fbpx
أهم الأخبارمنوعات

فورمة من غير جيم.. شركة صينية تطرح بدلة عضلات للرجال تشبه جلد الإنسان

يحلم كل رجل بالحصول على جسم متناسق ومفتول العضلات، ليتباهى به أمام الآخرين من أصدقائه وزملائه، لذلك يذهب لصالة الألعاب الرياضية، ليمارس التمارين الرياضية التى تساعده في الحصول على الشكل الذى يحلم به، مع اتباع نظام غذائى يساعده على تحقيق حلمه، الذى يمكن أن يتحقق من خلال ارتداء بدلة العضلات التى أشار إليها تقرير منشور بموقع ” nypost “.



عرضت فى الفترة الأخيرة، بعض المواقع الإلكترونية الصينية، بدلة عضلات، تشبه جسم الإنسان ولونها مطابق للون بشرة الرجل الصينى، حتى تظهر وكأنها جسمه الحقيقى، وأشارت المواقع إلى أن البدلة سعرها يزيد عن 100 دولار.



instagram

playstore

“googlenews”

twitter

viber

“tiktok”

“youtube”

imo



telegram

وذكرت مواقع التسوق الإلكترونية، أن بدلة العضلات الجديدة، مصنوعة من السيليكون من شركة” Smitizen” المتخصصة فى صناعة أقنعة السيليكون، لتبدو مثل جلد الإنسان، وشبه البعض البدلة بأنها شبيهة بجسم بطل فيلم  “Terminator” ، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”.

و على عكس بدلات العضلات المصنوعة من البوليستر التي يتم ارتداؤها في عيد الهالوين، فإن بدلة العضلات الجديدة التى طرحتها شركة” Smitizen”، مصنوعة من السيليكون الطبي بنسبة 100٪.

وتأتى البدلة بأشكال مختلفة مثل بدلة شكل قوالب علوية بمنطقة الصدر أو سفلية بمنطقة البطن أو بدلة للجسم كله، ومن ناحية أخرى طرحت بعض المواقع بدلة العضلات الخاصة بالجزء العلوى من الجسم بسعر 200 دولار، والمعروفة باسم “بدلة تحسين الصدر التنكري”.

أثارت بدلة العضلات الجديدة، إعجاب الكثير من الرجال، الذين وجدوا فيها فرصة للظهور بشكل لائق أمام الآخرين دون الإضطرار للذهاب لصالات الألعاب الرياضية وممارسة تمارين قاسية، لكنها فى الحقيقة أيضاً لن تحارب السمنة أو تخفض دهون البطن التى يعانى منها البعض، لذلك تعتبر حل مؤقت لمشكلة السمنة.

زر الذهاب إلى الأعلى