fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأحد 2021-2-7 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

شخصيته قوية وقادرة على تحليل الأمور وحل كافة المشاكل التي يمكن أن تواجهه، فضلًا عن كونه صديق مثالي، وحبيب يرغب الجميع في الارتباط به، ولكن يعيبه العند الشديد، تلك الصفات التي تميز مولود برج الدلو، ذلك البرج التي يكون في الفترة بين 21 من شهر يناير، وحتى 18 من شهر فبراير، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.





حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صعوبات في العمل
يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات الأكثر طموحاً، لا يهدأ إلا إذا وصل لما يتمنى تحقيقه، ويسعى دائماً للحصول على أفضل شيء على جميع الأصعدة، وإصراره يجعله يبلغ أمنياته بسهولة، ومن مشاهير برج الثور، النجمة ماجدة الصباحي، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
يتعرض مواليد برج الثور هذه الفترة لعقبات شديدة الصعوبة على الصعيد المهني، مما يعرقل بعض خطواته، لذا يجب عليه تعلم أشياء جديدة لم تكن تخطر على باله، حتى يصبح مستعداً لأي تطورات قد تطرأ عليه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
الحياة العاطفية بالنسبة لك مثالية للغاية، لكنها تفتقر لبعض الحنين، قد يكون سببه عدم التجديد والرتابة التي تتعامل بها مع الحبيب، حاول أن تتقرب له بصورة أكبر لتستعيد رونق حبكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
الحالة الصحية لك هذه الفترة على ما يرام، فقط اهتم بنظافتك الشخصية، والتعقيم الدوري لمنزلك، حتى لا تكون عرضة للإصابة بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
الحب والعمل هما كل ما يهمك أن تحقق فيهما ذاتك هذه الفترة، أعط لكل هدف وقته لتحقيقه، ولا تبعثر أوراق افكارك حتى لا يهلك ذهنك بأشياء لا فائدة منها.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدث سعيد
يمتاز أصحاب برج الجوزاء بالروح المرحة، والتفاؤل على الرغم من الصعوبات التي يجدها في طريقه، فهو مبتسم دائماً، لكنه يخفي داخل طيات قلبه الحزن ولا يشارك أحد فيه، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراجل نجاح الموجي، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
الحياة العملية بالنسبة لك تعني الكيان، لا تحاول أن تقتنص فرص لن تكن لك، حتى لا تزرع العداوة بينك وبين زملائك، وكن هادئاً في إتخاذ بعض القرارات المصيرية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
أنت على موعد تترقبه منذ فترة طويلة، الحبيب يحضر لك مفاجأة سارة لم تكن تتوقعها، الحياة تمر بهدوء مع شريك حياتك لكنها في حاجة لحدث جديد يقلب الموازين لفرح وسعادة عارمة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
آلام المعدة التي تعاني منها منذ فترة سببها تناولك طعام غير صحي بالمرة، الدهون والزيوت قد يتسببان لك في الكثير من المشكلات، فحاول أن تمتنع عنهما.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
حدث سعيد في الطريق إليك، قد تكون تغيرات في العمل، أو حدث خاص بالعائلة، لكن من المؤكد أن الفترة المقبلة ستكون فترة تغيرات جميلة كنت تنتظرها منذ فترة كبيرة.

حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر حب الامتلاك
يمتلك مولود برج الحمل قدر كبير من القوة والثقة في النفس فهو مؤمن بقدراته إلى حد كبير، ولديه القدرة على تحمل الضغوط وتخطيها وتحقيق النجاح، فهو يمتلك مواصفات القيادة، لكن يعيبه أنه متقلب ولديه حب امتلاك، ومن مشاهير برج الحمل، المطربة العالمية سيلين ديون، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
أنت شخص محب للخير ومساعدة الآخرين وهو ما سيجعلك عرضة للاستغلال من زملائك في العمل، لذا احذر من استغلال طيبتك وتحقيق نجاحات على حسابك، لأن ذلك ربما يؤثر على موقعك الوظيفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
أنت شخص رومانسي جدًا، لكن هناك فرق بين الحب وحب الامتلاك، وما تشعر به تجاه شريك حياتك هو حب امتلاك، لذلك امنحه المساحة اللازمة التى يظهر فيها شخصيته، واحذر من أن يسيطر عليك حب الامتلاك حتى لا تخسره.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الحصول على راحة بعد تزايد شعورك بالإرهاق بسبب ضغوط العمل، لذلك احصل على راحة للاستجمام وإعادة شحن طاقتك للعودة للعمل بشكل أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك أن تحقق نجاحًا في الوصول إلى السعادة التى كنت تتمناها، وتغير عدد من المفاهيم التى كانت تؤثر عليك الفترة الماضية وسببت لك حالة من الارتباك.

حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مفاجأة سعيدة
يعشق مواليد برج القوس الحرية والسفر بالإضافة إلى أنهم أشخاص يتمتعون بالحيوية والكرم، ولكن صبرهم ينفذ بسرعة، فهم دائمًا ما يستعجلون الأمور إلى حد التهور أحيانًا، ويتمتعون بوجوه بشوشة وأرواح فكاهية ومرحة، ومن مشاهير برج القوس المطربة اللبنانية فيروز، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
توقف عن الثرثرة الفارغة وركز في عملك، حتى لا ترتكب أخطاء أنت في غنى عنها، بالإضافة إلى أن رئيسك لديه حالة من الضيق من تصرفاتك، وربما يتسبب ذلك في تعرضك للعقاب الذي يراه مناسبًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
أسرتك تجهز لك مفاجأة سعيدة اليوم بسبب إحدى المناسبات الخاصة بك، وهو ما سيجعلك تتخلص من ضغوط العمل، وستكون سببًا في شحن طاقتك وشعورك بالحيوية والنشاط.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
حاول أن تسعيد لياقتك البدنية بممارسة التمارين الرياضية باستمرار، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي، لكى تتمكن من خسارة السعرات الحرارية الزائدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يبتعد عن أحد الأشخاص المقربين منه، وهو ما سيعرضه لحالة نفسية صعبة تستمر معه لفترة، لكن سرعان ما سيتخطاها بسبب انشغاله بالعمل.





حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكاسب مالية
يتميز مواليد برج الجدى بأنه شخصية عملية، يهتم بالماديات إلى حد كبير ويرى فيها الأمان، بالإضافة إلى أنه شخص غير اجتماعي ومنعزل إلى حد كبير، ولكنه يحب أسرته ومخلص لها، ومن مشاهير برج الجدي النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
غيرتك من زملائك في العمل لن تفيدك كثيرا بالعكس ستكون سببًا في فقدانك الكثير من الفرص، بالإضافة إلى فقدانك تعاطف من حولك، لذا استبدل تلك المشاعر السلبية بأخرى إيجابية مثل أن تشارك زملائك إنجازاتهم ونجاحاتهم.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
سيكون يومًا رومانسيًا بعد مشاركتك لحبيبك في عدد من الأنشطة التى ستشعرك بحالة من السعادة، فحاول أن تواظب على مشاركته أنشطته اليومية لأنها ستزيد حجم الترابط بينكما.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة ومستقرة تمامًا بعد اتباعك تعليمات الطبيب التى منحها لك مؤخرًا، لأنك مررة بوعكة صحية مؤخرًا، فقط تأكد من أن اتباع الإرشادات التي ستحميك من مخاطر تكرار هذه الحالة مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يتمكن من تحقيق مكاسب مالية كبيرة، ستساعده في التخلص من مشاعر القلق والتوتر تجاه المستقبل التى سيطرت عليه مؤخرًا.

حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن الأنانية
يسيطر الغموض على مواليد برج العقرب، فهم دائمًا ما يحبون الاحتفاظ بأسرارهم بعيد عن المحيطين بهم، لكن مولو هذا البرج شخص رومانسي وعطوف جدًا إذا أحب بالفعل، ولكنه في حالة الغضب يصعب السيطرة عليه ويسعى إلى الانتقام بكل الطرق، وهو شخص ناجح ومحب للعمل ولا يقبل إلا بالنجاح، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تحتاج إلى قواعد ثابتة في التعامل مع موظفيك حتى لا تتسبب في حالة من الفتنة بسبب تناقض معاييرك، وهو ما يشعرهم بافتقاد العدل أثناء العمل معك، وإذا لم تعالج الأمر سريعًا سيكون ذلك عائقًا أمام تحقيقك لأى نجاح.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
تفكر دائمًا في احتياجاتك لكنك لا تستوعب احتياجات شريك حياتك، وهو ما يجعله يشعر بعدم راحة في علاقته معك، فلا تكن أنانيًا، وحاول أن تلبي احتياجاته وتمنحه الاهتمام اللازم حتى يعود الاستقرار إلى حياتك مرة أخرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
حالتك الصحية ليست في أفضل حال بسبب تعرضك لعدوى فيروسية نتيجة إهمالك الشديد في اتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة، فاتبع تعليمات الطبيب حتى يتم شفائك تمامًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتعرض لمشكلة في عمله ستؤثر على مكانته الوظيفية، لكنه سيتعلم درسًا مهمًا للمستقبل، خاصة أنه سيتمكن من تعويض ما فاته.

حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. وقت التحديات
صلابة الطباع والسيطرة في المواقف من أهم مميزات مواليد برج الأسد، فهم يعتبرون من الشخصيات القيادية بشكل كبير، ويتمتعون حب واحترام المحيطون بهم، ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل عزت أبو عوف، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
هذه الفترة تعتبر بالنسبة لك فترة حاسمة، ستتعرض فيها لكثير من التحديات، التي يجب عليك فيها اثبات ذاتك وقدراتك حتى تمتلك ما تتمنى طوال الوقت.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تسعى دائماً لإرضاء شريك حياتك، الأمر الذي قد يتسبب لك في الكثير من التوتر والقلق، حاول أن ترضي نفسك ايضاً، لأنك بحاجة للدعم والحب، والعطاء المتبادل تكون نتيجته هي استمرار الحب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
قد تكون عرضة للإصابة، بسبب ألعاب القوى التي تمارسها بدون حذر أو بدون إشراف، فرغم أن الرياضة شيء صحي ومطلوب، لكن كن على علم بما يجب أن تفعله وما لا يجب فعله.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
استعد لحياة جديدة خلال الفترة المقبلة، فسوف تنتهي علاقتك العاطفية الحالية وتبدأ أخرى جديدة، ستبعث في قلبك النبض مجدداً، فقط استخدم بصيرتك في قراءة الأشخاص حتى لا تنخدع فيهم مرة أخرى.

حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خصص وقتا للحبيب
يتميز مواليد برج العذراء بالقدرة الكبيرة على تحمل المسئولية، والصراحة المطلقة، ويلجأ إليهم الكثير من الأشخاص للحصول على النصائح لرجاحة عقلهم وتنظيم أفكارهم، ومن مشاهيره كاميرون دياز، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
يسود جو من الصداقة في مكان عملك اليوم، وسوف تستمتع حقًا بالقيام حتى بأكثر المهام العادية التي تكرهها، ومن المحتمل أن تتلقى دعمًا من زملائك لإكمال مسؤولياتك، ولكن حاول استغلال الفرصة وأنهى جميع مهامك المؤجلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
يجب أن تراجع علاقتك مع شريك حياتك، وتقف على نقاط الضعف فى العلاقة، ربما تكون أنت السبب بسبب انشغالك الشديد، وعدم تخصيص وقت للاستماع لحبيبك بشكل جيد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
عانيت مؤخرًا من زيادة فى الوزن، تخلص من عاداتك الغذائية السيئة، والتى لن تتسبب فى زيادة الوزن فقط، بل ستؤثر سلبًا على صحتك، ويمكنك أيضًا ممارسة التمارين الخفيفة، وتجنب المشي على الطرق المزدحمة، حيث أنك عرضة للإصابة بحساسية الغبار، وارتدِ كمامتك باستمرار.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
كن حذرًا فى مشاركة أفكارك مع أى شخص، حتى لا تتعرض للسرقة، وربما يساعدك الكتمان على تحقيق ما تتمناه فى المستقبل، وخصص وقتا لعائلتك.





حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حظ جيد فى العمل
تتحكم المشاعر بشكل دائم فى مواليد برج الدلو، ويمتازون بقدرتهم العالية على الاستماع للآخرين، ويتشبثون بآرائهم ومن الصعب أن يعدلوا عنها، ويفضلون العزلة معظم الأوقات، ومن مشاهيره أوبرا وينفرى، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
تتمتع بحظ جيد فى محيط عملك اليوم، ستتمكن من إتخاذ القرارات بطريقة سلسة، وسيكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا أمام مرؤوسيك فى العمل، وربما يجعلهم ذلك يقومون بترقيتك فى المستقبل القريب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
تحاول التقرب من شخص فى محيط معارفك، ولكنه ليس المناسب لك، تأنى فى الاختيار حتى تجد الشخص الملائم لك، ولا تخضع للأحاديث العائلية التى تحثك على إتخاذ خطوة سريعة فى مسألة ارتباطك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
سوف تنغمس في تقنيات الاسترخاء المختلفة سواء كان ذلك التدليك أو السباحة أو التدليل الذاتى، اليوجا هي أيضًا خيارًا جيدًا، والتزم بالنظام الغذائي الصحي لأنك قد تعاني من آلام في المعدة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
لا تدع عاطفتك تؤثر عيك عند إتخاذ القرارات المستقبلية، ربما تحتاج إلى مساعدة شخص أو قريب لك لتخطى مشكلة تمر بها حاليًا، لكن في كل الأحوال فكر بعقلك وحاول تجنب أخطاء الماضى.

حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحدث مع حبيبك
يمتلك مواليد برج الميزان أسلوبًا جيدًا يساعدهم في التعامل مع الآخرين، وفهم الكثير من الأشخاص، نظرًا لكونهم مستمعين جيدين، كما أنهم أشخاص محبوبة للغاية ويحبون قضاء الوقت خارج المنزل، ومن مشاهيره شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء برج الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يمكنك الاستفادة بشكل كبير من استشارى أو محترف في مهنتك، وربما يعرض عليك الانتقال لوظيفة جديدة، فكر جيدًا فى الخطوة التى ستتخذها، لأنه قد يترتب عليها الكثير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
تحدث مع حبيبك واخبره باحتياجاتك، لقد كنت غامضًا الفترة الماضية، وهو السبب فى كثرة المشاكل بينكما، هذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم ولتجديد حيوية علاقتكما، وقد تتعلم أيضًا من شريك حياتك شئ غير متوقع تمامًا ومدهشًا للغاية بالنسبة لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
اهتم بعينيك فى الفترة الحالية، لقد أهملتها مما أضعفها، وقد تصاب عيناك ببعض الالتهابات ليست واضحة لك في الوقت الحالي، ولكن قد تصاب بها فجأة، لذا توخى الحذر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
لقد كنت تخطط لشيء رئيسي في الأيام القليلة الماضية، ربما تتعب من بذل المجهود، لكن العودة إلى الوراء ليست خيارًا، سيتعين عليك اتخاذ الخطوات التالية بثقة وستلاحظ قريبًا أنه على الرغم من أن المهمة أصبحت أكثر صعوبة مما كنت تعتقد، إلا أنه يمكنك إنجازها بشكل جيد.

حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفكر فى الماضى
يتميز مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات الرائعة، منها قدرتهم العالية على الإبداع، فهم يفكرون دائمًا بطريقة غير تقليدية، وبفضلون التواصل بشكل دائم مع من حولهم، ومن مشاهيره صابر الرباعى، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لبرج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
ستتمكن من إنجاز المهام بسهولة، ولا تتردد في التعبير عن نفسك بوضوح فى مكان العمل، استخدم كلمات واضحة للتعبير عن مشاعرك، وتجنب المحادثات الجانبية مع زملاؤك فى العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى إتخاذ قرارات تتعلق بحياتك العاطفية، ربما تؤثر عليك تجارب قديمة، ولكن لا تدع نفسك للتفكير فى الماضى، فهناك فرصة لمحاولة إصلاح العلاقة، ولم يفت الوقت بعد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
عليك أن تدرك أنه من أجل الحفاظ على لياقتك وشبابك، يجب أن تبتعد عن الوجبات السريعة، وقد حان الوقت لإتباع نظام غذائى جيد، وتناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
هناك بعض المفاجآت ولكن لا تقلق منها، من المحتمل أن تؤتي بعض الأشياء التي كنت تنتظرها لفترة طويلة ثمارها اليوم، كما أن جهودك التي كنت تعتقد أنها ضاعت ستنجح في النهاية.

حظك اليوم الأحد 7/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الصبر مفتاح الفرج
حسه المرهف وقلبه العطوف من أهم مميزات مواليد برج السرطان، فعاطفته غالبة على جميع تصرفاته، ولا يحكم عقله طوال الوقت، ورغم ذلك فهو حكيم في ردود أفعاله، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
كل ما تسعى له في عملك ستحققه في فترة قريبة جداً، الجهد والاخلاص في العمل نتيجته قريبة للغاية منك، والصبر هو مفتاح الفرج وكل شيء جميل بالنسبة لك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
قد يكون حبيبك مشغولاً هذه الفترة، مما قد يؤثر على حالتك النفسية، لكن هذا الوقت سيمضي سريعاً، وستجمعك الأيام به قريباً جداً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تتبع نظام غذائياً خاطئًا لرغبتك في الحصول على جسم مثالي، مما قد يضر بمناعتك وصحتك العامة، إذا كنت ترغب حقاً في اتباع نظام تخسيس أو ما شابه فعليك استشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
الفترة المقبلة ستجد حب حياتك يطرق الأبواب، حاول أن تعرف جيداً ما تريده منه، وكن له أهل وصديق وحبيب مثلما سيكون لك، فالحياة مع من نحب جميلة وتستحق التضحيات.

زر الذهاب إلى الأعلى