fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الإثنين 2021-9-13 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

تستمر حتى 22 سبتمبر أيام برج العذراء الذى يجيد التخطيط والوصول لأهدافه ويتمتع بذكاء شديد على المستوى العملي والعاطفي، ولكن ذكائه يخونه فى طريقة توجيه الملاحظات والنقد للآخرين.

ولتعرف المزيد عن برج العذراء، وعن حظك اليوم وتوقعات الأبراج لجميع الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، طالع التقرير التالي:



حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجهد نفسك
يمتاز مواليد برج الدلو بأنهم أصحاب شخصية قيادية من الدرجة الأولى، يجعلون الأمور تسير حسب رغبهم في كل شيء، لديهم قدرة كبيرة على تجاوز الصعاب الأمر الذي يجعل حياتهم تسير بشكل هادئ وغير مثير للجدل. ويحكم مواليد برج الدلو عقولهم أكثر من عاطفتهم مما يضمن لهم النجاح. ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لا تجهد نفسك في أمور العمل التي قد تكثر عليك خلال هذه الفترة، تعامل بهدوء مع العوائق التي تظهر في طريقة لكي تستطيع تجاوزها بشكل سهل دون الوقوع في مشكلات أو أزمات.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
دخول الشخص في علاقة عاطفية تطلب منه بعض التركيز لكي يتأكد من صدق مشاعره، لا تنجذب نحو الأشخاص مختلفي الطباع عنك، لابد من وجود تفاهم بينك وبين شريك حياتك المستقبلي لكي تعيشا سوياً في هناء وسعادة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
عليك بمارسة الرياضة من فترة إلى الاخرى لكي تمد جسمك باللياقة البدنية اللازمة له، ولا تهمل في تناول طعامك خلال اليوم على أن يكون طعام صحي وغني بالعناصر الغذائية اللازمة التي يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
عليك بأخذ قسط من الراحة خلال الفترة القادمة خاصة بعد تعرضك للكثير من الضغوط والتوترات في مجال عملك، يمكنك أخذ عطلة للاستجمام أو للذهاب في رحلة هادئة وقد تأخذ معك أحد اصدقائك الذين تحب تواجدهم معك.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”





“zayedjewellery”



“zayedjewellery”

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تيأس
يمتاز مواليد برج الثور بأنهم أصحاب شخصية غير نمطية، يبحثون دائماً عن كل ما هو جديد ومختلف، مما يجعل حياتهم متغيرة للأفضل طوال الوقت، مما يجعل الكثيرون منبهرون بهم وبخطواتهم الثابتة والناجحة في حياتهم العائلية والمهنية. ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لا تيأس عند فوات الفرص التي انتظرتها طويلاً، قد تكون هناك متغيرات للأفضل في العمل، وسوف تتفاجأ بالحصول على امتيازات لم تكن تتخيلها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لديك اسرة جميلة عليك المحافظة على توطيد العلاقة معهم بالتواجد بجانبهم باستمرار، ايضاً عليك بالعمل لراحتهم ولراحة شريك حياتك الذي يحبك بصدق.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
اعتني بنظافة اظافرك جيداً وقم بتقليمها على فترات لكي تتجنب نقل العدوى منها، وعليك غسلها جيداً عند الاحتكاك بأدوات ليست تخصك، بالاضافة للاهتمام بالتعقيم ونظافة المكان الذي تتواجد فيه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
شعورك باليأس لن يستمر فترة طويلة، عليك بالبحث عن خطط لكي تجدد طاقتك في العمل خلال الفترة المقبلة مع البحث دائماً على طرق مختلفة لكي تصل لهدفك.

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استثمر وقتك
يعتبر مواليد برج الميزان من الشخصيات الحالمة التي تتبع مشاعرها في غالبية الوقت أكثر من عقولها، الأمر الذي يجعلهم في الكثير من الأحيان يقعون في مشكلات عاطفية بسبب حسهم المرهف ومشاعرهم الرقيقة، لكنهم إذا أعملوا العقل في التفكير بغالبية الأمور تكون ردود افعالهم قوية ونتيجتها أفضل لهم. ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
استثمر وقتك خاصة وقت الفراغ التي تشعر به في الكثير من الأحيان، وانهى به بعض المهام المؤجلة التي كنت تنوى أن تقوم بها لولا أنك كنت تشعر بالكسل خلال الفترة المقبلة، كما عليك باستثمرار بعض الوقت لوضع جدول زمني لتحقيق اهدافك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
لديك حبيب يرغب دائماً في إسعادك، عليك بفعل كل شيء جميل له ولكي يشعر بأنك على مقربة منه طوال الوقت وأنه غير منسي في دوامة حياتك العملية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
طيلة فترة تناولك طعامك خارج المنزل ستظل صحتك متدهورة، عليك بتناول الطعام الصحي الغني بالعناصر الغذائية اللازمة لك ولجسدك، مع الاهتمام بشرب المياه بالقدر الكافي التي تحتاجه يومياً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
استثمارك للوقت وتنظيمه سيجعل خطوات نجاحك سريعة، كما ستجعل تقدمك في العمل ملحوظاً وفي وقت زمني قياسي.

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغضب
الحس المرهف والتفاني في العمل من أهم ما يمتاز به مواليد برج الجوزاء، فهم لديهم قدرة كبيرة عن غيرهم من مواليد الأبراج الفلكية على التوفيق بين حياتهم العملية والعاطفية دون خلل واحدة منهم، يجعلون الأمور تسير بالشكل الذي يريدونه، ولهم قدرة كبيرة على انجاز المهام المطلوبة منهم في وقت قياسي وبنفس الكفائة التي يريدونها. ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة الراحلة فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تغضب ولا تنفعل حين يحدث أمر يسبب لك بعض الضيق، مجال العمل لديك يتطلب ثبات انفعالي كبير، فلا تنجرف نحو المشكلات والازمات التي تحاول الابتعاد عنها طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
حاول أن تعطي لحبيبك بعض الوقت لكي تستمع إليه ولشكواه، قم بإذابة الجليد الذي نشأ بينكما وحاول أن تبعد مشكلات العمل عن أسرتك لكي تكون معهم بذهن صافي وروح مرحة كما عودتهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
قد تكون في حاجة لعمل حمام بخار لجسدك لكي تقوم بتنشيط الدورة الدموية به، مع شرب العصائر الطازجة لكي تمد جسدك بالطاقة والحيوية ايضًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
لا تجعل الغضب يسيطر عليك في بعض الأمور، خاصة المواقف التي انتهت منذ فترة، واجعل الايام القادمة باباً لدخول عالم مليء بالنشاط والتركيز في العمل ولتحقيق الاهداف والطموحات التي تسعى إليها.

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع
يتميز مواليد برج الحمل بطيبة القلب، فهم شخصيات قادرة على منح الحب لكل من حولهم، كما أنهم قادرون على استيعاب جميع الشخصيات، وهو ما يجعلهم مقربين للكثير، خاصة وأنهم يكتمون الأسرار بشكل جيد، وفى العمل هم من أكثر الأشخاص حرصا على وظيفتهم، ويبذلون كل طاقتهم للارتقاء بمستواهم. ومن مشاهيره صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
لقد بذلت مجهود كبير في عملك طوال الفترة الماضية، واليوم قد تجنى ثمار عملك الشاق، وقد يلتفت إليك رؤسائك ويلمسون مجهودك في إنجاز المهام، استمر بنفس طريقة العمل ولا تتوقف لأى سبب ولا تدع أي شخص يعطلك عن تحقيق النجاح في المستقبل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تتسرع في اتخاذ قرار الارتباط، ربما تكون قابلت شخص مميز، ولكن ذلك غير كافى للارتباط به، تحتاج إلى أن تعرفه جيدا أولا، حتى تستطيع الحكم عليه وعلى مستقبل علاقتكم سويا، فقط احرص على التفكير بعقلانية وعدم الحكم على الشخص بمثالية شديدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
صحتك جيدة هذه الفترة، احرص على الحفاظ عليها من خلال اتباع نظام غذائى صحى يعتمد على تناول الخضروات والفواكه التي تمدك بالفيتامينات اللازمة، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ويمكنك البدء المشى يوميا لمدة عشر دقائق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتسبب عندك في وقوعك بعدد من المشاكل، ليس من الضرورى أن يكون رأيك هو الصواب في كل مرة وخاصة في العمل، اعط فرصة لغيرك للتعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم، فقد يكونوا لديهم أفكار قد تفيدك وخاصة في العمل.



حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اظهر رومانسيتك
يمتلك مولود برج العقرب شخصية قوية وثقة كبيرة في النفس تجعله قادر على تحقيق ما يريد بسهولة، فهو شخص لا يتنازل عن أحلامه بسهولة، يحب أن يحتفظ بحياته الخاصة سرية بعيدا عن أعين الآخرين، يحمل جانبا رومانسيا لا يظهر إلا عندما يقع في الحب، يكره الكذب والخيانة ويحب الصدق بشدة. ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تمسك اليوم بفرصتك في إدارة بعض الأمور المهنية وفقا لأسلوبك الخاص ورؤيتك التي تراها مناسبة، لذلك لا تمنح الآخرين مساحة للتدخل فيما تراه مناسبا، وحاول أن تركز حتى تحقق هدفك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
أنت في حاجة لإظهار بعض الرومانسية في علاقتك بشريكك، وهو ما سيساعدك على تخطي حالة التوتر التي تسود بينكما، بالإضافة إلى أنها تمنح شريكك شعورا بأنك تحبه حبا حقيقيا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تتعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس وهو ما يعرضك لحروق الشمس، لذلك اجعل واقي الشمس جزءا أساسيا في روتينك اليومي، للحفاظ على بشرتك وحمايتها من الأشعة الضارة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن ينجح في بعض التحديثات المهنية التي ستواجهه، وسيثبت جدارته بالمكانة التي وصل إليها بعد جهد وعناء، وهو ما سيجعله مرشحا بقوة لتولي أحد المناصب القيادية في شركته.

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالاغتراب
مولود برج الجدي لا يعرف التراجع أو الاستسلام فهو شديد الإصرار على تحقيق أهدافه محملا بقدر كبير من الجدية والمثابرة، من الشخصيات المدمنة للعمل، فهو شخص عملي يري أن العمل هو طريقه للوصول إلى الرفاهية وتأمين المستقبل، قادر على إدارة أموره المادية ببراعة. ومن مشاهير برج الجدي ميشيل أوباما، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
حاول أن تراعي مشاعر زملائك وتوقف فورا عن أسلوبك الملىء بالانتقاد لتجاربهم، وحاول أن تقدم لهم النصيحة إذا كنت مصرا على الانتقاد والتقييم ، حتى يتمكنوا من الاستفادة الحقيقية منك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
تشعر بالاغتراب عن أسرتك رغم تواجدك معهم في نفس المنزل، بسبب انشغالك المستمر بالعمل، وإهمالك في متابعتهم، الأمر الذي يجعلك جاهل بأبسط التفاصيل الخاصة بهم، لذلك حاول أن توازن بينهم وبين عملك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
أنت في حاجة لاتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن، بعد زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما أثار التعليقات السلبية على مظهرك خلال الفترة الأخيرة، لذلك كن إيجابيا وحاول استعادة رشاقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود الجدي، خلال الفترة المقبلة، حالة من التردد تجاه بعض القرارات المصيرية التي تطلب التفكير بهدوء ودون تعجل، لكن تأكد أنك ستصل للقرار الصائب بفضل ذكائك وقدرتك على تحليل التفاصيل.

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك

برج الحوت من الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة والحساسية المفرطة، فالحوت يمتلك أيضا خيال واسع وقدرة على الإبداع والابتكار، والوصول إلى أفكار غير تقليدية، يحب مساعدة الآخرين، وهو ما يعرضه للاستغلال الذي يتسبب مع الوقت في تحول مشاعر الإيثار إلى أنانية. ومن مشاهير برج الحوت النجم آسر ياسين، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تشعر اليوم أن جدولك مزدحم بالكثير من المهام والتي تحتاج إلى إنجازها، لذلك كن هادئا، وقم بتنظيم وقتك وترتيب أولياتك، حتى لا تهدر وقتك، فتنظيم الوقت وسيلتك الأساسية للإنجاز.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
حاول أن تستعين بذكرياتك مع شريكك، لإحياء الرومانسية بينكما والتي تراجعت بسبب ضغوط الحياة التي تواجهكما، أيضا يمكنك التخطيط لمفاجأة له، قد تكون من خلال إهدائه أحد الأشياء التي يحتاج إليها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
التزم بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى كورونا سواء من خلال التباعد وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة، وارتداء قناع الوجه، وغسل اليدين بشكل مستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتباك بسبب أحداث لم تكن في حسبانه، وسيفضل في التعامل معها، وهو ما سيجعله يطلب المساعدة من المقربين منه.

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك
مولود برج القوس هو شخص محب للحياة والسفر، يحب التعرف على ثقافات مختلفة، قادر على صنع دوائر اجتماعية قوية في كل مكان، يعيب مولود القوس أنه يتحول إلى شخص سليط اللسان في أوقات الغضب، حيث يوجه كلمات قاسية لمن حوله، لكن سرعان ما يشعر بالندم ويحاول إصلاح ما أفسده، صادق وصريح إلى أبعد حد. ومن مشاهير برج القوس النجمة جوليان مور، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تحتاج إلى اكتساب مهارات جديدة تساعدك على التميز بين أقرانك، كما أنها ستساعدك على تحقيق أهدافك، لذلك حاول أن تتحلى بالجدية والمثابرة والبحث عن الدورات التدريبية التي يمكن أن تفيدك في مجالك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
صراحتك المبالغ فيها قد تغضب شريكك في كثير من الأحيان، لذلك حاول أن تكون أكثر دبلوماسية في التعبير عما تريد مصارحته به، واختيار الكلمات التي لا تسبب له الضيق أو الغضب منك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
حاول المواظبة على تناول المكملات الغذائية التي تساعد على منح جسمك العناصر الغذائية التي يعاني من نقصها، حتى يستعيد نشاطه وقدرته على بذل المجهود في العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على فرصة للسفر إلى الخارج للانضمام إلى شركة جديدة، وهو ما سيساعده على اكتساب مهارات جديدة، لذلك حاول الاستفادة من التجربة لأقصي درجة لأنها ستفيدك لاحقا.

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..اهتم بصحتك
يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية شجاعة، لديهم القدرة على مواجهة الأمور الصعبة وتحمل المسئوليات بشكل جيد، وفى المنزل تجدهم يساعدون أفراد أسرتهم في كل شيء، ويحبون التنوع في الطعام بشكل كبير، لذلك تجدهم يحرصون على تحضير الوجبات لأنفسهم. ومن مشاهيره هانى سلامة، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تفتقد الشغف في عملك، وهو ما يجعلك تنجز مهامك بصعوبة، عليك البحث عن طرق جديدة لتنفيذ مهامك، وربما يفيدك الالتحاق بأحد الكورسات التي تساعدك على تطوير مهاراتك، وتأكد أن التكاسل والإهمال سيجلب لك الكثير من المشاكل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لقد تأخرت كثيرا في اتخاذ خطوة رسمية لإعلان ارتباطك، ربما تخشى من تحمل المسئولية، ولكن شريكك بدأ يشعر بعدم الأمان، عليك أن تفكر جديا في رغبتك بالارتباط رسميا بحبيبك، أو أن تبتعد عنه حتى لا تكسر قلبه في النهاية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تناولك الكثير من الأطعمة الدسمة تسبب في زيادة وزنك بشكل ملحوظ طوال الفترة الماضية، عليك أن تهتم بصحتك، وتتوقف عن تناول كل ما هو دسم، واتجه لتناول الأطعمة الخفيفة والمغذية في نفس الوقت، واذهب لأخصائي متخصص لوضع نظام غذائى مناسب لك حتى تستطيع فقدان الوزن الزائد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
رغبتك الدائمة في الانتقام من كل شخص أساء إليك، جعلك تفقد الكثير من مباهج الحياة، ركز مع نفسك وحاول تطوير مهاراتك، واكتفى بالابتعاد عن كل ما يسئ إليك حتى لو بالقول، ولا تضيع قوتك في الرد على أشخاص غير مهمين بالنسبة لك.



حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تبدأ مشروعك الخاص
الشخصية المرحة وحس الفكاهة من أهم ما يميز مواليد برج الأسد، فهم يضفون جو من المرح في كل مكان يذهبون إليه، كما يتميزون بصراحتهم الشديدة، فهم يعبرون عن آرائهم بكل وضوح ولكن يحرصون على عدم جرح أي شخص، ويساعدهم في ذلك لباقتهم في الحديث، ويبذلون ما في وسعهم لإسعاد كل من حولهم. ومن مشاهيره ميلا كونيس، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لقد وصلت إلى قمة نجاحك في الوظيفة التي تعمل بها حاليا، وتفكر في البدء بمشروع جديد خاص بك، لا تتردد في اتخاذ الخطوات اللازمة، وتأكد أنك ستكون قادرا على تحقيق النجاح والتميز في مشروعك، ولكن قد يحتاج ذلك على مجهود كبير.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تغدق على شريك حياتك بالكثير من الهدايا، ولكنك بخيل في التعبير عن مشاعرك وأحاسيسك تجاهه، على الرغم من أن الهدايا أمر جيد، ولكن بدون التعبير عن مشاعرك فلا قيمة لها، لقد حاول شريكك لفت نظرك إلى هذا الجانب ولكنك تجاهلته، تدارك الأمر واهتم به جيدا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
انت لا تحب تناول الألبان منذ صغرك، وهو ما أثر بشكل كبير على صحة عظامك، ربما علىك استشارة متخصص للحصول على بعض المكملات الغذايئة، كما أنه سيكون من الجيد أن تحرص على شرب اللبن يوميا حتى لا تتأثر صحتك بشكل أكبر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
تفكيرك بطريقة مبتكرة دائما جعل حياتك أسهل، حاول استغلال هذه الصفة بك، لحل جميع المشاكل المعلقة، ورتبها وفقا للأولوية، ولكن ابتعد عن الغرور والثقة الزائدة بالنفس، واستمع لمن حولك، حتى لا تندم في النهاية على بعض القرارات.

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..نظم وقتك
يتميز مواليد برج العذراء بشخصية تسعى إلى المثالية في كل شيء، ويحرصون على بذل المجهود للقيام بكل مهامهم على أكمل وجه، وهو ما يجعلهم يترقون بسرعة في عملهم، وعلى الرغم من طيبة قلبهم، إلا أنهم شديدى الانتقاد لكل من حولهم، ويهتمون بمظهرهم بشكل كبير، فنادرا ما تجدهم غير متألقين. ومن مشاهيره باسل الخياط، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
مزاجك غير الجيد، يؤثر على طريقة عملك وإنتاجيتك اليوم، تحتاج إلى التركيز، ويمكنك تأجيل اتخاذ بعض القرارات الخاصة بالعمل لوقت آخر، حتى لا تقع في أخطاء لا يمكن تداركها، حاول التركيز واترك مشاكلك العائلية خارج العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
شريك حياتك يحتاج إلى مساعدتك له في بعض الأعمال منزلية، لقد تحمل المسئولية بمفردة لفترة كبيرة من الوقت، ويحتاج هذه الفترة إلى أن يشعر بمشاركتك له، يمكنك إعداد وجبة طعام مميزة له، أو مساعدته في أي شيء آخر، وتأكد أن الأفعال البسيطة قد تكون فارقة جدا معه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تناولك للسكريات بكثرة قد يدمر صحتك ويسبب لك العديد من المشاكل الصحية، حاول تقليل السكر في مشروباتك المفضلة، وابتعد عن تناول الحلويات لفترة من الوقت، أو تناول بعض قطع الحلوى البسيطة، حتى تتحسن حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
رغبتك في إنجاز كل شيء في حياتك بسرعة يجعلك تتخذ بعض القرارات الخاطئة، لا تتسرع في أي خطوة تقوم بها، وحاول أن تدرس الأمور جيدا، وحاول أن تضع خطط لتنظيم وقتك في المستقبل، فلديك الكثير من الوقت الضائع لا تستغله جيدا.

زر الذهاب إلى الأعلى