fbpx
أهم الأخبارالرياضة

النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى 2025

أعلن نادى النصر السعودي، مساء الجمعة، تعاقده مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد. 







وقال بيان النصر السعودي، إن رئيس نادى النصر “مسلى آل معمر” وقع عقد رسميا مع كريستيانو رونالدو قبل قليل فى العاصمة الإسبانية مدريد. 

وأعلنت صحيفة “الرياضية” السعودية، تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 سنة) في صفقة انتقال حر.

 

وكتبت الصحيفة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: النصر يوقع رسميًا مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم.

 

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن عقد النجم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، سيمتد حتى 2030، سنتان ونصف منها كلاعب والباقي كسفير ترشيح الدولة العربية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















وكانت تقارير، قد أكدت أن كريستيانو رونالدو قد وافق على صفقة مدتها موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى الحوافز حتي 2025.

 

وأكدت الصحيفة أن رونالدو سيحصل على المبلغ المتفق عليه على مدار موسمين ونصف الموسم كلاعب مع نادي النصر السعودي، لكن سيزداد بشكل كبير عندما يصبح الدون سفيرًا للترشح لتنظيم كأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى