fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 2022-3-30 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وبسبب حركة الكواكب فإن هناك 3 أبراج تميل إلى التسامح بشدة خلال اليوم، أبرزها برج العذراء والجدى والدلو.

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: الوصول للهدف
يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص ناجح وقيادى شاطر يمتلك العديد من الصفات الإيجابية التى تجعله قائدا بمكانه، يمتلك الكثير من المهارات، فهو شخص محب للقراءة والكتابة يجيد العمل تحت ضغط.

برج الحمل فى حظك اليوم 30 مارس
يمتاز مولود برج الحمل بأنه صاحب شخصية قوية قادرة على تحمل ومواجهة المشكلات، والقدرة على حسن التصرف بعقلانية تامة، وأيضًا يعرف عن مولود برج الحمل أنه شخص رومانسى وحنون.







مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل الفنانة فضل شاكر، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
مولود برج الحمل شخص جاد بعمله يجيد الانتهاء من المهام المطلوبة يمتلك العديد من القدرات التى تجعله مؤهلا للحصول على أعلى مكانة بالعمل، لذا يجب على مولود الحمل أن يتحلى بالهدوء ويبتعد عن التوتر.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مولود برج الحمل على الصعيد العاطفى يعيش علاقة عاطفية ناجحة تجعله بحالة جيدة خلال الفترات المقبلة، لكن يجب على مولود الحمل أن يتخطى الصعاب ويحاول أن يعطى فرص لشريك حياته من جديد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت بحاجة إلى الراحة، ويفضل أن تأخذ قسطا كافيا من النوم خلال الفترات المقبلة، وأن تحافظ على تناول المياه بقدر كبير والحفاظ أيضًا على تناول السوائل الدافئة التى تبعد عنك شر نزلات البرد.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحمل أن يبتعد عن التوتر ويجهز نفسه خلال الفترات المقبلة، لأنه من المتوقع أنه سوف يصل إلى هدفه بشكل إيجابى، لكن يحاول أن يتحلى بالهدوء والحذر عند التعامل مع المحيطين به.

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: سيارة جديدة
يمتاز مولود برج الحوت بالكرم الشديد والثقافة والذكاء فهو شخص ملىء بالعديد من الصفات الطيبة التى تجعله مقبولاً بين باقى الأبراج، وأيضًا هو شخص إيجابى صاحب تفكير مميز قادر على إدارة العلاقات والصداقات.

برج الحوت فى حظك اليوم 30 مارس
يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات فهو شخص جدع طيب القلب يسهل الاعتماد عليه، وأيضًا هو شخص جابر للخواطر بشكل دائم يعشق المساهمة فى فعل الخير ونصرة الحق.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
برج الحوت شخص طيب لكنه مجتهد ودائم السعى بالرغم من أنه يعشق النوم، إلا أنه شخص يجيد السعى وراء تحقيق حلمه، يمتلك عددا كبيرا من المهارات العملية والعلمية، لذا فإن مولود برج الحوت على الصعيد المهنى محظوظ بشكل قوى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يعرف عن مولود برج الحوت أنه شخص رومانسى حنون ودود يجيد الحفاظ على العلاقات يمتلك العديد من الصفات التى تجعله مقربا من قلب شريك حياته، لذا يجب على مولود الحوت أن يحافظ على هذه العلاقة أن تكتمل بشكل إيجابى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
يفضل أن يبتعد مولود برج الحوت عن التعرض لأى ضغط عصبى خلال الفترات المقبلة، وأن يحافظ على ممارسة الرياضة خلال الفترات المقبلة نظرًا لأن الرياضة تجعل الفرد يشعر بالراحة والتمتع بحالة من السعادة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحوت أن يتخلص من أى ضغط نفسى والتعامل بشكل إيجابى مع الجميع، ويحافظ على نصرة الحق، وأيضًا وخلال الأيام المقبلة يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يحصل على سيارة جديدة.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: كن حذرا
يتصف مولود برج الجدى بالكثير من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا ناجحا فى حياته المهنية والاجتماعية، وأيضًا يعرف عن مولود الجدى أنه شخص ذكى قادرعلى التوفير وتدبير الأمور يجيد حسن التصرف.

برج الجدى فى حظك اليوم 30 مارس
يعرف عن مولود برج الجدى أنه شخص جاد لا يجيد التهاون فى العمل، وأيضًا هو شخص غامض يعشق الجلوس بمفرده لفترات طويلة لكنه قادر على تكوين الصداقات والعلاقات الاجتماعية.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو يوسف، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى
مولود برج الجدى شخص مجتهد ودائم السعى وراء تحقيق أهدافه، لكن يفضل أن يفصل بين عمله وحياته الشخصية، وأن يحافظ على نشاطه يحاول أن يعيد التفكير فى بعض قراراته.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مولود برج الجدى شخص رومانسى وحنون، لكن لا يجيد التعبير بطريقة إيجابية عن مشاعره تجاه شريك حياته، لذا يجب على مولود برج الجدى أن يبتعد عن التعامل السلبى مع شريك حياته.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
مارس الرياضة فممارسة الرياضة طريقة إيجابية لجلب السعادة، وحاول أن تنظم وقتك وتبتعد عن السهر وتحافظ على تناول المياه بشكل متكرر خلال اليوم.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مواليد برج الجدى أن يبتعد عن التفكير السلبى خلال الفترات المقبلة، وأن يتحلى بالتفكير الإيجابى، ويحاول أن يحافظ على صحته ويفصل بين العمل والحياة الشخصية فكن حذرا من خلط الأمور.

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: مولود جديد
يمتاز برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص مرح عاشق للسفر وحضور الحفلات، يميل أحيانًا إلى العزلة، لكن بالرغم من أن مولود برج القوس يمتلك صفات إيجابية كثيرة إلا أنه شخص عصبى سريع الانفعال يعشق الدخول فى تفاصيل غيره.

برج القوس فى حظك اليوم 30 مارس
يمتاز مولود برج القوس بأنه شخص حنون ودود اجتماعى طيب القلب يجيد تكوين العلاقات والصداقات، يمتلك حسا فكاهيا، وأيضًا يمتلك القدرة التى تجعله قادرا على الظهور بشكل أفضل طوال الوقت.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنانة شيريهان، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
يفشل مولود برج القوس فى العمل تحت ضغط نظًرا لأنه شخص عصبى سريع الانفعال، لذا يجب على مولود برج القوس أن يلتزم الصمت ويعمل فى هدوء ويتخلص من القيود الخارجية خلال فترات العمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تعامل مع شريك حياتك بلطف وحاول أن تبتعد عن النقد المتكرر، ولا تحاول أن تتدخل فى حياته إلا فى حالة أن طلب منك ذلك، وحاول أن تتحلى بالهدوء.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
مارس التمارين الرياضية التى تمدك بالطاقة وتعمل على تحسين شكل الجسم ويفضل أن تحافظ على الجرى خلال اليوم، قد يساعدك هذا فى الحصول على جسم مثالى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس حصوله على الكثير من الشهرة والكثير من المتع، وأيضًا من الممكن استقبال مولود جديد، لكن كن حذرا من التهور فى القرارات العاطفية.

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: فترة استقرار
برج الميزان من الأبراج المثالية الجذابة، أصحاب حضور مميز من حيث اللباقة والانطباع الجيد، اجتماعى يعشق تجربة كل ما هو جديد، مغامر، لكنه مع ذلك يعشق السلام والهدوء، محبوب فى أى مكان يذهب إليه.

برج الميزان فى حظك اليوم 30 مارس
برج الميزان من الشخصيات العقلانية صاحبة المزاج المتوازن، شخصية ساحرة خلابة، رومانسى وعاطفى، يميل للتجارب الجديدة دوماً، يعشق الهدوء والسلام.

مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان النجمة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
استقرار حالى على الصعيد المهنى نتيجة القرارات الحكيمة التى تم اتخاذها من قبل، لكنها مع ذلك تأتى مقدمة على الجانب العاطفى والإنسانى فى العمل، لذا ينبغى للميزان مرعاة ظروف الأخرين والتوضيح بروية عما ستسير عليه الأمور.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مرحلة استقرار نسبى، يتخللها بعض المشاحنات الخفيفة التى تضمر بداخلها صراعات عديدة، فالاستماع لشريك الحياة ومحاولة تفهمه من الجانب العاطفى أهم بكثير من العقلانية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحسن كبير على الصعيد الصحى البدنى نتيجة اعتماد الميزان على التمارين اليومية والروتين اليومى المعتاد، أما عن الجانب النفسى فالضغط الموجود حالياً، يجب أن يتم التعامل معه بحكمة أكبر، والتوازن ما بين العاطفية والعقلانية بقدر الإمكان.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة جيدة على الصعيد العام، لكنها تستدعى إجراءات جديدة للتعامل مع المستجدات، فضلاً على تقوية الجانب العاطفى الذى ما يلبث أن يخفت من وقت لآخر، يؤثر على اجتماعية الميزان وحياته الشخصية بشكل كبير.

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: مرحلة مهمة
برج الأسد من الأبراج الحساسة العاطفية، والتى تتخفى تحت قناع العقلانية، أصحاب فكر استقلالى وقيادى، يتميز بالجاذبية والثقة الزائدة بالنفس، فضلاً عن الأناقة الملازمة له دائماً.

برج الأسد فى حظك اليوم 30 مارس
برج الأسد من الشخصيات القيادية، صريح ومندفع أحياناً، وعاطفى فى أحيان أخرى، لكنه يستطيع كبح جماح هذه المزاجية بشكل كبير، أصحاب شخصية فخورة ومعتزة بنفسها لقدر كبير، قادرة على تحمل المسئولية.

مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
استقرار ملحوظ بشكل كبير على الصعيد المهنى، ومحاولة سعى الأسد فى هذه المرحلة للمحافظة على الاستقرار، ما يلبث أن يتسبب فى تدهور الوضع، لذا فالأحلام والطموحات الشخصية التى يحاول أن يسعى لها الأسد ينبغى أن تتم عبر مراحل يجب أن يبدأها الأسد حالياً.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تحسن على الصعيد العاطفى من خلال توفير وقت أكبر لقضائه مع الأسرة والعائلة، لكن هذا الوقت ينبغى ان ينتظم فى بعض الأحيان، فالأسرة تحتاج أيضاً لتحسين الوضع حتى لا تشوش المشاعر فيما بعد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحسن كبير على الصعيد النفسى نتيجة تحسن الحالة المزاجية للأسد فى تلك المرحلة، أما على الصعيد البدنى فالراحة والاستمتاع بالوقت ينذران بسوء الحالة البدنية على المدى البعيد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة مهمة فى حياة الاسد يتخللها بعض المشاكل الصغيرة التى لا يلتفت الأسد لها حالياً، لكنها لها أثر على المدى البعيد، فحسن تنظيم الوقت والاهتمام بالمستقبل كفيلان بحل هذه المشاكل قبل أوانها.

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: تحدث عن مشاعرك
برج الثور من الأبراج المخلصة، الغيورة، أصحاب شخصية موثوقة ومسئولة وقادرة على تحمل المسئوليات، مزاجية أحياناً، لكنها تعشق الاستقرار، على الرغم من كونها عنيدة.

برج الثور فى حظك اليوم 30 مارس
برج الثور من الشخصيات العاطفية، تتخفى ذلك أمام مظهرها القوى الحازم، أصحاب شخصية قيادية وقادرة على اتخاذ القرارات المهمة، تستطيع الفصل ما بين الجانب العاطفى والعملى بشكل كبير.

مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
تحسن على الصعيد المهنى نتيجة سعى الثور الدائم لإثبات الذات، لكن كمية الضط التى يتخذها الثور فى تلك الفترة تزيد من توتره أحياناً وتجعله غير قادر على الاستمتاع بالنجاح.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تحسن نسبى على الصعيد العاطفى فضلاً عن وجود بعض القلق والتوتر والترقب يسيطر على الثور هذه الفترة، لذا فإن التحدث فيما يخص مشاعر الثور فى هذه الفترة أكثر أهمية بكثير مما يمكن أن يكون.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحسن نسبى على الصعيد الصحى البدنى نتيجة ممارسة الثور بعض التمارين التى تحسن من مزاجيته نسبياً، ولكن على الصعيد النفسى فإن التوتر الحالى يستلزم بعض الراحة، وتغيير الأجواء المشحونة والاستمتاع بالراحة والسكينة والهدوء لبعض الوقت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
من المتوقع استقرار الحالية النفسية للثور، نتيجة اكتساب الثور الخبرة اللازمة للتعامل مع الأوضاع والظروف بحكمة، فضلاً عن تقديم الجانب العملى عن العاطفى فيما يخص المستقبل القادم.

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: مرحلة حيوية
برج العقرب من الأبراج الغامضة، والتى تتميز ببديهتها والتأقلم مع كل الظروف، أصحاب قرارات حاسمة، مع طموح يفوق التوقعات، أصحاب شخصيات حرة ترفض القيود.

برج العقرب فى حظك اليوم 30 مارس
برج العقرب من الشخصيات الحساسة المرحة، شخصية قادرة على تحمل المسئولية، قد تبدو غامضة فى بعض الأحيان لأنها تعتمد على التفكير العميق تجاه المشكلات، والرؤية المستقبلية التي تفوق التوقعات.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
تحسن نسبى على الصعيد المهنى نتيجة استخدام مناهج مرنة فى التعامل مع الأحداث، مع القدرة على التكيف مع المحيط بقدرالإمكان، لكن ينبغى أحياناً المخالفة والتفكير بطريقة عكسية لمراجعة ما غفل عنه العقرب، والذى قد يفيده بشكل كبير فى المرحلة المقبلة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تقدم ملحوظ على الصعيد العاطفى لكن يؤخذ فى الحسبان تقديم الجانب المادى بدرجة كبيرة على الجانب العاطفى فى إظهار المشاعر، فبعض التدريب على التعبير عما يدور بذهن العقرب قد يفى بالحاجة دون الاحتياج لمبالغات قد تسىء للوضع ولا تخدمه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحسن نسبى على الصعيد البدنى نتيجة ممارسة العقرب التمارين الرياضية باستمرار، لكن على الصعيد النفسى فهناك حالة من الضغط الناتجة عن الأوضاع العامة، مع بعض المشاكل العاطفية والتى تتمثل فى عدم قدرة العقرب فى التعبير عما يدور بداخله، بعض الراحة والسفر لبرهة قادران على معالجة هذا الموضوع.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة حيوية فى حياة العقرب، الجانب العاطفى يحتل الجزء الأكثر أهمية فيها، فعلى الرغم من النجاحات المادية إلا أن الجانب العاطفى يحتاج إلى تدريب أيضاً، فى القدرة على التعبير، والفصل ما بين الجانب المادى والعاطفى، وأيضاً الأخذ فى الحسبان بأن الجانب النفسى والعاطفى بذات أهمية الوضع المادى.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: لا تغضب
يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات التى تجعله شخصا محبوبا من الجميع، وهى أنه اجتماعى يحرص على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين، ويعشق المرح والعمل.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 30 مارس
يتميز مولود برج الجوزاء أيضاً بصفات أخرى منها القدرة على التأقلم مع الظروف المختلفة، والمزاجية التى تتحكم فى قراراته، ولا يستطيع تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية.

مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة العالمية أنجلينا جولى، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى
إياك والتسرع فى اتخاذ أى قرار دون أن تستشير أهل الخبرة فى مجالك المهنى، حتى تستطيع الحصول على رأى صائب يساعدك فى عملك، لذلك تجنب التسرع دائماً.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تغضب من الحبيب وتحدث معه عن ظنونك وأسباب شعورك بالغضب خلال هذه الفترة، حتى تنهى الخلافات التي بينكما منذ فترة طويلة وتحافظ على علاقتك به.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تنظم مواعيد نومك خلال الفترة المقبلة حتى تتخلص من الأرق، وتشعر بالنشاط والحيوية وتستطيع مواصلة عملك بجد وإتقان وتتجنب ارتكاب الأخطاء.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات فى عمله، حتى ينال رضا رؤسائه فى العمل ويستطيع العمل فى بيئة هادئة.

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: حل صائب
يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، التى تتسم ببعض الصفات منها الشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية، وحماية أفراد عائلته من أى خطر، والعاطفية والرومانسية.

برج السرطان فى حظك اليوم 30 مارس
يتسم برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها حب العمل والطموح الذى ليس له حدود، كما يتسم بالعصبية والمزاجية والخجل والرغبة فى الانعزال أحياناً عن الآخرين.

مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تجعل عاطفيتك تؤثر على قراراتك المهنية، حتى لا تظلم أحد من زملائك، وحاول أن تفكر بطريقة عملية ومهنية قبل اتخاذ أي قرار حتى تتجنب الوقوع فى الأخطاء والمشاكل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تفكر فى أمر الحبيب السابق، وحاول أن تنساه وتفتح صفحة جديدة مع الحياة، وتمارس هواياتك الفنية المفضلة، وتخطط لتحقيق المزيد من أحلامك وطموحاتك على أرض الواقع.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
إياك أن تستسلم للكسل، وواظب دائماً على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وإياك أن تفرط في تناول الطعام، خاصة الوجبات الدسمة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يحسب كل خطوة يخطوها فى حياته، ويستشير من حوله فى أى مشكلة يمر بها حتى يصل لحل صائب.

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: رتب أوراقك
يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتى منها الشخصية القيادية التى تستطيع إدارة مجموعة من الأشخاص، وقوة الشخصية والقدرة على تحمل المسئولية فى حياته.

برج العذراء فى حظك اليوم 30 مارس
يتميز مولود برج العذراء بحرصه على توجيه النقد اللاذع للآخرين، ما يتسبب فى غضب من حوله منه، كما يفضل ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، ويتسم بالأناقة فى اختيار ملابسه.

مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الفنانة العالمية سلمى حايك، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن ترتب أوراقك وأولوياتك فى الحياة، ولا تتسرع ابدأ أو تتأثر بآراء الآخرين، حتى لا تقع فى الكثير من الأخطاء، كما عليك أن تحب عملك وتتقنه حتى تنجح فيه.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حافظ على استقرار أسرتك ولا تثير غضب شريك حياتك، واسعى دائماً لحل المشاكل بينكما، حتى تقوى علاقتك به، واحرص على شراء الهدايا له حتى تظل علاقتكما مستقرة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب أن تحصل على قسط كافٍ من النوم يساعدك على ممارسة التمارين الرياضية، ويجعلك تشعر بالتحسن وتتخلص من الدهون الزائدة بجسدك وتصبح أكثر حيوية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يركز على ترتيب أولوياته، ويتجنب التسرع فى أى قرار، ويتبع نظاما غذائيا صحيا خاليا من الدهون.

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: تخلص من القيود
يتسم مولود برج الدلو بشخصيته المستقلة عن الآخرين، والكرم الذى يصل لحد البذخ، لذلك فهو محبوب من الآخرين، كما يتسم بالمزاجية التى تؤثر على قراراته خاصة المتعلقة بعلاقته العاطفية.

برج الدلو فى حظك اليوم 30 مارس
يتميز مولود برج الدلو بأنه من الشخصيات التى تستطيع ابتكار أفكار لمشاريع تجارية ناجحة، كما يتسم بالعاطفية لذلك فهو ناجح فى علاقاته العاطفية.

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحل سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن تتخلص من القيود التى تحول بينك وبين أحلامك، وثق بنفسك أكثر من ذلك وضع خطة تساعدك على تحقيق النجاحات التى تحلم بها على أرض الواقع.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اصلح علاقتك بشريك حياتك ولا تحاول دائماً إثارة المشاكل والخلافات معه، واسعى لتحسين علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، حتى يؤثر ذلك بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تنظر لفترة طويلة فى شاشات الأجهزة الإلكترونية وحاول بين الحين والآخر أن تريح عينيك حتى لا ترهقهما، واحصل على قسط كافٍ من النوم بشكل يومى.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة أن يحسن علاقته بجيرانه، ولا يثير المشاكل معهم حتى يعيش فى حالة استقرار وسعادة معهم دائماً، لذلك عليه أن يحسن علاقته بهم.

زر الذهاب إلى الأعلى