fbpx
أهم الأخبارتكنولوجيا

مميزات جديدة يطرحها واتساب.. بينها مشاهدة الرسائل مرة واحدة فقط

يبحث دائما تطبيق المراسلة الشهير «واتساب»، عن التحديثات المستمرة وإضافة مميزات تساعد مستخدميه على سهولة التواصل بينهم، الأمر الذي دفعهم للعمل على طرح مميزات جديدة قريبا، نرصدها لكم في التقرير التالي.



مميزات جديدة يطرحها واتساب
وأكد مالك التطبيق «مارك زوكربيرج» خلال حديثه مع مدير التطبيق «ويل كاثكارت»، استعداد الشركة لطرح مميزات جديدة بشكل تجريبي، على أن يتم طرحها لجميع الأجهزة قريبا، وفقا لموقع «wabetainfo».

ميزة «الاختفاء التلقائي» على واتساب
وتسمح ميزة الاختفاء الذاتي للمستخدمين بتدمير الرسائل تلقائيا، كما أوضح مارك زوكربيرج، أن العرض مرة واحدة سيتم طرحه قريبًا، بحيث يمكن للمستلم فتح الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مرة واحدة فقط قبل اختفائها من الدردشة.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

ميزة استخدام حساب واحد على أجهزة متعددة
ويعمل «واتساب» على إمكانية استخدام حسابك الخاص بك على أجهزة مختلفة، دون الحاجة إلى الخروج من جهاز للتسجيل في الأخر.

ومن المرتقب أيضًا، دعم تطبيق واتساب على أجهزة آيباد بفضل تقنية مزامنة الأجهزة المتعددة، كما سيتم فتح الإصدار التجريبي لبعض مستخدمي iOS قريبًا، حيث يمكنك توصيل ما يصل إلى 4 أجهزة متصلة باستخدام أجهزة متعددة.

تحديث الرسائل الصوتية في واتساب
وطرحت واتساب، مؤخرًا ميزة تحديث الرسائل الصوتية، وهو عبارة عن خاصية تعتمد على السماح للمستخدمين بتغيير سرعة تشغيل الملاحظات الصوتية، بحسب موقع «نيوز 118» الهندي.

وبحسب البيان الرسمي لموقع «WABetaInfo» الشهير، فإن تحديث الرسائل الصوتية في واتساب، يعتمد على ثلاثة خيارات لسرعة التشغيل بالنسبة لهواتف الأندرويد وهم «1x و 1.5x و 2x»، ولا يوجد خيار لسرعة تشغيل أبطأ للرسائل الصوتية،وإنما تسريعها فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى