fbpx
أهم الأخبارمنوعات

إقامة 4 نجوم في شرم الشيخ بالإفطار والغداء أمام البحر بـ366 جنيها

أيام قليلة ونستقبل عيد الأضحى المبارك، إذ تصل العطلة إلى أسبوع أو أكثر لدى بعض العاملين، ودومًا ما ينقسم المواطنون خلال راحة العيد، إذ يفضل جزء كبير منهم أداء فريضة الحج، وآخرون ممن لم يستطيعوا إليه سبيلًا، قضاء الإجازة على الشواطئ داخل البلاد، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، وهو الأمر الذي يدفع الكثير إلى البحث عن أقرب فرصة سفر لقضاء أيام العيد في استجمام تام بعيدًا عن صخب العاصمة.







مصيف للفتيات.. أمان وأقل الإمكانيات 

وعادًة ما تبحث الفتيات عن المعادلة الصعبة، ليس فقط سفر وإقامة بأسعار متوسطة، لكن بشكل آمن، وتفضل العديد منهن البحث عن الأماكن التابعة لوزارة الشباب والرياضة، إذ توفر لهن الأسعار المناسبة، والأمان المطلوب خلال رحلاتهن الصيفية. 

وتعد مدينة شرم الشيخ وجهة للكثير من الفتيات، إذ تتمتع بأنشطة متعددة، وأماكن مختلفة، ومناظر طبيعية ساحرة ، تجعل «مدينة السلام» واحدة من أفضل المدن.

إقامة 4 نجوم في شرم الشيخ بـ360 جنيها

ويعد نادي شرم الشيخ الرياضي، واحدًا من أفضل الوجهات داخل مدينة شرم الشيخ، المُطل على هضبة ام السيد، إذ يحتضنه الجبل ويطل على الشاطئ، خاصة أنه يخضع لإشراف المحافظة ومديرية الشباب والرياضة، فضلًا عن مزاياه المتعددة وأسعاره الزهيدة. 

وتواصل موقع اخبار مصر مع مدير الحجز بالنادي، الذي أوضح مميزات قضاء الإجازة الصيفية بالمكان، وأسعارها في متناول الجميع، إذ أكد أنّ المكان يطل على شاطئ البحر، ومجهز بتجهيزات تُضاهي فنادق 4 نجوم: «كل حاجة مميزة زي الفنادق الـ4 نجوم، من جودة الأكل، للشاطئ، والفيو الخاص به، وتجهيزات الغرف». 





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















كما أوضح المصدر، أنّ المكان يحتوي على 6 حمامات سباحة، وحمام سباحة أولمبي وشاشة عرض كبيرة لإذاعة المباريات، فضلًا عن ملاعب قدم وخماسي وسكواش وتنس.

أسعار الحجز بشرم الشيخ

وأوضح أن الأسعار في متناول الجميع، إذ تصل الليلة الواحدة «فردي» لـ500 جنيه، بينما الزوجي 950 جنيهًا، في حين أنّ الغرفة الثلاثية 1100 جنيه، أي 366 جنيهًا للفرد الواحد، شاملة وجبتي الإفطار والغداء. 

ويُتاح الحجز لجميع الفئات، ولكن يفضل الأسر، ومن هم فوق الـ 21 عامًا: «لازم طبعًا البطاقة، والحجز يكون مسبق لأن دايمًا في حجوزات طوال السنة».

زر الذهاب إلى الأعلى