوج ولديه طفلان، وانضم للشركة التي يعمل بها منذ سنوات عدة.

وانتقلت قوة من مباحث الجيزة، تحت قيادة اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد علاء فتحي رئيس مباحث القطاع، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم محمد داود رئيس مباحث أبو النمرس، إلى مكان الواقعة.

وتبين أن المنتحر كان عائدا من مقر الشركة بالإسكندرية، إلى مخازن الشركة بمنطقة أبو النمرس، وهناك شنق نفسه داخل صندوق السيارة.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وبمناقشة شقيق المتوفى، أقر أن الأخير كان يعاني من حالة نفسية سيئة منذ فترة زمنية كبيرة، ولم يتهم أحدا.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وناظرت النيابة جثة المتوفي، وقررت عرضها علي الطب الشرعي لتشريحها لبيان اسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى