بالخطوات.. كيفية قراءة رسائل واتساب وماسنجر دون علم المرسل

يقابل الكثير من المستخدمين مشكلة كبيرة تتمثل في رغبتهم في قراءة رسائل تطبيق “واتساب” دون معرفة المرسل، حيث لا يرغبون في الظهور وترك العلامة الزرقاء التقليدية.

وهناك خطوات بسيطة يمكن فعلها من أجل حل تلك المشكلة وجعل المستخدمين “مخفيين” عن أعين المرسل وفي نفس الوقت يقرأون رسائله، وفقا لموقع” gadgetsnow”.

كيفية قراءة رسائل واتساب دون علم المرسل

خطوات إخفاء “Last seen” و”Blue stick”:
فتح تطبيق واتساب واختيار الإعدادات (settings).

كيفية قراءة رسائل ماسنجر دون علم المرسل
على الرغم من أن نظام الوسائط الاجتماعية لا يوفر خيارًا لإيقاف تشغيل إيصالات القراءة في “Messenger” ، إلا أن هناك عدة طرق للتغلب عليها،وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

الإشعارات الفورية

تشغيل وضع الطائرة
بمجرد أن يتلقى هاتفك رسالة، يتم تحميل المعلومات وتخزينها في تطبيق Messenger بالفعل، وإذا كنت ترغب في قراءة هذه الرسائل دون معرفة التطبيق ، فكل ما عليك فعله هو إزالة قدرته على تحديث وإرسال بيانات جديدة عن طريق الإنترنت، من خلال تبديل هاتفك إلى وضع الطائرة.

تثبيت الـ”add ons” للمتصفح على الكومبيوتر
عندما يتعلق الأمر بـ Google Chrome ، لديك بعض الخيارات، إذا فتحت علامة تبويب جديدة ونقرت على الرمز المميز بعلامة “التطبيقات” ، يمكنك الوصول إلى سوق Chrome الإلكتروني.

في السوق الإلكتروني ، ابحث عن امتداد المتصفح “Unseen”.

كل ما عليك فعله هو النقر فوق “إضافة إلى Chrome” وسيتم تثبيت هذا الامتداد في متصفحك ، وحظر إعلامات القراءة تلقائيًا عند فتح أي شيء يتم إرساله إليك في “M”essenger أثناء استخدام المتصفح.

اما إذا كنت تفضل استخدام “Firefox” أثناء تصفح الويب ، فستقوم الوظيفة الإضافية بنفس المهمة.

Exit mobile version