fbpx
أهم الأخبارمنوعات

كاتبة عن تعدد الزوجات: الراجل يحب التنوع.. والغنية تاخد واحد متجوز وتصرف عليه

‎ردت الكاتبة والإعلامية، دعاء عبد السلام على الجدل الذي أثارته خلال الأيام الماضية عقب حديثها عن التعدد الزوجي، وحق الرجل في التعدد دون إخبار الزوجة الأولى، قائلة: “أيوة أنا مع التعدد، والزوجة الأولى ملهاش حق تعرف، وده ملوش مرجعية شرعية”.



‎وتابعت “عبد السلام” خلال مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فيه ظواهر كتير اتفشت في المجتمع زي الشذوذ والطلاق، والخرس الزوجي، لكن فطرة الراجل بيحب التنوع وده حقه، ومش معناه إنك وحشة”.

‎واختتمت: “موافقة زوجي يتجوز عليا ولكل مننا قناعاته وطالما الجواز حلال منتكلمش فيها ومنقعدش نحرم”.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

‎وجاء ذلك عقب تصريحاتها الجدلية، خلال حوارها الأخير مع الإعلامي “طاهر حمدي” في برنامجه “مصر الجديدة”، حيث أكدت على دعمها لفكرة التعدد لتقليل نسبة العنوسة بحسب حديثها.

‎وقالت الكاتبة خلال البرنامج: “موضوع التعدد في الزوجات له أبعاد نفسية، وأخلاقية، ومجتمعية، غير تأخر سن الزواج للرجل أو المرأة بقا كتير في المجتمع والطلاق كتير، فلازم التعدد يكون أسلوب”.

‎وتابعت: “مش لازم الزوجة الأولى تعرف ومش من حقها، ويمكن لو معرفتش الراجل يعاملها أحسن لأنه عارف إنه مخبي عليها حاجة”.

‎واستطردت: “سيكولوچية الست المصرية لازم يتعملها تحديث، أنا أغير على زوجي لأنه ارتبط لكن دا مينفيش حقه من الزواج بأخرى حتى لو مش مقتدر ماديا”.

‎وناشدت “دعاء” السيدات، قائلة:”يا جماعة اتجوزوا اللي عندها استطاعة تاخد راجل متجوز وعندها مقدرة تصرف عليه تعمل ده.. مش عيب ولا حرام”



‎واختتمت:”الراجل لما بيعدد هيحصل عنده إشباع في كثير من النواحي وهيكون شخص مقبل على الحياة ولديه طاقة”.

‎يذكر أن “دعاء” كاتبة وقدمة برامج، حيث عملت بقناتي “الحدث”، و” LTC” ولها العديد من الآراء حول دعم التعدد.

زر الذهاب إلى الأعلى