fbpx
أهم الأخبارتكنولوجيا

شراكة بوابة «أخبار مصر» الإلكترونية مع “إيمو”، المنصة العالمية للاتصالات الفورية

أبرمت بوابة «أخبار مصر» الإلكترونية، إحدى أشهر المؤسسات الإخبارية في جمهورية مصر العربية، شراكة مع “إيمو“، المنصة العالمية للاتصالات الفورية؛ لتقديم خدمة المحتوى.

وبموجب هذه الشراكة سيتمكن مستخدمو “إيمو” من متابعة الأخبار العاجلة المحلية والدولية عن طريق «أخبار مصر» على قناة الخدمة العامة لمنصة “إيمو”.

تجدر الإشارة إلى أنه تم طرح قناة الخدمة العامة لمنصة “إيمو” في مارس 2020، وهي عبارة عن منصة مصممة لتمكين المستخدمين من مشاهدة الأخبار والمعلومات والخدمات التجارية الأخرى، والاطلاع عليها.

وبحسب “إيمو“: “تشتهر بوابة «أخبار مصر» الإلكترونية بأدائها المتميز، وسرعتها في نشر الأخبار الأكثر صلة بالظروف الراهنة، والأكثر أهمية وجذبًا لانتباه الجمهور العريض”. ووفقًا لـ”إيمو” أيضًا: “إن المحتوى الذي ستبثه «أخبار مصر» على قناة الخدمة العامة سيُبقي المشاهدين على اطلاع على آخر التطورات المستجدة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية والعالم.

كما أن الاطلاع على المعلومات المهمة ووثيقة الصلة بالأوضاع الراهنة في الوقت الحقيقي، ولاسيما أثناء تفشي وباء كوفيد – 19، من شأنه المساهمة في تعزيز الإنتاجية والكفاءة. ونحن نعتبر ذلك خطوة نحو تحسين جودة الحياة”.





من جهته، تحدَّث، رئيس تحرير بوابة «أخبار مصر» الإلكترونية، قائلاً: “يسرنا أعلان شراكتنا مع تطبيق (إيمو). إن ما تشهده قناة الخدمة العامة لمنصة (إيمو) من قبول هائل، وشعبية واسعة، ومشاهدة كبيرة في السوق العربية، كان المحرك الرئيسي لاهتمامنا وحرصنا على عقد هذه الشراكة. كما تُثبت لنا هذه الشراكة أيضًا حجم المسؤولية، ومدى أهمية في أن نكون من أبرز مزوِّدي خدمات تقديم المحتوى في السوق.

وتعد (إيمو) إحدى تطبيقات الاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط؛ وتحظى بشهرة كبيرة في أوساط الوطن العربي. وتأتي هذه الشراكة في الوقت المناسب؛ لدعم جهودنا المبذولة لتوطيد علاقات التواصل مع جمهورنا، وتوسيع قاعدة مستخدمينا خلال الفترة القادمة”.

وعلى الصعيد العالمي يصل عدد المستخدمين النشطين الشهري لمنصة “إيمو” إلى أكثر من 210 ملايين حول العالم.

وتتطلع “إيمو” حاليًا إلى إبرام مزيد من الشراكات مع كبار مزوِّدي المحتوى في منطقة الشرق الاوسط وخارجها انطلاقًا من حرصها على تقديم محتوى أكثر نفعًا وأصالة لمستخدميها.

للوصول ومتابعة قناة الخدمة العامة لمنصة (إيمو) الخاصة ببوابة «أخبار مصر» الإلكترونية، إذا كنت مستخدم جديد للتطبيق قم بالضغط على الرابط التالي لتثبيت تطبيق إيمو أولاً و للوصول الي القناة مباشرة ايضاً:

https://imo.onelink.me/RAdY?pid=akhbarmesr&af_dp=imo%3A%2F%2Fwebview%3Flink%3Dhttps%3A%2F%2Fchannel.imo.im%2F67955086&af_web_dp=https%3A%2F%2Fm.imo.im%2F

زر الذهاب إلى الأعلى