fbpx
أهم الأخبارمنوعات

فيديو.. امرأة تتزوج سجادة: وقعت في حبها وتقضي شهر العسل معها

في واقعة غريبة، أقدمت امرأة تقيم بمدينة مانشستر في إنجلترا، على الزواج من سجادتها، بعد أن نصحها أصدقائها نظرًا لحبها الشديد لها.

وتزوجت بيكي كوكس من سجادتها، بعد أن أطلقت عليها اسم “مات”، وتتمتع حاليًا بشهر عسل رائع في منزلها بمانشيستر الكبري، وفقًا لموقع “روسيا اليوم”.





وخلال مراسم الزواج، التى استمرت نحو ساعة، وعدت بيكي وهي أم عزباء لطفلين، السجادة بالحب والتكريم ورعايتها، حتى يفرق الموت بينهما.

وارتدت بيكي، فستان زفاف أبيض تقليدي لهذه المناسبة، وقالت “إنها اشترت السجادة “مات” منذ عام تقريبًا، ومنذ تلك اللحظة، وقعت في حبها من النظرة الأولى، وكانت تعبر عن حبها لكل شخص تواجه، واعتادوا المزاح، إذا كنت تحبين مات فيمكنك الزواج منها”.

وأضافت أنها تقضي الكثير من الوقت لتنظيفها وإخراجها عدة مرات إلى الخارج يوميًا، حتى تبدو في أفضل حالاتها، ولا يمكن أن أتخيل حياتي بدون مات الآن.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وتستخدم بيكي، مزيل للبقع لإزالة أي فوضى يتركها طفليها على “مات”، خلال اليوم. وفي المساء، تنظف السجادة لضمان تمتعها بليلة خالية من الفتات.

وأوضحت أنها مهووسة بـ”مات”، وعندما ينام الطفلين، فأنها تستلقي بجانب السجادة وتتحدث معها عن أفكارها الخاصة، مضيفه أن الأمر بدأ بمزحة في البداية، ولكنني سرعان ما صممت على المضي قدما فيه.





لا يمكن أن أكون أكثر سعادة، أنا أتطلع إلى قضاء عيد الميلاد مع “مات”، ووعدت أيضا بأنه على الرغم من أنني سأخطو على “مات” من وقت لآخر، إلا أنني لن أسير على أطراف السجادة.

زر الذهاب إلى الأعلى