fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأحد 2022-3-13 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وخلال اليوم يكون القمر مقابلاً لبلوتو مما ينعكس على العديد من الأبراج ويجعلهم أكثر ميلاً لإنهاء الصداقات السامة في حياتهم خاصة برج العقرب وبرج الدلو وبرج الحوت.

ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:







برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: استعد نشاطك
يتميز مولود برج الدلو بالاستقلالية، لديه القوة والحرص على النجاح، عصبى بعض الشيء ورغم ذلك تجد لهم صداقات كثيرة كونهم أناس لطفاء مريحون في التعامل، كما انهم يجيدون الحديث بشكل ملفت ورفع معنويات الأخرين وزيادة ثقتهم بنفسهم، يحبون خدمة ومساعدة الغير بدون أي مقابل.

برج الدلو في حظك اليوم الأحد 13 مارس
وبرج الدلو يمتلك عاطفة شديدة وكبيرة مشاعرهم رقيقة وجياشة، يتأثرون من الكلمة اللطيفة أو الرقيقة، ورغم ذلك تشعر أنهم أقوياء المشاعر فإنهم لا يحبون أن يظهروا مشاعرهم لأحد مهما كان هو، وهذا يعد من شدة ذكائهم.

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو ليلى مراد، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني
التقدم بالأفكار الجديدة دون تنفيذ الأفكار القديمة، يفقدها قيمتها، حتى إن كانت فى قمة الإبداع ولذلك حاول أن تجمع كل ما لديك لتنفيذ كافة أفكارك القديمة واجمع بين الإبداع والتنفيذ، حتى لا تجد نفسك لا تفعل أى شىء سوى الإرهاق الذهنى فقط.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي
حاول أن تتعامل مع المواقف كما هى ولا تعطى للأمور أكثر من حجمها الطبيعى حتى لا تفقد قدر كبير من قوتك العصبية فى الغضب والمشكلات فقط، أنت من الشخصيات التى تمتلك طاقات كبيرة من الحب والإنسانية وهى صفات وتحسد عليها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي
كثير من الآلام التى تعانى منها، بسبب سوء حالتك النفسية المستمرة، أنت تمتلك شخصية قوية قادرة على تخطى كافة الأحداث، اهتم بصحتك وابتعد عن التوتر بقدر الإمكان، العصبية لا تفيد، كما عليك الابتعاد عن التدخين.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
تعيش فترة غير مستقرة فى حياتك بسبب الانخراط الدائم فى الحزن والمشكلات الصغيرة والتي تكبرها رغم تفاهتها، وهذا يؤثر على كل شىء فى حياته، أنت شخص حكيم ومتزن وتستطيع أن تتغلب على كافة ما يحدث وتعود إلى حياتك الطبيعية.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: لا ترهق نفسك
مولود برج الحمل رائد، شغوف، ومستقل لا يمكن أن يقلد الأخرين لمجرد أنهم يفعلون ذلك، يجب الالتزام وإنجاز العمل ومنافسة الأخرى لإنتاج المهمة على الوجه الأكمل، لكى تربح من عمل صاحب برج الحمل حول المهام إلى مسابقة.

برج الحمل فى حظك اليوم الأحد 13 مارس:
مواليد برج الحمل، مخلصون وأذكياء ومندفعون بعض الشيء دائمًا يفكرون في المشاريع المربحة، راضين عن أنفسهم وحياتهم الاجتماعية والمهنية.

مشاهير برج الحمل
من مشاهير برج الحمل الفنانة اسعاد يونس، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
الأخطاء المهنية غالبًا لا تكون مقصودة، توقف عن الاعتذار كثيرًا، قد تحتاج إلى مزيداً من القدرة على المواجهة و التعامل مع المشكلات بشىء من الاهتمام والتفاعل مع الأحداث بشكل جاد وقرارات صارمة، حتى لا يعتقد البعض إنك غير قادرة على الإدارة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
أنت من الشخصيات الرومانسية صاحبة الحس المرهف، لكنك لا تفضل المغامرات العاطفية، أسئلة كثيرة تدور فى عقلك وتبحث عن إجابات لها، فكر فى الأفضل وأخرج من حالة اليأس الفكرى التى تسيطر عليك حالياً، واتخذ خطوات جادة حتى تصل إلى هدفك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
الضغط على الأعصاب من أكثر الأشياء التى قد تؤذى الجسد، تتناول مشروب القهوة بكثرة قد يساعد بشكل كبير في إيذاء معدتك، وهذا تؤثر على جهازك العصبى بشكل كبير فى الفترات القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يعيش فترة هامة فى حياته العاطفية يحاول من خلالها الوصول إلى إجابات على كثير من الأسئلة، العلاقات العاطفية تكون مرتبكة أحيانًا فى بدايتها والجهر بالمشاعر أول من يزلل العقبات فى بدايات العلاقات.

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: انجز عملك
برج الثور يتمتع مواليده بالثقة الزائدة والرضا عن النفس، علاقاتهم بالأشخاص ممتازة، يقدرون مدى التعاون ومساعدة الأخرين، ممتازون في مجال العمل يخلصون فيه ويتفانون في إنجازه على الوجه الاكمل.

برج الثور فى حظك اليوم الأحد 13 مارس
صفات مواليد الثور مذهلة يعشقون الريادة وبارعون فيها، طموحين، لديهم ثبات ومصداقية، لديهم تفاهم مع الأخرين، يعشقون الاستقرار سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية.

مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تأجيلك لعملك المنوط بك القيام به، قد يشعرك دوماً بالتقصير، لذلك حاول أن تنهى عملك فى الوقت المحدد له، حتى لا يؤثر ذلك سلباً على جوانب حياتك المحتلفة، ويقدرك الرؤساء والزملاء داخل مؤسستك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
اهتم بشريك حياك الفترة المقبلة، فأهم ما يحتاج إليه شريك حياتك منك، هو الاستماع إليه ومناقشته وخلق حوار دائم، فاستماعك إليه يجعله يشعر باهتمامك، وإن لم يحدث ذلك، ستدهور العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
هذه الأيام تحتاج منك للراحة والحذر، قد تتعرض للسعال، أو الإصابة بنزلات البرد، وقد يحتاج منك إلى الراحة، تعود لطبيعتك ولكن إن عاندت أكثر واستمر إهمالك لصحتك على هذا النحو، ربما يتضاعف الأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
الحياة تأخذك بعيداً عن نفسك، ورغم ذلك أنت تحتاج بشدة للجلوس مع نفسك، لتقييم جوانب حياتك المختلفة، فمن الأفضل لك عدم الانخراط فى أنشطة صاخبة، لتتمكن من ذلك.

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: احتفظ بهدوءك
برج القوس صاحبه يتمتع بالجاذبية، والشخصية القوية والإيجابية، يحبون السفر والمغامرت الغامضة حول العالم واكتشاف كل جديد، أذكياء جدًا يعملون بالعقل في جميع أمورهم، وكثيرًا منهم مبدعون.

برج القوس في حظك اليوم الأحد 13 مارس
شخصية برج القوس لا تهاب من المستقبل قادرة على المواجهة تستطيع اتخاذ القرارات الصعبة بمنتهى السهولة تهوى إقامة المشروعات الصغيرة وتتفنن في إدارتها بطريق كثيرة مبدعة.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحتى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني
قد تواجه تراجعاً فى حياتك المهنية هذه الأيام، ولكنك سوف تستطيع عبور هذه المرحلة والوصول على حل جذرى لهذا التراجع، وذلك بفضل ذكائك وأسلوبك فى التعامل مع زملاء العمل والرؤساء، ويجب أن تساعد الزملاء الذين يلجأون إليك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي
قد تواجه مشكلة مستمرة مع شريك حياتك، بفضل رغبتك المستمرة فى الاختباء وعدم التحدث معه واهماله، لذا يجب عليك أن تقاوم ما يشغلك عنه، وابذل كل جهدك للاحتفاظ به، وتذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي
قد تواجه مشكلة صحية هذه الأيام بسبب اهمالك لصحتك حاول أن تهتم بها وتتفادى برودة الجو، وحاول أن تقلل الضغوط الواقعة عليك فى الوقت الحالى وتتخلص منها على الفور، حتى لا تسبب لك القلق والتوتر.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يرى علماء الفلك والأبراج أنك قد تواجه أزمات تسبب لك تراجع مهنى ولكنك ستتغلب عليها، لذا حاول ألا تفقد مزاجك وأعصابك، لأنك إذا حافظت على قوة أعصابك وقوتك البدنية فسوف تستطيع أن تعبر أي أزمة تمر بها بسهولة.

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: تحلى بالهدوء
يمتاز مولود برج الحوت بأنه شخص رومانسي طيب القلب سريع التسامح يجيد التعامل بطريقة طيبة مع كل المقربين منه يمتلك قدر كبير من الذكاء وأيضًا هو شخص جاد بعمله يمتلم مهارات عديدة.

برج الحوت في حظك اليوم 13 مارس
يمتاز مولود برج الحوت بأنه شخص كريم كثير العطاء يمتلك قدر كبير من الحنان والطيبة لا يجيد أذية أحد وأيضًا يعرف عنه بأنه شخص صادق لا يجيد الكذب فهو حقيقي بمشاعره وتصرفاته.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
يجب على مولود برج الحوت أن يستشير أصحاب الخبرة قبل البدء في العمل الجديد ويحاول أن يتحلي بالصبر ويبتعد عن الضغط العصبي لكي يحصل على ذهن خالي من التوتر يساعده على أن يفكر بطريقة جيدة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تهتم بشريك حياتك وتقدم له الغزل والكلمات الطيبة التي تجعل العلاقة في حالة ترابط واستمرارية وأيضًا لابد أن تحافظ على جانب المصارحة والاعتراف بالخطأ لكي يسهل عليك حل المشكلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

حافظ على الاسترخاء الدائم وابتعد عن التدخين لأنه مدمر قوي للصحة ويتسبب في تلف الشعر والأسنان والخسارة الزائدة في الوزن وأيضًا يفضل أن تحرص على تناول المشروبات الطبيعة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحوت يوازن العلاقة بينه وبين شريك حياته ويبتعد عن الكسل وعدم المصارحة وأيضًا يجب عليه أن يتحلي بالصبر والهدوء خلال الفترات المقبلة.

​برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: حياة جديدة
يمتاز مولود برج الأسد بأنه صاحب شخصية قوية ولكنه شخص طيب القلب لا يجيد الخبث والكذب فهو شخص صادق لا يخشي أي سبب يجعله يكذب لكنه صريح وصادق يمتلك بقلبه الكثير من الحب لدي الأخرين.

برج الأسد في حظك اليوم 13 مارس
يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص كريم حنون عاطفي يجيد التعامل مع شريك حياته فمولود الأسد شخص عاقل لكنه عاطفي بطريقة كبيرة جدًا قد تتسبب له في العديد من المشكلات .

مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنانة رندا البحيري ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
مولود برج الأسد شخص عاشق للعمل ودائم السعي وراء تحقيق أحلامه ولكنه يجب عليه خلال الفترات المقبلة أن يتعلم مهارات جديدة ويحافظ على نشاطه بالعمل ويشارك زملائه.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
لا تفكر بقلبك في العلاقات العاطفية ولكن فكر بالعقل وحاول أن تبتعد عن أي ضغط نفسي ويفضل أيضً التحكم بحياتك وعدم إعطاء فرصة للعلاقات السابقة أن تعمل على شغل فكرك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
حافظ على وزنك وابتعد عن تناول الأكلات الدسمة ويفضل البعد عن تناول الأملاح والحرص على تناول المياه بشكل دائم والبعد عن التدخين يجعلك بصحة جيدة وبشرة خالية من العيوب.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
اسبشر سوف تحصل على الكثير من التغيرات الإيجابية بحياتك التي من الممكن أن تمثل لك نقلة إيجابية تسعدك خلال الفترات المقبلة وأيضًا عليك بأخذ الحذر عند تناول الأطعمة .

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: استقرار الأوضاع
برج العقرب من الأبراج العقلانية بدرجة كبيرة، طموحة وحالمة، مثالية في بعض الأحيان، عنيدة ولديه إصرار رهيب على بلوغ ما يريد، يستطيع التكييف مع الأوضاع واستشراف المستقبل بعقلانيته المفرطة.

برج العقرب في حظك اليوم 13 مارس
برج العقرب من الشخصيات القيادية بطبيعتها، مثابرة وتهتم بكافة التفاصيل الدقيقة، استخدامها للعقلانية يمكنها من التنبؤ بالمستقبل، مع قدرة على التكيف مع الأوضاع الحالية والمستقبلية، اصحاب نظرة ثاقبة، وهذا يضعهم ضمن الشخصيات التي يستعان بها لطلب النصيحة.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالي زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
استقرار للاوضاع مع تحسن نسبي على الصعيد المهني، نتيجة القيادة الحكيمة والقدرة على التعامل مع المستجدات بشكل ملائم وعملي بدرجة كبيرة، لذا فعلى الاغلب أن هذه المرحلة هي مرحلة ترقب لمتغيرات الاوضاع الحالية لتغيير الاستراتيجية بما يتلائم مع هذه المستجدات.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
تحسن نسبي على الصعيد العاطفي ويزداد الأمر تحسناً نتيجة اهتمام العقرب بشريك حياته وأسرته عن طريق منح وقت اكبر لقضائه مع الاسرة، مما يساهم في تحسين وتعزيز الثقة بالنفس والقدرة على الاستمرار، وانعكاس الراحة النفسية على الأسرة وشريك الحياة يحسن من مزاجية العقرب بشكل كبير

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي
تحسن على الصعيدين النفسي والبدني في هذه الفترة نتيجة اهتمام العقرب بترتيب الاولويات بما يتوافق مع مواعيد العقرب بدرجة كبيرة، ويتيح له ممارسة التمارين الرياضية والتمارين الذهنية مع الاهتمام بالمطالعة الدائمة لمستجدات ا لمواضيع العلميةوالتي تخدم مسعاه، مع توفير وقت كاف للراحة

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة مهمة في حياة العقرب من خلال وجود وقت شخصي كاف للتعلم والراحة وقضاءه مع الأسرة والأصدقاء، مع تحسن في النفسية وقدرة اكبر على تناول المواضيع والمستجدات

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: عليك بالتركيز
برج الميزان من الأبراج المختلفة بشكل كبير عن باقي الأبراج الفلكية، يتميز بالعقلانية المليئة بالعاطفية، متقلب مزاجياً، سريع التخطي وصعب النسيان، مغامر شجاع جرىء.

برج الميزان في حظك اليوم 13 مارس
شخصية برج الميزان مزيج فريد يصعب إيجاده، فهو حساس رومانسي واقعي، يمتاز بحدس رهيب وقدرة على استشفاف الأمور المستقلبية بإحساسه، ويمكنه توقع المستقبل أيضاً في النطاق الواقعي من خلال عقلانيته المفرطة احياناً

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبدالوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني
استقرار نسبي نتيجة انتظار بعد التغيرات في المجال المهني، يترتب عليها مستقبل الميزان العملي، لذا فهي فترة ركود وانتظار، ولكن مع ذلك ينبئ حدس الميزان بأن المرحلة المقبلة هي مرحلة مهمة ومركزية في حياته بشكل عام لكن عليه التركيز قبل اتخاذ أي خطوة فعليه خاصة بالعمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
مرحلة استقرار نسبي نتيجة تفهم الميزان لمتطلبات شريك حياته، ومحاولة العمل على إزالة أي خلافات قد تطرأ أو خلافات مستقبلية، مع مرعاة مشاعر الطرف الأخر والعمل على تحسينها بأكبر قدر ممكن.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
تحسن على الصعيد الصحي نتيجة نشاط الميزان في الأونة الأخيرة، مع راحة نسبية يستطيع الميزان فيها العمل على تحسين مزاجيته وتناول الموضوع بأكبر قدر من العقلانية والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، اما عن الوضع النفسي فتحسن مزاجية الميزان نتيجة استقرار الاوضاع وعدم وجود أي ضغوط جديدة، مع تناول الضغوط القديمة بشيء من الحكمة والاتزان.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة ومحورية في حياة الميزان، يستطيع فيها التركيز على تفاصيل قديمة وحل المشكلات التي لم تحدث بعد، مع شعور داخلي بالفخر والإنجاز على كافة الأصعدة

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: انتبه

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات منها الصدق عند التعامل مع الأخرين، وقوة الشخصية والحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة.

برج العذراء فى حظك اليوم 13 مارس

يتعمد مولود العذراء توجيه الانتقادات اللاذعة لمن حوله ولكن لا يحب أن يوجه له أى نقد لأنه يرى نفسه مثالياً، كما يفضل دائماً العيش فى استقرار ويعرف بإخلاصه لشريك حياته.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
تعلم من أخطائك الماضية ولا تكررها بعد ذلك خلال الفترة المقبلة حتى لا تجعل رؤساءك فى العمل ينفرون منك ويوقعون عليك عقوبات أنت فى غنى عنها، لذلك انتبه وركز.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تجبر الطرف الأخر على أن يحبك أو يبادلك نفس الشعور، واعلم أن الحب ليس بالإجبار، وعليك أن تبتعد عنه وتبحث عن شخص أخر يبادلك نفس المشاعر.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة مع بداية اليوم، حتى لا تشعر بالخمول وتتراجع عن ممارسة تمارينك الرياضية، وتصاب بعد فترة من الوقت بالسمنة المفرطة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لعمله ويركز فى قراراته جيداً قبل أن ينفذها ويبحث عن مشروع جديد يساعده على زيادة دخله.







برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: صالح الحبيب
يتسم مولود برج السرطان بالعاطفية والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل كلمة أو فعل، كما يعتبر من الشخصيات التى تفضل العيش لفترة فى عالم الخيال ويستطيع أيضاً تحمل المسئولية.

برج السرطان فى حظك اليوم 13 مارس
ومن صفات برج السرطان، أيضاً عشقه للقصص الرومانسية، وعصبيته ومزاجيته وطيبة قلبه، وإخلاصه وحبه الشديد لشريك حياته، وذكائه، كما يعرف عنه عدم تسامحه لمن أساء له.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى اتخاذ قرار الاستقالة، وراجع نفسك جيداً، وابحث عن عمل أخر يساعدك على المعيشة أو استمر فى عملك الحالى وحاول أن تتخلص من الأشياء التى تدفعك لتركه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

بادر أنت بصلح الحبيب، حتى تحسن علاقتك به وتفتح معه صفحة جديدة خالية من مشاكل الماضى وأقطع معه وعد بعدم تكرار هذا الفعل مرة أخرى حتى تحافظ على علاقتكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تتجاهل شعورك بالتعب والإرهاق وتناول أطعمة تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية، وأحصل على قسط كافى من النوم، ومارس تمارين رياضية بإنتظام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن لا يستمع لنصائح المحبطين الذين يحاولون التقليل من عزيمته ودفعه للكسل والخمول، وأن يثق بنفسه أكثر من ذلك.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: حذر الحبيب

يتميز مولود برج الجوزاء، بالعديد من الصفات والتى منها القدرة على التأقلم مع الظروف المختلفة، وحب العمل والإتقان فيه، والمرح والفكاهة، ويعتبر من الشخصيات الاجتماعية المحبة للجميع.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 13 مارس

يتسم برج الجوزاء بالتردد فى اتخاذ القرارات وعدم القدرة على تحمل المسئولية، والنشاط والحيوية، وحب السفر، والمزاجية التى تجعله من الشخصيات الغامضة بالنسبة للبعض.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء نجم كرة القدم، محمد صلاح وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اجتهد فى عملك وأتقنه جيداً، ولا تستهين بأى خطأ صغير واحرص على مراجعة تقاريرك جيداً قبل تسليمها لمديرك حتى تتجنب العقوبات وتحسن صورتك أمامه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تسامح فى إهدار كرامتك وحذر الحبيب مرة وإذا كرر فعلته أنفصل عنه وانسى أمره، وابحث عن حبيب أخر يتوافق معك فى الكثير من الصفات حتى تبدأ معه علاقة جديدة مستقرة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

احرص على تناول الخضروات حتى تحصل على العناصر الغذائية الهامة، التى يحتاجها جسمك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت وتحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحسين علاقته بأقاربه ويتودد لهم ويحرص على زيارتهم بين الحين والأخر، حتى يشعر بالأمان دائماً.





“whatsapp”

“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”



















برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: حل مشاكلك

يتسم مولود برج الجدى بالعديد من الصفات والتى منها الخجل الذى يجعله قليل الكلام مع الأخرين، وإخلاصه وحبه لشريك حياته، ورغبته الدائمة فى الجلوس بالأماكن الهادئة.

برج الجدى فى حظك اليوم 13 مارس

يتميز مولود برج الجدى أيضاً بصفات أخرى منها القدرة على ابتكار أفكار لمشاريع تجارية مميزة، وتطوير ذاته وقدرته على تحمل المسئولية وذكائه وطموحه الذى يدفعه للعمل دائماً.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنان سمير صبرى ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
احرص على تحسين علاقتك بزملائك دائماً ولا تتعامل معهم بغرور وتكبر، حتى تسود روح التعاون والحب بينكما، وتستطيع ابتكار وإبداع العديد من الأفكار المهنية المميزة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
حاول أن تحل مشاكلك مع الحبيب بالحكمة، والعقل ولا تتهور فى معاملتك معه، حتى لا تخسره خلال الفترة المقبلة، واعمل على تحسين علاقتك به واتخاذ خطوات جديدة فى علاقتكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
احرص على أن تنوع من مائدة طعامك بشكل يومى حتى لا تشعر بالملل من تناول نفس الأطعمة وتستفيد من العناصر الغذائية المختلفة والتى تجعلك تشعر بالتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يحسن من علاقته بزملائه ويتودد لهم، ولا يعاملهم بغرور، كما عليه أن يبتكر أفكار جديدة ومختلفة حتى ينافس غيره.

زر الذهاب إلى الأعلى