fbpx
أهم الأخبارمنوعات

“صحة سوهاج”: التحاليل ستظهر سبب وفاة طفلة بـ”الإندومي” من عدمه

قال الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج إنه لا يمكن الجزم حاليا أن سبب وفاة الطفلة التى تم نقلها لمستشفى”طما” هو تناولها لوجبة “إندومي”، موضحا أنه تم أخذ عينات من القيئ وبقايا الطعام لتحليلها، لمعرفة سبب الوفاة ولا يمكن الجزم بأن وجبة ” إندومي” هي المتسبب في الوفاة من عدمه، إلا بعد ظهور نتائج التحاليل.





 وأكد “جميعة” أنه بعد إجراء تحاليل في معامل المحافظة، سيتم إرسال عينات إلى معامل وزارة الصحة للتأكد من النتائج النهائية، لافتا إلى أنه عقب صدور تقارير التحاليل سيتم الإعلان عن الأسباب التي أدت إلى الوفاة.

وتوفيت طفلة عقب وصولها مستشفى “طما” بسوهاج أمس، بعد قدومها من مركز صدفا بمحافظة أسيوط، عقب تناولها وجبة “إندومي” في المنزل. وبسؤال والدها، أفاد بأنَّ سبب الوفاة تناولها وجبة “إندومي” في المنزل، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز طما، يفيد، بورود إشارة من مستشفى طما المركزي، بوصول الطفلة “كاترين.ا.ح.ج” (15 عاما – تقيم بصدفا في أسيوط) مصابة باضطراب في الوعي وهبوط بضغط الدم، وتوفيت عقب وصولها “ادعاء تناول طعام فاسد”.





انتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وبالفحص، وسؤال والدها “أكرم.ح.ج” (50 عاما – عامل) قرر شعور الطفلة بحالة إعياء عقب تناولها وجبة طعام “إندومي” بالمنزل، مما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك. حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وباشرت التحقيقات في الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى