fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الإثنين 2021-4-17 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

المرونة وتقبل التغيير والطموح الشديد والاجتهاد هي السمات الأساسية لمواليد برج الثور، والتى تؤثر على باقي الأبراج خاصة الأبراج الترابية خلال هذه الفترة حتى يوم 21 مايو حين تنتقل الشمس إلى برج الجوزاء.

لمعرفة المزيد عن مواصفات الأبراج وتوقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد كل الأبراج، طالع التقرير التالي.



حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. واجه نفسك
الروح المرحة والحرص على تكوين العديد من الصداقات من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، الذى يتصف أيضاً بأنه يحب عمله، ولكن تردده ومزاجيته تجعله لا يستطيع اتخاذ أى قرار فى أسرع وقت ممكن، وبالتالى يتسبب فى ضياع فرص هامة فى حياته، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة أنجلينا جولى، وفي هذا الإطار يقدم أخبار مصر لمولود برج الجوزاء توقعات اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يجب أن تحرص على إنهاء المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن، ولا تستسلم للكسل والخمول الذى دفعك لتأجيل الكثير من المهام لأجل غير مسمى، مما عرضك للعقوبات من قبل رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

يجب أن تواجه نفسك بحقيقة مشاعرك تجاه الطرف الأخر، وأنك لم تعد تحبه مثلما كان فى السابق وإن علاقتكما، يجب أن تنتهى، وحاول أن تبلغ الطرف الأخر، بحقيقة مشاعرك ورغبتك فى الانفصال، قبل فوات الأوان.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على الجلوس بطريقة صحيحة أثناء العمل حتى تحافظ على صحة عظامك وتستطيع التركيز والانتباه، طوال الوقت، كما عليك بتناول كوب من اللبن يومياً للحفاظ على صحة عظامك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتهم المهنية، نتيجة التزامهم بمواعيد العمل وحرصهم على حضور الاجتماعات الرسمية.



instagram

“naad”

playstore

“googlenews”

twitter

viber

“tiktok”

“youtube”

imo



telegram

AdBanner

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع أوراقك
الثقة بالنفس والشجاعة من أبرز صفات مولود برج الحمل، الذى يتصف أيضاً بقدرته على تحمل المسئولية وقيادة الأخرين، والعناد الشديد الذى يدفعه أحياناً للوقوع فى الكثير من الأخطاء والاندفاع، كما يعرف عنه أفكاره المبدعة والمختلفة عن غيره، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة إسعاد يونس، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
راجع أوراقك جيداً وأفكارك قبل طرحها على الأخرين، حتى تستطيع الرد على جميع الأسئلة التى تطرح عليك من رؤسائك، كما يجب أن تركز حتى تستطيع إقناع رؤسائك فى العمل بأفكارك المختلفة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
أن يحاول الحبيب إرضائك بكافة الأشكال الممكنة، لا يعنى أن شخصيته ضعيفة، بل تعنى تصرفاته إخلاصه لك، لهذا عليك تقدير ذلك وتحسين معاملتك لشريك حياتك، بدلاً من إحراجه أمام الأخرين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
السهر لفترة طويلة من الليل، لن تجنى منه سوى الشعور بالتعب والإرهاق فى اليوم التالى، بالإضافة لظهور الهالات السوداء أسفل عينيك، مما يجعلك تشعر بالإحراج أمام الأخرين، لذلك يجب أن تنظم مواعيد نومك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد الصحى نتيجة حرصه على تناول أطعمة مفيدة وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنظر خلفك
يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة، والتى يعد أشهرها حب العمل والإتقان فيه، والجدية فى التعامل مع الأخرين على مستوى العمل، وتحمل المسؤولية والقدرة على التخطيط الجيد، كما يتميز بروحه المرحة وذكائه الذى يساعده فى الوصول لأفكار مختلفة وجديدة وحل بعض المشاكل، ومن مشاهير برج الثور النجم جورج كلونى، ويقدم “أخبار مصر” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لا تنظر خلفك وحاول دائماً أن تدفع نفسك للأمام، من خلال وضع خطط تساعدك على التقدم فى حياتك المهنية، ومنافسة الآخرين فى مجالك، ولكن احذر أن يجعلك غرورك تكتفى بما حصلت عليه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
يجب أن تجعل شريك حياتك يشعر بأهميته بالنسبة لك ولا تحاول دائماً أن تثير غضبك أو غيرته، بتصرفات غير المسئولة، وافتح صفحة جديدة معه، خالية من الأخطاء السابقة والوعود الكاذبة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تتجنب تناول أدوية طبية دون استشارة الأطباء، حتى لا تتعرض لمشاكل صحية، كما عليك الاهتمام أكثر بصحتك من خلال إجراء الفحص الطبى وتناول الأدوية المناسبة لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية إذا غير فى طريقة معاملته لشريك حياته وتجنب الأخطاء السابقة التى طالما أثارت غضب شريكه.



حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتظر الحب
برج السرطان المائي يمتلك شخصية قوية، شجاع يمتلك الجرأة الكافية للتعامل مع المشكلات مهما بلغت صعوبتها، يمتلك خيال واسع يسمح له بالإبداع والابتكار دائما، بالإضافة إلى كونهم شخصيات رومانسية حالمة، يمتلكون إحساس مرهف، وحساسية مفرطة فهم يتوقعون أن يعاملهم الناس كما يعاملونهم فإذا لم يحدث ذلك، شعروا بالصدمة، يحبون الفنون مثل الموسيقى الرقص والرسم والنحت وغيرها من الألوان الفنية المميزة، ومن مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم كروز، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحصل على راحة من العمل لمدة يومين لاستعادة نشاطك وحيويتك، لذلك حاول أن تحصل على الاسترخاء اللازم، ولا تحاول بذل أي مجهود من شأنه زيادة الإرهاق، يكفى بعض الأنشطة العائلية البسيطة، حتى تتمكن من العودة للعمل في كامل نشاطك وحيويتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تشعر برغبة في الدخول في علاقة عاطفية حتى تجد من يشاركك حياتك بكل تفاصيلها وينزعك من حالة الوحدة التي تعانى منها، لكن لا تجعل حاجتك للحب تدفعك لاختيار شخص غير مناسب، كن متأنيا وانتظر الحب حتى يطرق بابك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تماما بسبب التزامك بنظام صحي تماما يجمع بين الأكلات الصحية وممارسة الرياضة والنوم لساعات كافية، وهو ما ساهم في تحسن صحتك بشكل ملحوظ، لذلك واظب على نظام بقدر الإمكان.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحصل على هدية مميزة، كان يتطلع إليها منذ فترة طويلة، وذلك من أحد الأشخاص المقربين منه، والذي خطط لإسعاده .

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. وقت ممتع
الطموح والاخلاص من أبرز سمات برج العقرب، هو شخص قادر علي التنافس ولديه أهداف واضحة يسعي لتحقيقها، كما إنه شخص مخلص وفي يكره الخداع والكذب، من مميزاته أيضا شدة التركيز فهو يستطيع إنجاز أكثر من مهمة في وقت واحد، كما أن لديه ولاء لمن يقدمون المساعدة إليه، من أبرز عيوب برج العقرب الميل للانتقام والغيرة الشديدة وعدم القدرة على التعبير عن مشاعره. ومن مشاهير برج العقرب المطربة اللبانية اليسا، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تحتاج إلي عائد مادي هذه الفترة، ستضطر لقبول العمل من أجل المال لا تحزن سيتحسن في وضعك في أقرب وقت، فقط كن حريصا على إثبات ذاتك في عملك الجديد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
الطاقة الإيجابية التي لديك اليوم تساعد علي حسم الحيرة التي تعيشها تجاه الحبيب، أنت تحتاج إلى التخلص من مشاعر الخوف وفتح حديث معه لحل مشاكلكم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

الفترة الماضية كنت تهمل صحتك، اليوم أنت علي ما يرام، حاول الحفاظ علي ممارسة التمارين الرياضية والمشي، سيفيدك ذلك في صحة نفسية أفضل مما يعود علي صحتك البدنية بالايجاب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب الفترة المقبلة، قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، فهو شخص محب للسفر والخروج وسيستمتع بذلك.

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حدد ما تريد
يتصف مواليد برج الجدى بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ويتسمون بالجدية الشديدة حتى أنهم لا يقبلون المزاح بسهولة. ويقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة مريم فخر الدين.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
لا تستطيع أن تحقق أهدفك، رغم أنك إنسان مجتهد فى عملك للغاية، حاول أن ترتب أفكارك وتعمل على تنفيذها بشكل منظم ودائم، واستشر ذوى الخبرة فهذا أفضل بكثير وسياعدك على الوصول لهدفك.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
حدد ما تريد، وحاول أن تحصل على إجازة طويلة مع العائلة وسافر إلى مكان هادئ بعيد عن الضوضاء والقلق حاول أن تأخذ قرارك ولا تتراجع فيه، التردد يزيد من عدم الثقة.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
حاول أن تذهب للطبيب وتنفذ تعليماته واخلد للراحة ستجد الأمور أفضل، الألام فى الركبة تؤرقك عند النوم، وتزيد من قلقك وتوترك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
حاول أن تركز فى العمل ولا تسعى وراء الأشياء التى لا فائدة منها، السعى السليم والرؤية المتقدمة تساعدك إذا كنت تحب أن تصل وتحقق أحلامك حاول أن تركز فى عملك وتجتهد .



حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتلقى عرض عمل

مولود برج العذراء هو شخص محب لمن حولهن يكره وضع الحواجز والمسافات كما إنه شخص ايجابي في النظر إلى الأمور والتعامل معها ولكنه رغم ذلك كثير الانتقادات ويميل إلى البحث عن الكمال. ومولود برج العذراء يتحلي بالصبر كما إنه محب للمناظر الطبيعية والخروج، ولكن عدم الثقة بالأخرين والميل إلى العزلة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم سيكون مرهق في مجال عملك، إذا شعرت بالتعب عليك الرحيل إلى المنزل وأخذ قسط من الراحة، حتي تستطيع اتخاذ قرارت هامة الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اصطحب حبيبك لقضاء وقت ممتع في مكان رومانسي وحاول الحديث معه، بعيدا عن ضغط العمل والمشاكل العائلية، ستجد حلا فقط تأني في ترتيب افكارك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت كثير الشكوي من ألم أسنانك، قد يكون ذلك بسب إهمالك، استشر طبيبك، حتي يعطي لك دواء وحاول تناوله بانتظام، ستتحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة، الحصول علي عرض عمل مميز للخارج، حاول التفكير بتأني بشأن قبول هذا العرض أو رفضه، وانظر للسلبيات والإيجابيات.

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن انفعالاتك
الشخص الطموح والمبدع والذي يتميز بالثقة العالية بالذات إلى حد الغرور احيانا، هو مولود برج الأسد، فهو شخص متفوق في عمله يعشق الظهور والاضواء، وإثارة الاهتمام والتقدير بافعاله، كما إنه يستطيع العمل مع روح الفريق، ولكن يحب أن يكون هو القائد، يكره أن يوجه له أحد الأوامر، كما إنه انيق المظهر وجذاب جدا. العند والغيرة من أبرز عيوب برج الأسد، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت دائم البحث عن التميز وسط أقرانك، مما يشتت تفكيرك، لأنك تريد إظهار أفكارك بشكل ملحوظ، تحلي بالهدوء، وفكر بذاتك فقط، لا يستطيع أحد أخذ العمل منك إلا إذا أراد رؤسائك هذا، اعرض خططك، واترك القرار لهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم مناسب لحسم أمر علاقاتك، لا تخدع نفسك أنت تنتظر شخص تعلم جيدا أنه لن يأتي لا تضيع وقتك وفرصك المتاحة الآن لا تتاح في الغد، حاول تحكيم عقلك، وسيغلب مشاعرك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أنت اليوم في حالة صحية أفضل، عليك الحفاظ علي ذلك من خلال التعبير عن انفعالاتك ومخاوفك وتحدث بشأن ما يقلقك مع شخص يحبك، ستشعر بتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة القادمة، حدوث تطور في أدائه المهني، بعد الدورات التدربية اللازمة التي أخذها مما يميزه عن المحيطين به.

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.. تحلَ بالهدوء
يعتبر مولود برج الميزان شخص يتميز بالحكمة والجاذبية، فهو حكيم في تفكيره وقرارته صائبة إلى حد كبير، كما إنه هادي متزن، يصعب إثارة غضبه، اهتمامه بمظهره يجعل كل من حوله ينجذب إليه ويحب الحديث معه، كما انه عادل في الحكم بين الناس وإن كان الأمر يخصه أيضًا، الرومانسية وحب الخروج من مميزاته أيضًا، تقلب المزاج والتسرع من أبرز عيوب برج الميزان، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبي، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

انت شخص محب للمشاركة، لا يزعجك العمل مع فريق معين، ولكنك تختلف احيانا مع زملائك حول طريقة إدارة العمل، لا تغضب وحاول وضع أرض مشتركة حتي لا تتخطي أحد، الأمر يتطلب منك الهدوء.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تستطيع اهداء الحبيب هدية تليق به، لا تبحث كثيرا، قد يتطلب منك الأمر معرفة ما يحب فقط لتسعده، وتذكر تاريخ تعارفكما أمر يساعده جدا، حاول التنويه انك لم تنسي هذا اليوم الرائع في ملاحظة بجانب الهدية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتحسين حالتك الصحية أكثر، والبعد عن التفكير كثيراً في ضغوطات العمل، وأن تحسن نفسيتك من خلال ممارسة تمارين اليوجا أو السير صباحا لاستنشاق الهواء مع الاستماع للموسيقى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حدوث تغير مفاجئ في خطته بشأن العمل قد تظهر له العروض تجعله يتأني في اتخاذ قراره، وعليه أن يكون حكيما في ذلك.



حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفقد أعصابك
يمتاز مواليد برج الحوت بشخصية هادئة، يحب الجلوس في عزلة في أغلب الوقت، ناجح في عمله ويبحث عن تطوير ذاته وامكانياته، يحلم دائماً بالتقدم في وضعه العملي مما يجعله من الشخصيات الأكثر طموحاً ومثابرة، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لا تحاول الدخول في أزمات بسبب العمل، ولا تغضب أو تفقد أعصابك من شخص يحاول استفزازك، قد يسبب لك مشكلات، كن هادئا وساكنا وانظر من حولك فقط ودع الأمور تسير كما هي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
ستنشأ علاقة حب بينك وبين الشخص الذي تشعر نحوه بإعجاب هو فقط يحتاج بعض الوقت للتأكد من مشاعره تجاهك، اهتم بأن يسير الوضع بشكل مناسب لكما واعلم أن الخير معه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
الاهتمام المفرط بالعمل سيضعك تحت ضغط عصبي كبير، ضع بعض الوقت لك ولراحتك وحاول أن تفعل اشياء جديدة لتجدد بها طاقتك وحيويتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
لا تجعل بعض الأشخاص يسيطرون على انفعالاتك ويعكرون صفو حياتك، ابتعد قد الامكان عن الأشخاص أصحاب الطاقة السلبية والذين يتسببون في إزعاجك، وتحمل بعض الضغوطات لأنها ستمر سريعاً.

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للعزلة
يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الشخصيات الاجتماعية التى تتمتع بجاذبية شديدة، يحب تكوين صداقات بشكل مستمر وله في كل مكان صديق، يهتم بعمله وبأسرته على حد سواء، ويعرف جيداً كيف ينظم وقته بينهما دون خلل أو تقصير، ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
اختلاطك ببعض الأشخاص السيئيين يجعلك تتشبه بهم في بعض الموقف داخل العمل، وهذا الأمر قد يجعلك عرضة للمشكلات، تجنب هؤلاء الأشخاص ولا تكن مثيراً للجدل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
قد يشعر شريك حياتك ببعض التقصير منك نتيجة انشغالك الدائم هذه الفترة، حاول أن تعوضه عن ذلك واصطحبه لنزهة قصيرة تجدد بها حبكما وحياتكما من جديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تحتاج لبعض العزلة والهدوء بعد فترة الأزمات التي مررت بها، العزلة هي الحل كي تستطع ترتيب أفكارك من اول وجديد، ومنها ستهدأ وتستعيد سلامة صحتك النفسية والعصبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
كونك شخص اجتماعي لا يعني أن تنشئ صداقات وطيدة مع أشخاص لا تعلم عنهم شيئاً، انتقى الاصدقاء وكن صاحب رؤية فيهم، فمن يضعك في مهب الريح تواجه ازماتك وحدك لا يجب أن يكون صديقك.

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرط فى مشاعرك
يمتاز مواليد برج الدلو بشخصية حالمة وهادئة، لكنه في نفس الوقت قيادي بارع في عمله، لا يحاول الدخول في معارك، ودائماً يعمل ويتقدم في صمت، مبهر في إطلالاته وبهتم بمظهره بشكل كبير، يتميز أيضاً بسرعة البديهة والإخلاص في العمل، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
كن صاحب مبدأ داخل عملك ولا تخجل من إبداء رأيك في بعض الأمور التي لا تعجبك، أنت تحاول أن تتقدم في مجالك، وهذا يتطلب الكثير من الوقت والجهد لكي تتمكن من ادواتك وتنجح في تحقيق اهدافك بشكل سريع ومباشر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تفرط في مشاعرك، وكن صاحب عين تميز بين الشخص الذي يحبك والشخص الدي يحب ما تقدمه له، الحب مشاعر متبادلة وليست اخذ فقط.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
يجب عليك الإقلاع عن التدخين فوراً بعد زيادة شعورك بالتعب والاجهاد المستمر، وإذا كنت غير مدخن حاول الا تتواجد في الاماكن التي يجلس فيها مدخنين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
الإفراط في مشاعرك مع الشخص غير المناسب سيستنزف طاقتك وقلبك، اعلم أن الخير لم يأت بعد، انتظر قليلاً وستنال كل ما تريد في اقرب وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى