fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الإثنين 2020-12-21 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

اقترب انتهاء مواليد برج القوس من الاحتفال بأعياد ميلادهم، وهم من الأبراج النارية التي يتصيف مواليدها بسرعة الغضب، ولكنهم سرعان ما يهدءوا في نفس الوقت، ويبدءوا في مراجعة أنفسهم، وربما يقدمون الإعتذارات، فضلًا عن ألسنتهم السليطة التي تصيب الهدف كالسهم ولا تخطئ أبدًا، ويحتفلوا بأعياد ميلادهم منذ يوم 23 نوفمبر الماضي، وحتى 22 من شهر ديسمبر، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.



حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حماس في العمل
يمتاز مواليد برج العقرب بشخصية حمولة للغاية، قادرة على تحمل كل الصعاب التي تواجهها، وتعمل على حل مشكلاتها بنفسها دون اللجوء لمساعدة أحد، ومن مشاهير برج العقرب المطربة نوال الكويتية، ويقدم “أخبار مصر” لمواليد برج العقرب حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
عليك أن تثبت للجميع قدراتك في الإنجاز، خاصة بعد الظروف التي واجهتك في الفترة الماضية في العمل، فأنت تحاول أن تعمل بحماس مع زملائك وتثبت لهم قدراتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
تحب دائماً أن تسيطر على شريك حياتك والذي يكن لك الاحترام والحب، إلا أنه قد يحزن من فرض سيطرتك الزائدة عليه أكثر من اللازم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تحب الطعام كثيراً خاصة مع مرورك بفترة ضغوطات، فتحاول أن تتخلص من توترك في الأكل الذي تحبه، فكن حذراً حتى لا يزداد وزنك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
الفترة المقبلة ستشهد تقدمًا كبيرًا في علاقاتك، خاصة في مجال العمل والمهنة التي تعمل بها، ولكنك يجب أن تكون حذراً من الشخصيات المنافقة.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على نظافتك
يتسم أصحاب برج الحمل بامتلاكهم شخصية حماسية للغاية، فهو يحب عمله كثيراً وكذلك أسرته، ومن مشاهير برج الحمل النجم الراحل هيثم أحمد زكي، ويقدم “أخبار مصر” لمواليد برج الحمل حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
ترغب في تسوية بعض الأوضاع في مجال عملك مما يجعلك متحمساً للغاية، ويبدو أن هناك أشخاص منزعجون من حماسك هذا، فلا تكترث لهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
سيطرتك على شريك حياتك ليست من الذكاء، فقط اعطه قدر من الحرية كي تتمكن من استعادة طاقة حبكما وتجديد عشقكما لبعض.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
حافظ على نظافتك الشخصية، لأنك عرضة للأمراض المعدية والخطيرة الناتجة عن الاختلاط وقلة النظافة هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
تحاول أن تنجز الكثير في العمل مما يسبب لك ضغوطاً تنعكس على حياتك الخاصة، حاول أن تفصل بينهما وتستمتع بحياتك جيداً.

حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على قوتك
يمتلك مواليد برج السرطان خيالاً واسعًا، وقدرة كبيرة على بناء القصص الخيالية والافتراضات، ويكونوا سعداء عند مشاركة مشاعرهم مع الآخرين، وغالباً ما يعبرون عن أنفسهم وعواطفهم من خلال الفن، ومن مشاهيره توم هانكس، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تأكد من مراجعة جميع فواتيرك والتزاماتك الأخرى للتأكد من سداد جميع مستحقاتك، إذا كنت قد أغفلت أى شيء، فقد يعود مبلغًا كبيرًا فى المستقبل القريب، وقد تضطر إلى سداد بعض الديون القديمة التى كنت قد نسيتها.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لقد أهملت عائلتك وعلاقاتك الرومانسية طوال الفترة الماضية، لذا، فقد حان الوقت لأن تهتم بهذه الجوانب من حياتك، وتوفر المزيد من وقتك، وإلا فقد تكون هناك مشاكل بينك وبين شريك حياتك فى المستقبل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
لديك شخصية مبهجة وعليك فقط الحفاظ على قوتك الجسدية، وكل ما هو مطلوب هو ممارسة الرياضة بانتظام، فعقلك فى حالة تأهب شديد ونشاط أيضًا، لكن كن حذرًا فى الأنشطة اليومية، فقد تواجه حوادث غير متوقعة لكنها ستكون طفيفة فى طبيعتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
تحتاج إلى أن تؤدي مهامك بالقليل من البطء، لأن محاولة إنهاء جميع وظائفك بسرعة ستؤدى إلى أخطاء قد تكسب بسببها اللوم، ابطئ، وانتبه جيدًا لما تقوله وتفعله، ويجب أن تكون حريصًا وأن تولى اهتمامًا أكبر للتفاصيل من أجل إكمال مهمتك بطريقة مرضية.



حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افهم شريك حياتك
يحاول أصحاب برج العذراء التميز والتأثير على الآخرين بأسلوبهم الجذاب والملفت، معتمدين بذلك بشكل كلى على العقل والمنطق، كما يتميزون بالشخصية المتوازنة والحماسية فى ذات الوقت، ومن مشاهيره كريستيانو رونالدو، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
قد تكون قادرًا على مقابلة أشخاص جدد أو مندوبين أجانب سيكونون ودودين معك فى العمل، تواصل معهم بحرية واجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة منهم، سيكون هذا مفيدًا جدًا لك فى إكمال مشروعك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
اليوم، قد تحتاج إلى تعديل موقفك تجاه من تحب، فمن المحتمل أن يكون تحت الضغط، إذا تعاملت معه بالمثل، فسوف يتدهور الوضع. بدلًا من ذلك، حاول أن تكون متفهمًا وستكافأ بالامتنان والحنان، إن لم يكن اليوم، فبالتأكيد لاحقًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
لقد بدأت تدرك تدريجياً أنك بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات الجذرية فى نمط حياتك ونمط نظامك الغذائي، لكن الشكوك والترددات كانت تعيقك، اليوم، ستختفى كل هذه الشكوك وستكون قادرًا على اتخاذ الخطوات اللازمة لبدء أسلوب حياة أكثر صحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
من الأفضل عدم الانخراط فى أنشطة صاخبة، بدلاً من ذلك، اقضِ يومك فى تأمل هادئ وستكون قادرًا على إيجاد السلام.

حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشتت الذهن
أصحاب برج الدلو دائماً ما يكونون أصدقاء جيدين، بسبب لطفهم مع الآخرين فهم يحبون إضحاك النّاس والرفع من معنوياتهم دون الرغبة فى الحصول على أى مقابل لما يقومون به، ومن مشاهيره نجيب الريحانى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
قد تكون مشتت الذهن اليوم ولن ترغب فى إكمال مهامك فى مكان عملك، نتيجة لذلك سوف تتخلف فى عملك، أفضل حل هو أخذ يوم عطلة من العمل والذهاب لممارسة يوم من الأنشطة فى الهواء الطلق.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
قم بتوسيع نطاق أنشطتك مع شريك حياتك من خلال القيام برحلات مغامرة معًا والقيام بأشياء ترضي الحبيب، ويمكنك أن تخصص بعض الوقت لتناول طعام الغداء مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
سيكون لديك الدافع اليوم لإجراء بعض التغييرات الحقيقية والصحية فى نمط حياتك، قد تقرر الإقلاع عن الإدمان مثل التدخين والبدء فى نظام من التمارين الصحية، ومع ذلك، سيكون التحدى الحقيقى هو التمسك بالروتين الذى تبتكره اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
عندما تتعامل مع شخص قريب منك، اعلم أنه ربما يتآمر ضدك، يجب ألا تتردد فى اتخاذ إجراء حاسم بمجرد أن تفهم ما يخبرك عقلك بفعله.

حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة عمل جديدة
يسعى مواليد برج الثور دائماً للاستقرار العاطفي، وهو صادق في مشاعره لكنّه لا يبوح دائماً بها، كما أنه مستعد دائماً لمد يد الصداقة لمن يحتاجها، ومن مشاهيره أديل، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
قد تحصل حتى على فرص للانتقال من عمل إلى آخر مما يوفر لك فرصًا أفضل بكثير، لكن كن حذرًا من العروض الاحتيالية حيث كان شخص ما يحاول منذ فترة طويلة الاستفادة من قدرتك وصدقك بشكل لا داعي له.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
اليوم هو الأنسب لمفاجأة شريك حياتك بهدية أو لفتة رومانسية، في الآونة الأخيرة، كانت هناك أشياء أخرى تتطلب انتباهك، لقد اعتبرت وجود الحبيب في حياتك أمرًا مسلمًا به، وحان الوقت الآن لإظهار تقديرك، ومع ذلك، فإن تجاهل شريك حياتك اليوم يمكن أن يؤدي إلى توتر في العلاقة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تبدأ اليوم بممارسة بعض التمارين المهدئة للتحكم في طاقتك، ومع القليل من الصبر يمكن أن يكون اليوم مثمرًا للغاية بالنسبة لك، خاصة فى اتباع نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
حان الوقت للتوقف عن القلق مما يفكر فيه الآخرون ويقولونه، بدلاً من ذلك، هناك حاجة إلى فترة من التحليل الذاتي حتى تتمكن من فهم احتياجاتك ورغباتك بشكل أفضل والتوصل إلى نتيجة موضوعية.



حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعرف من يحبك
يعتبر أصحاب برج الجدي من الشخصيات العنيدة للغاية، لا يستسلم إلا بعد الحصول على ما يريده، مما يجعله دائماً يشعر بالنجاح، ومن مشاهير برج الجدي الراحل محمود المليجي، ويقدم “أخبار مصر” لمواليد برج الجدي حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
لا يتوقف مولود برج الجدي عن التقدم في عمله، فهو يطمع في النجاح، مما يجعله ذو ثقة كبيرة لدى رؤسائه.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
يوجد بالقرب منك دائماً شخص لا تدرك مدى حبه لك، فاعطه فرصة وحاول أن تكون له كل شيء في الحياة، واعرف من يحبك جيداً ولا تتبع من يحبك لمصلحة ما يرغب في الحصول عليها منك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
تظهر عليك أعراض الإرهاق نتيجة عملك المستمر وعدم تلقيك أي نوع من الإجازات، وينعكس على صحتك وعلى أدائك ككل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
انتقى من يتقرب منك، واعط أولوية لمن يحبوك بصدق، ولا تتعامل فقط بما تراه منهم، وحاول أن تنظر للبعض من الداخل.

حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اغتنم الفرص
يمتاز برج القوس بامتلاكه شخصية عاشقة للتحكم في جميع أمور حياتها، فهو يحب أن تسير الأمور كما يريد، وذلك يجعله دائماً في المقدمة، ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، ويقدم “أخبار مصر” لمواليد برج القوس حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تتجه تلك الفترة لانتهاز فرصة قادمة من ظروف ماضية أو أمر مختلف يطرق بابك ويثير فضولك يجعلك تتقدم في مجال عملك بقوة، فاغتنم الفرصة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
حاول أن تتعامل مع الطرف الآخر بحرص كبير، فالأمور بينكما لم تصل بعد إلى الدرجة التي تجعلك تتعامل معه بكل هذه الأريحية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تناول أطعمة مختلفة ومتضادة، وقد يجعلك ذلك أكثر عرضة للعديد من مشاكل الجهاز الهضمي في الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
تبدو عدوانيًا جدًا في تلك الفترة، ولذلك لن تستطيع التعامل مع من حولك، فانتبه وكن حذرًا لأن هؤلاء الأشخاص سيحتاجون اليوم إلى أكثر من أي يوم آخر. لن يفهم البعض كلامك الغامض فحاول أن تكون واضحاً.

حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك طاقة إيجابية
هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مواليد برج الحوت، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال، والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء برج الفلك لبرج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
يشار بقوة إلى تغيرات في جبهتك المهنية، فإذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك فمن المحتمل أن تتخذ الخطوة الأخيرة اليوم، لكن هناك بعض المخاطر التي من الممكن أن تتعرض لها في عملك ولكن ستأتي بثمارها على المدى الطويل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:
سيكون هذا وقتًا مثيرًا وعاطفيًا بالنسبة لك، فحقق أقصي استفادة من ذلك، وخطط لشيء مميز لشريك حياتك، أو قرر أن تفاجئه بهدية باهظة اليوم، فقد حان الوقت لتكريس الإهتمام الكامل لحياتك اليوم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:
صحتك جيدة بشكل كبير للغاية وستتمكن من إنجاز جميع مهام أعمالك، كل ما عليك فعله هو المواظبة أكثر على ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأكل الصحي بشكل منتظم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:
أنت ملئ بالطاقة ولديك نظرة مشرقة للأشياء التي كانت تبدو قاتمة في الأيام القليلة الماضية، لكن لا يبدو أنها ميؤوس منها الآن، واليوم مناسب أيضًا للتعبير عن آرائك ورغباتك بقوة.



حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتني بصحتك
هناك العديد من الصفات التي تميز مواليد برج الجوزاء وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بحب الأسرة والانغماس في مشاكل كل من حولهم، كما أنه قريب من الأصدقاء ولا تحلو التجمعات بدون وجوده، فهم يقفون على مد يد المساعدة للجميع، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات مواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني و الصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
أنت لم تخلق مشكلة اليوم، ولكنك تجد نفسك محاطًا بالكثير منهم وقد تفقد أعصابك، لذا من المستحسن أن تحافظ على هدوئك وتعالج المشاكل واحدة تلو الأخرى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
أنت عاطفي ورومانسي، وتعيش علاقة عاطفية جيدة مع شريك حياتك، وكلاكما يستمتع بصحبة بعضكما البعض، ولكن العلاقة تحتاج للمزيد من النمو والدعم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
قد تعاني من بعض مشاكل العيون خاصة إذا كانت وظيفتك تتطلب إجهادًا شديدًا للعيون، لذا عليك العناية بعينيك ومن الممكن استشارة الطبيب الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:
أنت شخص متفائل اليوم وسوف تتحسن علاقتك المتوترة بشكل كبير مع الكثير من أصدقائك، فحاول استغلال ذلك وقضاء وقت ممتع معهم.

حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لعملك
برج الأسد له العديد من الصفات التي تميزه عن بقية الأبراج، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالاجتهاد والنشاط وحب العمل والقيادة والتمسك بآرائهم بشدة، ومن مشاهير برج الأسد منة شلبي، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
يبدو أنك في حالة مزاجية جيدة اليوم تساعدك على إنجاز أعمالك، وستقوم بمراجعة جميع أعمالك التي أنجزتها مؤخرًا، وفرز طرق لتحسين عملك، ولكن يبدو أن شؤونك المالية صعبة وعليك إدارتها جيدًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
لقد كنت معجبًا بشخص ما بعمق منذ فترة زمنية طويلة، لكن القليل من الحوادث قد تجعلك تندم على تضييع وقتك فيها، فأنت تستحق شخص أفضل يجعلك تتطلع إلى الغد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
يخلق الضغط المتزايد في مكان عملك ضغوطا نسية كبيرة، وقد تبدأ في الظهور اليوم من خلال الآلام والأوجاع وعدم الراحة، لذا من الضروري أن تكون منظمًا في عملك لتقليل هذا الضغط من عليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
حاول أن تبتعد عن الأشخاص الذين يجلبون الطاقة السلبية إلى حياتك، فقد تتفاجأ اليوم بأن الشخص الذي تثق به قد نشر كلمات سيئة عنك، لذا كن حذرًا من هؤلاء الناس وقد تجد صديقًا حقيقًا بالقرب منك.

حظك اليوم الإثنين 21/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن مغامرًا
هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مولود برج الميزان، فهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل، ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
كن حذرًا أثناء انفاق أموالك، فأنت تحتاج إلي تنظيم أموالك بشكل كبير، لأنك قد تتعرض إلى مشكلة مالية كبيرة في مكان عملك، لذا حاول البحث عن طرق إضافية لزيادة دخلك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:
أنت ملزم بأن تكون أكثر منطقية في علاقتك اليوم مع الحبيب، ومن الممكن أن يكون اليوم رائع لك معه، فحاول أن تكتشف الإثارة داخلك وفي شريك حياتك.

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد الصحي:
في حين أن صحتك البدنية ما زالت جيدة جدًا، إلا أن ضغوطك العقلية تتصاعد مؤخرًا بشكل كبير، وهي من الممكن أن تؤثر على صحتك بشكل ملحوظ وكبير فيما بعد، لذا تجنبها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
اليوم عظيم للمغامرة، فإذا كنت ترغب في الاستثمار فهذا هو الوقت المناسب لك للقيام بذلك، ومن الممكن اليوم أن تقابل الحب الحقيقي لك، فقط كن حذرًا بشأن صحتك فأنت عرضة لنوبات البرد.

زر الذهاب إلى الأعلى