fbpx
أهم الأخبارحالة الطقس

حظك اليوم الأربعاء 2021-5-26 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

انتقلت الشمس إلى برج الجوزاء في يوم 21 مايو، وهو ما يجعل مواليد كافة الأبراج أكثر اجتماعية وفضولاً وكذلك يصبحون أكثر ميلاً إلى الدخول في مهام متعددة مما يشتت طاقتهم.

ويتضح التأثير الأبرز لبرج الجوزاء، وهو التردد، بشكل خاص على مواليد الأبراج الهوائية وهي الميزان والدلو. لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد كل الأبراج طالع التقرير التالي.



حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للحب
يتمتع مولود برج الدلو بشخصية مستقلة فمن الصعب أن يسيطر عليه أي شخص أو يؤثر على مواقفه، هو شخصية اجتماعية بالدرجة الأولى، يحب العمل التطوعي وأعمال الخير، مخلص لشريكه بالدرجة بالأولى، يفضل العمل الحر، يمتلك جانب غامض في شخصيته، يحب التجديد باستمرار، فهو شخص ملول بطبعه، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
انت شخص غير تقليدي تكره الأعمال الروتينية، وهو ما يدفعك اليوم للتفكير في إطلاق مشروعك الخاص، لا تتراجع عن فكرتك، لأنها تناسب قدراتك وإمكاناتك، وستتمكن من تحقيق النجاح من خلالها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
تشعر أنك بحاجة إلى الحب بعد فترة طويلة من الاهتمام بالحياة المهنية، لكن لا تتسرع في الدخول في علاقة غير محسوبة، حتى لا تندم لاحقا، لذلك كن متأنيا في اختيارك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
تشعر بآلام مستمرة في الرقبة نتيجة الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر لساعات طويلة دون الحصول على راحة، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو نجاحات كبيرة خلال الفترة القادمة وأرباح مالية كبيرة ستساعده في تغيير شكل حياته للأفضل، بشرط أن يحسن إنفاقها في الاتجاهات السليمة.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد للنجاح
يمتاز مواليد برج الحمل بقدرتهم الفائقة على تجاوز الأزمات، فهم أصحاب شخصية غير اعتيادية في المواقف الصعبة، تحل الأمور بسلاسة وسهولة، ولا يتسبب في غضب أحد أو مشكلات كبيرة، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
كن على استعداد للوصول للنجاح الذي كنت تتمناه طوال الفترة الماضية، فقد بذلت مجهوداً كبيراً لإنجاز مهام صعبة للغاية، فآن الأوان أن تجني ثمار مجهودك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
لك الكثير من الهفوات التي قد تسببت في الكثير من المشكلات مع الحبيب، الاعتذار هو أسلم حل لتجاوز هذه المشكلة، والاعتراف بالخطأ سيجعل شريك حياتك يقدرك ويعفو عنك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
لا تستغرق ساعات الليل في العمل، فهذا الوقت خلق للسكينة والراحة والهدوء، نظم وقتك وأجعل وقت العمل في الصباح فقط، حتى لا تصاب بالتوتر والقلق والاجهاد مما يجعله يظهر على وجهك بشكل واضح.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
الكثير من الأشياء التي تحتاجها وملحة عليك تحاول أن تحصل عليها هذه الأيام، خصص جزء من مدخراتك لتحقيق ما تريد، واترك باقي الأموال الخاصة بك جانباً فمن الممكن تحتاجها في أشياء أكثر أهمية.

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبرعن مشاعرك
يعتبر مواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة للغاية بالرغم من غموضها، فهو يمتلك شخصية لا تعبر عن مشاعرها بسهولة ولكن إذا دخل شخص قلبه سيبذل كل جهده ليكون سعيداً معه، حتى وأن تكلف الأمر كثير من الجهد، ومن مشاهير برج الجدى المطربة أنغام، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
هناك الكثير من المواقف التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية تسببت لك في مشكلات عديدة، تدخلك فيما لا يعنيك جعلك محاط بكثير من الأعين عليك وعلى عملك، حاول أن تستكين قليلاً وامتلك جزء من العزلة الإيجابية، لكي تستطع التفكير الجيد وتحديد ما تريده في الفترة المقبلة من عملك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
حاول أن تفك عقدة قلبك وعبر عن مشاعرك بشكل واضح لكي يعلم من يحبك بما يدور في عقلك تجاهه، الفرص لن تأتي إلا مرة واحدة، فلا تضيع حلمك ببطئك الشديد.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
ابتعد عن تناول الكثير من المسكنات، خاصة التي تتناولها دون استشارة طبيب مختص، قد تسبب لك آلام في المعدة وتفقد فاعليتها معك على المدى الطويل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
اجعل ممارساتك اليومية كما هي، افعل ما يحلو لك دون النظر للعقبات، كن حليماً مع من تحب، وخذ موقف من الشخصيات المريضة التي قد تتسبب لك في أذى أو ألم.

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكون عداوات
يمتاز مواليد برج القوس بشخصية مائلة للانطلاق والعلاقات الواضحة، لا يحبذ خوض التجارب المعقدة، فهو عاشق للوضوح في كل شيء، فتكون قراراته المصيرية ناجحة بشكل كبير لأنه محدد أهدافه ومتجه نحوها بخطوات ثابته، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تختلط بمن اقل منك فكرياً، وابتعد عن البغضاء الذين قد يورطوك في مشكلات لا علاقة لك بها ويجعلونك تكون عداوات، وتجنب التواجد في التجمعات التي يزداد فيها القيل والقال خاصة في العمل، أهتم بمهنتك فقط وبما قوم به لكي تنجح وتستحق النجاح.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
اجعل من الحب وقوداً للروح، وجدده دائماً مع شريك حياتك، استعد ذكرياتك معه عن طريق الذهاب للأماكن التي تحبونها سوياً، واهتم بالتعبير عن مشاعرك له طوال الوقت.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لا تستخدم منتجات العناية بالبشرة قبل أن تتأكد أنها مناسبة لك، حتى لا تصاب بحساسية جلدية وتجد نفسك تواجه مشكلة كبيرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
انتظر الفرج فهو على بعد خطوات منك، لا تحزن لابتعاد الأشخاص السيئون عنك، البغضاء والنمامون وكثيرو الحديث ليس ورائهم سوى المشكلات، فكن على يقين بأنك دائماً على صواب بابتعادك عنهم.



حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع للنصائح
يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها التفاؤل وقدرتهم على القيام بالكثير من المهام، كما أنهم شخصيات متعاونة للغاية ولا يترددون فى تقديم المساعدة لمن يطلب معونتهم، كما أنهم شخصيات صادقة وصريحة للغاية، كما أنهم مرهفى المشاعر ولا يخجلون من إظهارها لمن يحبون، وتجدهم شخصيات قيادية بالفطرة، وتظهر قدراتهم فى أى مكان يذهبون إليه، وفى المناسبات الاجتماعية دائما ما تجدهم يحظون بالانتباه لجمال شخصيتهم، ومن مشاهير برج الأسد النجم بين أفليك، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لقد دخلت فى عدد من الاستثمارات طوال الفترة الماضية دون حكمة، مما أدى إلى خسارتك مبلغ من المال، تحتاج إلى اتخاذ قرارات الاستثمار بحكمة واستمع إلى الخبراء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
يوجد شخص قريب منك ينال إعجابك وتجد فيه الشريك المثالى، حاول التقرب منه بشكل أكبر، قد تضطر للتخلى عن بعض مشغولياتك لقضاء وقت أكبر معه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
قد تتأثر ببعض المشاكل بسبب الجو، عليك تجنب مسببات الحساسية كالأتربة والأدخنة، خذ الحماية الكافية، وتناول الخضروات الطازجة والفواكه لتوقية مناعة جسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
مزاجك الهادئ سيجعلك تحدد كل أفكارك وأفعالك اليوم، لن يكون لأى مشاجرة قدرة على إزعاجك، وستعمل على تهدئة التوترات فى منزلك.

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تستحق الراحة
الشجاعة وشدة التركيز من أبرز ما يميز مولود برج العقرب، فهو شخص يتحلى بالقدرة على مواجهة التحديات والصعوبات ووضع حلول للمشاكل والأزمات التي تقابله، والتغلب عليها بسهولة، لديه قدرة على انجاز جميع مهامه في وقت واحد، وذلك يدل على شدة نسبة التركيز لديه، هو شخص مخلص ولديه ولاء شديد، لأي شخص يقدم له مساعدة، كما انه يكره الكذب والخداع، الرغبة في الانتقام من أبرز عيوب مولود برج العقرب، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة ميس حمدان، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
أنت محبط اليوم، بسب أنك لم تجد نفسك بعد توزيع المهام، حاول اثبات ذاتك فيما نسب إليك، وستجد أنه تم تقديرك جيدا، في المرات المقبلة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
لا تسمح لمشاعرك أن تظهر حتى تتأكد من مشاعر الطرف الاخر، وستجد أن الشخص الذي تتعامل معه ليس شخص يستسلم بسهولة، إذا تمسك به، عليك التمسك به أيضا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
قد تشعر صحتك ليس على ما يرام اليوم، أنت تعاني من آلام المعدة، قد يكون بسب التفكير والتوتر، حاول تجنب الضغط، وستشعر نفسك بحالة أفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، قضاء إجازة سعيدة مع العائلة والأصدقاء، وشريك الحياة، فهو بذل قصارى جهده الفترة الماضية في مجال عمله، يستحق الراحة.

حظك اليوم الاربعاء 26/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن متسرعا
الإبداع والإخلاص من أهم ما يميز مولود برج السرطان، فهو شخص متفاني في مجال عمله، كما إنه مبدع ومبتكر لكل ما هو جديد، يحاول اغلب الأوقات تنفيذ كل خططه وأهدافه وكل ما يخص مصلحة العمل، كما أنه شخص مخلص في الحياة العاطفية يكره الخيانة والكذب، يعطي شريك حياته كل الاهتمام المطلوب، تعتبر السلبية من أبرز عيوب برج السرطان، ومن مشاهير برج السرطان المغنية الجزائرية وردة، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني
لا تكن متسرعا وتأكد من الرد على رسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية الخاصة بالعمل، تسرعك قد يخسرك معلومات هامة، تأني في هذه التفاصيل الصغيرة، قد يحاول البعض الوصول إليك ويفشلون لا تغلق عليهم مجال التواصل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
تستطيع التعبير عن مشاعرك تجاه شخصك المفضل من خلال الكلمات اللطيفة، أو الرسائل الإلكترونية، وصلت إلى مرحلة مميزة مع هذا الشخص استغل ذلك، ولا تخسره.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي
قد تشعر بحالة صحية سيئة اليوم، أنت تهمل صحتك ولا تتناول وجباتك بشكل منتظم، عليك استشارة الطبيب، وإعادة الانتظام على روتينك الصحي اليومي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان، حدوث استقرار في الحياة العاطفية، والمهنية أيضا بعد فترة طويلة من القلق والتوتر.

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. طور هوايتك
العيش فى الخيال من الصفات المميزة لمولود برج الحوت، الذى يتمتع أيضاً بصفات أخرى مثل الرومانسية وطيبة القلب، والطموح الذى يدفعه دائماً للتخطيط وإبتكار الأفكار المختلفة، كما إنه من الأشخاص التى تمتع بطيبة قلب وحب للخير وتجنب المشاكل والصراعات، ومن مشاهير برج الحوت المطرب إيهاب توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
حاول أن تطور هوايتك وتنميها من خلال الحصول على تدريبات والاطلاع على كتب مختلفة تساعدك على ذلك، فقد تحول هوايتك يوماً ما لمشروع صغير يساعدك على المعيشة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
لا تسمح لأحد أن يهدم العلاقة القوية بينك وبين شريك حياتك، وأعمل دائماً على إثبات حبك للشريك بالأفعال وليس بالأقوال فقط، وحافظ على استقرار عائلتك حتى تعيش سعيدا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
حافظ على صحة شعرك بتناول أطعمة صحية غنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى تحتاجها، واستخدم الوصفات الطبيعية التى تساعد على ترطيب وتقوية شعرك أكثر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بتنفيذ خطوات مشروعه على أرض الواقع وطموحه الذى لا يعرف حدودا.



حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز فى خطواتك
المرح والفكاهة من الصفات الأصيلة لمولود برج الجوزاء، والتى تجعله من الأشخاص المفضلين للكثير من حوله، كما يعتبر فضولى من الدرجة الأولى، يحب أن يعرف كل شىء يدور حوله، مما يوقعه فى بعض الأخطاء، كما يعتبر من الأشخاص التى لا تحب القيود، لذلك لا يحب الارتباط أو الزواج، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة بجدية أكثر من ذلك، وتركز فى جميع خطواتك حتى تتجنب الوقوع فى المزيد من الأخطاء، وتتجنب الخسائر وخاصة الخسائر المالية، لذلك احذر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
لا تجعلك مزاجيتك تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، وحاول أن تتمتع بالهدوء عند مناقشته فى أى موضوع حتى تصلان لحل نهائى، بدلاً من أن يتحول النقاش لشجار لا ينتهى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
تجنب المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكر، وأحرص على تناول عصائر الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى يحتاجها جسمك خلال هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة إهتمامه بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتجنبه للكسل.

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحكم فى أعصابك
النظام من الصفات المعروفة عن مولود برج العذراء، الذى يكره الفوضى فى كل شىء، لذلك فهو مرتب ومنظم فى حياته سواء الأسرية أو المهنية، كما يعرف عنه حبه لعمله، وطموحه وجديته، كما يتمتع بشخصية قوية لا تقبل نقد الآخرين، ولكنه يوجه دائماً النقد لغيره، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر، ويقدم “أخبار مصر” لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
حاول أن تتحكم فى أعصابك ولا توجه النقد اللاذع دائماً لزملائك، وحاول أن تنصحهم وتوجهم بطريقة صحيحة، حتى ينفذون العمل المطلوب منهم، وفق الخطة الموضوعة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
لا تكرر التربية الخاطئة التى نشأت عليها مع أبنائك وحاول أن تحتويهم وتتقرب منهم أكثر، واستمع لهم، كما أعمل على تحسين علاقتك مع زوجتك، حتى تستقر حياتك الأسرية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي
أحرص على شرب الماء طوال اليوم، مع تناول أطعمة صحية خالية من الدهون والسكريات، حتى تحافظ على صحتك مع ضرورة تنفيذ نصائح الطبيب بجدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الأسرية نتيجة تحسينه لعلاقته بزوجته وحرصه على تكوين أسرة سعيدة مستقرة.

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ارضى نفسك أولا
يمتاز مواليد برج الميزان بالقدرة على صنع دوائر اجتماعية واسعة، فهو شخص محبوب، يتمتع بجاذبية كبيرة، أنيق ولبق وهو ما يجعله في جذابا للآخرين، صادق ومخلص لمن حوله، يهتم بشؤونه ولا يسعى لمعرفة أخبار الآخرين، يكره المشاكل والصراعات ويتطلع لمجتمع ملىء بالسلام، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة داليا البحيرى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
انت شخص محبوب بشدة في مكان عملك، وتشعر دائما بتقدير واحترام من حولك، لكن احذر من بعض الحاقدين عليك، ربما يدفعهم حقدهم عليك إلى السعي للإضرار بك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
أنت شخص رومانسي تسعى لإرضاء شريكك لكن حاول ألا يكون ذلك على حساب إرضاء نفسك، لأنه مع الوقت سيكون سببا في تدهور حالتك النفسية وهو ما سيجعلك رافضا للعلاقة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
توقف فورا عن التدخين الذي يضر بصحتك بشكل ملحوظ، مع زيارة طبيب مختص لفحصك ومحاولة علاج ما تسبب فيه هذه العادة الضارة، مع ضرورة استبدالها بممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الحصول على ترقية خلال الفترة المقبلة، وسيكون الأمر بداية حقيقية لتحقيق نجاحات كبيرة على المستوى المهني.

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم عمل هادئ
يتمتع مواليد برج الثور بشخصية قوية، ويضعون لأنفسهم دائما أهدافا يسعون لتحقيقها، ويؤمنون دائما أن التخطيط لكل شئ هو أساس النجاح، وفى العمل يتميزون بالإتقان الشديد والاهتمام بالتفاصيل، كما أنهم شخصيات واثقين فى أنفسهم وقدراتهم، وهو ما يساعدهم على خوض كل ما هو جديد، وفى الخروج يحبون الذهاب إلى الأماكن الطبيعية، ولا يمانعون فى قضاء معظم أوقاتهم فيها فهم عاشقين للهدوء، ومن مشاهير برج الثور النجم جورج كلونى، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تحقق نجاحا كبيرا فى حياتك المهنية اليوم، وقد يتم مكافأتك على إنجازاتك طوال الفترة الماضية، وقد تجد اليوم مناسبا للاستثمار فى مشروعات جديدة، وسيكون اليوم هادئ فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
انت تركز أنتباهك على علاقتك بشريك حياتك وعائلتك، ربما تفكر فى قضاء وقت جيد مع أطفالك، مما سيساعدك فى تخفيف التوتر والتخلص من الضغوطات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
أنت تتوق لأخذ عطلة نهاية الأسبوع، لأخذ قسط من الراحة، لقد عملت كثيرا طوال الفترة الماضية، ويحتاج جسدك وعقلك إلى الراحة، ستساعدك كثيرا تمارين الاسترخاء والتأمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
قد تمر ببعض الأحداث التى قد تجدها غير مبررة سواء فى حياتك الشخصية أو العملية، عليك التفكير بهدوء وروية، وحاول وضع خطط مستقبلية حتى لا تتأثر بالمفاجآت.

زر الذهاب إلى الأعلى