fbpx
أهم الأخبارتلفزيون

مصدر مقرب من رامز يكشف تفاصيل جديدة حول «رامز مريض نفسي»

أيام تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، لنصبح على موعد مع جزء جديد لسلسلة برنامج المقالب للفنان رامز جلال، والذي يعمل على تشويق جمهوره كعادته لفكرة برنامجه للموسم الجديد برمضان 2021.



ويحرص الفنان رامز جلال على إخفاء أي تفاصيل عن فكرة برنامجه الجديد، لكن علمت من مصادر مقربة تفاصيل جديدة حول الموسم الجديد من برنامج المقالب.

وبحسب المصادر التي كشفت أن البرنامج هذا الموسم يحمل اسم «رامز مريض نفسي» ويتم تصويره داخل مدينة ملاهي كبرى في السعودية مصممة على طراز عالمي، في سرية تامة لمنع خروج أي معلومات تخصه.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

فكرة البرنامج

كما كشفت المصادر عن فكرة البرنامج لهذا الموسم، وفي الحلقة يدخل رامز جلال مع الضيف في مغامرة كبرى داخل الملاهي، فبعد الانتهاء من التجول داخل الملاهي يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

وأوضحت المصادر أن البرنامج هذا الموسم يشهد تغييرا في طاقم التصوير الخاص بالفنان رامز جلال، إلا أنه ما زال يعتمد أيضًا على بعض الأشخاص المقربين منه في العمل.

برنامج رامز مجنون رسمي

واعتاد الجمهور مشاهدة سلسلة مقالب برنامج الفنان رامز جلال، وفي العام الماضي جاءت بعنوان «رامز مجنون رسمي»، الذي أذيع يوميًا، على قناة «MBC مصر».

واعتمد البرنامج على استضافة الفنانين في برنامج وهمي باسم «كرسي الحقيقة»، ومن ثم يظهر «رامز» ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء، ومقيدة أيديهم أمام الكاميرات.

الجدل حول استمرار برنامج رامز

وخلال الأعوام الماضية، تعرض الفنان رامز جلال للجدل حول استمرار برنامجه، الذي يواجه أيضًا بعض الانتقادات بسبب المقالب المخيفة التي يقوم بها مع الضيوف.

وكان مصدر مسؤول بنقابة الإعلاميين، رأى أن رامز جلال يعد منتحلا لصفة إعلامي حال إصراره على تقديم برنامج «رامز مريض نفسي» خلال شهر رمضان 2021، وذلك إذا لم يقنن وضعه، سواء بالحصول على عضوية أو تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين، وذلك طبقا لقانون النقابة.

زر الذهاب إلى الأعلى