fbpx
أهم الأخبارمنوعات

كائن مرعب على الشاطئ يثير ذعر المواطنين.. مخلوق فضائي أم حيوان بحري

حالة من الذعر شهدتها ولاية كوينزلاند الأسترالية، بعد العثور على مخلوق مرعب شمال شرق البلاد، أثار تساؤلات الجميع حول نوعه، هل هو مخلوق فضائي أم كائن بحري؟

وقام أليكس تان، صاحب الـ 28 عامًا، باكتشاف الحيوان المخيف في وقت سابق من هذا الأسبوع، أثناء المشي على طول شاطئ بالقرب من ساحل صن شاين، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.





كائن مرعب على الشاطئ يثير ذعر المواطنين

وشارك «تان» صورة الحيوان الغريب على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً: «ما زلت أظن أنه حيوان بوسوم، أراهن أي خبير يمكن أن يثبت أنني مخطئ»، حيث رجح العالم أخيرًا أن المخلوق الشبيه بالكائنات الفضائية الموجود على أحد الشواطئ الشعبية على أنه حيوان بوسوم ذو ذيل الفرشاة.

ومع ذلك، اتفق الأستاذ المساعد في جامعة كوينزلاند ستيفن جونستون مع «تان»، قائلا: «بعد التشاور مع زميلي هيذر جانيتسكي من متحف كوينزلاند، نحن على يقين من أنه حيوان متورم ومشبوع بالمياه قد فقد فروه».



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

نوع الكائن الغريب

وأوضح العالم، أن جمجمة الحيوان والطرف الخلفي له، من القرائن التي تدل على أنه بوسوم ولكنه تعرض للانتفاج أثناء تواجده في المياه، إذ يعتبر بوسوم ذو ذيل الفرشاة شائعًا جدًا في جميع أنحاء أستراليا، ولكنه يوجد في الغالب على طول الساحل الشرقي.

وتم العثور على بوسوم أيضًا في نيوزيلندا، واكتسبت شهرة في سيدني لتكيفها جيدًا مع الحياة الحضرية لدرجة أنها تقترب من الناس، فهو حيوان ليلي يتكون نظامه الغذائي من الأوراق والأزهار والفاكهة.

ويأتي هذا الاكتشاف بعد شهر واحد فقط من اكتشاف زائر آخر محير للشاطئ يشبه الكائن الفضائي، وذلك عندما قامت امرأة من شمال سيدني بتحميل صورة على فيسبوك لحيوان غريب يشبه الدماغ.

زر الذهاب إلى الأعلى