fbpx
أهم الأخبارالرياضة

فيديو لانهيار مشجع زملكاوي بعد خسارة القمة: هنكسب الأهلي إمتى؟

حالة من الانهيار انتابت مشجع زملكاوي، عقب سقوط فريقه الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت قطبي الكرة المصرية مساء أمس الأحد، ضمن مباراة مؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.



وظهر «سامح حلمي»، المشجعي الزملكاوي، عبر صفحته الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو يصرخ بأعلى صوته في بث مباشر عبر صفحته مستخدما زجاجة مياه يفرغها على جسده، قائلا: «أنا هنضف نفسي من تشجيعك يا زمالك، أنا تعبت واكتشفت أننا كتع كسل كسح، عرفت أمير كرارة في المسلسل كان يقصد مين، أكيد يقصدنا أحنا».



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وتسائل «سامح» بنبرة صوة غاضبة: «أنا تعبت إحنا هنكسب الأهلي إمتى، يعني لا محمد هاني بيلعب ولا معلول ولا الشناوي، نلاقي على لطفي بيجيب الكورة من جوه المرمى.. لازم يا شيكابالا تنرفزهم وتجيب جول ما كان عندنا أمل نكسب».

واستطرد «سامح» حديثه: «تعبنا يا زمالك إمتى هنكسب الأهلي، كل دي لاعيبة غايبة منهم ونخسر أمال هنفوز إمتى، طيب بنقول حكام، الأهلي فاز بدون حكام، طيب المحاربات الكونية، بقالنا 90 سنة بنتحارب يعني؟ أنا تعبت وهيحصلي حاجة أمتى الزمالك هيفرحنا».
جدير بالذكر، أن الأهلي تقدم في المباراة بواسطة محمد شريف، قبل أن يدرك محمود عبد الرازق «شيكابالا»، هدف التعادل، ليرد عليه المارد الأحمر بهدف الفوز بالهدف الثاني للنجم الصاعد محمد شريف، بعد مرور 3 دقائق فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى