fbpx
أهم الأخبارفن

نجيب ساويرس لـ”محمد رمضان”: متغيرش طريقتك طالما أنت ناجح بيها

أشاد رجل الأعمال نجيب ساويرس بالفنان محمد رمضان، ومسلسل البرنس، مشيرا إلى أن الفنان محمد رمضان صديق شخصى له، وأنه تمكن من تحقيق النجاح له خلال الفترة الراهنة.



وقال نجيب ساويرس، خلال حواره مع قناة روسيا اليوم، إنه يشاهد مسلسل البرنس، لأن قصته جيدة للغاية وطريقة التمثيل جيدة، متابعا: محمد رمضان صديقى وبحبه وهو مستفز لبعض الناس بس قدر ينجح جدا بطريقته ولذلك بقوله متغيرش طريقتك طالما انت ناجح بيها وكده كدة عمرك ما هتعجب كل الناس.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وفى وقت سابق عبر نجيب ساويرس، رجل الأعمال، عن استيائه من إجراءات الإغلاق الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا على ضرورة إعادة فتح الأعمال والعالم، مشددا على رغبته في العودة لحياته.

 

وقال ساويرس في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: “العالم يجب أن يفتح، يكفي هذا، أريد العودة لحياتى”.



وفى سياق آخر فاجأ رجل الأعمال نجيب ساويرس، متابعيه على تويتر يوم 28 إبريل الماضى، بالإعلان عن شعوره بالملل من كثرة مكوثه فى المنزل تنفيذاً لإجراءات الحجر المنزلى لمنع تفشى وباء كورونا، وبالفعل بدأ منذ نحو أسبوع متابعة أعماله اليومية من مكتبه بأبراج ساويرس بكورنيش النيل، ويزدحم جدول أعمال المليادرير المصرى خلال الفترة المقبلة بالعديد من الاجتماعات الهامة لشركاته سواء أوراسكوم للاستثمار القابضة أو بلتون المالية القابضة أو أورا للتطوير العقارى وغيرها، ويباشر أغلب اجتماعاته عبر فيديو كونفرانس.

زر الذهاب إلى الأعلى