fbpx
أهم الأخبارمنوعات

“عشان يصوره”.. مليونير يبحث عن شخص يطوف معه العالم مقابل 600 ألف جنيه

يتطلع المليونير الأسترالي العصامي، والذي أعلن سابقا عن “أروع وظيفة في العالم”، إذ كان يبحث عن مساعد شخصي ووجده بالفعل، إلى منح شخص آخر نفس الفرصة، إذ يبحث عن شخص يعمل معه كمصور شخصي له ويطوف معه العالم، مقابل راتب قدره 37 ألف و600 دولار أمريكي، أي ما يعادل 600 ألف جنيه مصري.

يحتاج ماثيو ليبري، مؤسس أكاديمية “Ecom Warrior”، إلى شخص ما لمساعدته أثناء سفره عبر أوروبا والولايات المتحدة، والتقاط الصور ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، بحسب ما ذكر موقع “lad bible” البريطاني.



ولا يشترط المليونير الأسترالي، أي شيء فيمن يطلبه، لذا فإن كل المطلوب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول إذا كنت تتطلع إلى هذه الوظيفة، وأن تكون قادرا على السفر في أي مكان في العالم.

ويقول “ليبري”، البالغ من العمر 27 سنة: “خلال العام الماضي وحده تمكنت من تنمية أعمالي أثناء السفر إلى الإمارات العربية المتحدة وإندونيسيا والولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلندا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وسويسرا وتايلاند، واعتمدت خلال كل ذلك على صديق لي لكي يلتقط لي الصور على هاتفه”.

وأوضح المليونير الأسترالي، “توسعت أعمالي الآن بسرعة وأحتاج إلى صديقي الذي اعتدت أن يلتقط الصور للعمل في مجالات أخرى، لذلك أنا الآن أقدم دعوة مفتوحة إلى العالم لشخص ما لملء هذا الدور”.

وأضاف: “يجب أن يكون الشخص الذي يتقدم لهذا الدور مرنًا في حياته، وأن يكون قادرًا على الانضمام إلي أيضًا وفق جدولي المجنون الذي قد يأخذني إلى أي مكان وفي أي وقت”.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

ولا يتطلب التقدم إلى الوظيفة امتلاك معدات خاصة، لأن “ليبري” سيمنح من يفوز بالوظيفة معدات على أعلى مستوى، كما أنه سيتحمل كل تكاليف السفر والإقامة في الخارج.



وكان المليونير العصامي، سبق ووجه دعوة مماثلة للحصول على مساعد شخصي جديد في وقت سابق من هذا العام، مقابل راتب 35 ألفا و600 دولار، وامتيازات للسفر حول العالم، وبعد الاطلاع على 70000 طلب قُدم له، استقر في النهاية على طالبة كانت تدرس الموضة اسمها تيانا دي أسيس.

زر الذهاب إلى الأعلى