fbpx
أهم الأخبارحوادث

زوج يشكو زوجته: “بددت أموالى واشترت حشيش بـ70 ألف جنيه فى 7 شهور”

أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، وأدعي تبديدها أمواله على إدمانها شراء مخدر الحشيش، مستغلة تحكمها فى ميزانية المنزل وحيازتها أرقام بطاقات السحب الخاصة بحسابه بالبنك، لتقوم خلال 7 شهور بسحب مبالغ تعدت الـ 70 ألف جنيه.



وأكد:” زوجتي تجمعها علاقات بأشخاص بالأماكن التى تقضي معظم وقتها بها، وهو ما اكتشفته بعد الزواج، وعندما أعترض اتهمتني بالتخلف وطالبتني بترك عملى والذهاب برفقتها، لسداد ما تقوم بسحبه من مواد مخدرة برفقة أصدقائها، لأقضي مدة زواجي منها فى عذاب وخلافات مستمرة، وصلت إلى حد قيامها بتحرير بلاغ كاذب ضدي، ادعت فيه ضربي لها وإحداث إصابات  بجسدها حتى تعاقبني على رفضي خروجها من المنزل لتلك الأماكن المشبوهة”.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وأضاف س.أ.ع، البالغ من العمر 35 عاما، أثناء جلسات نظر الدعوى أمام محكمة الأسرة:” حياتي الزوجية أصبحت بعد الزواج جحيم، بفضل تصرفات زوجتي الجنونية، وعدم تحملها المسئولية، بعد أن اكتشفت حقيقتها وطمعها فى أموالي، وهو ما رفضه “.

ويتابع:” زوجتي مدمنة، وتبدد أموالي على أصدقائها، وتعاقبني بالخصام لأيام طويلة إذا اعترضت على تصرفاتها، مما سبب لي مشاكل كبيرة وقطيعة مع عائلتى”.



يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا أمتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج

زر الذهاب إلى الأعلى