fbpx
أهم الأخبارتكنولوجيا

ملايين الهواتف ستفقد «واتساب» في التحديث الجديد.. تعرف عليها

بدأت شركة المراسلة الشهيرة «واتساب»، تجريبيًا في حرمان بعض مستخدمي هواتف آيفون القديمة من تطبيقها الشهير، وذلك بعد طرح الإصدار «2.21.50»، وذلك رغبة منها في تحسن خاصية الدردشة بالمنصة، وفقًا لخطتها المستمرة في إصدار تحديثات جديدة سواء المتعلقة بالدردشة أو سياسية الخصوصية.



وتسعى «واتساب»، إلى غلق حسابات مستخدمي تطبيقها على عدد كبير من هواتف آيفون القديمة من مستخدمي نظام تشغيل «IOS 9» أو أقل، بمجرد تحديثها، بحسب ما ذكره موقع «wabetainfo».

ملايين الهواتف ستفقد «واتساب» في التحديث الجديد



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وكانت «واتساب» تعمل على تحسين خاصية الدردشة لديها، من أجل التوقف عن إلغاء أرشفتها عند وصول رسائل جديدة، ولكن ذلك التحديث لا يشكل أي خطورة على مستخدمي هواتف آيفون الحديثة، التي تستخدم نظام تشغيل «IOS 10».

تحديث واتساب يثير غضب المستخدمين

وكانت شركة واتساب، أثارت غضب المستخدمين في الآونة الأخيرة، عقب الإعلان عن تحديثها الجديد المتعلق بسياسة الخصوصية، مع إلزامهم بضرورة الموافقة عليه، وإلا سيتم حذف الحساب.

غضب رواد مستخدمي «واتساب»، دفع الشركة لتمديد المدة المتاحة للمستخدمين من أجل الموافقة على التحديث، والتي كان مقرر لها مارس الماضي، لتمتد حتى 15 مايو المقبل، حتى يتعرف المستخدمون على السياسة الجديدة بشكل أفضل.

وأرسلت الشركة إشعارات للمستخدمين، مؤخرًا تتضمن وجوب قبول القواعد الجديدة لاستخدام التطبيق بحلول 15 مايو المقبل، موضحة أنه إذا رفض المستخدم قبول الشروط الجديدة فسيتم حفظ حساب المستخدم، لكنه لن يتمكن من الوصول إلى الوظائف الكاملة للتطبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى