fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأحد 2021-12-12 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وتأتى هذه التوقعات فى أيام برج القوس الذى يعرف مواليده بالانطلاق والحيوية والشجاعة في اتخاذ القرارات والإقدام على المغامرات، وهي الصفات التي يتأثر بها باقي مواليد الأبراج النارية. لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم لكل الأبراج تابع التقرير التالي:





برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: تحلى بالصبر
مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التي يميزها التفكير بصوت عالٍ في كل ما يشغل فكرهم وأيضًا يمتلكوا قلب طيب شديد التسامح و بداخلهم الكثير من الكرم والحب ولكن طيبة قلوبهم من الممكن أن تتسبب في أن يكونوا عرضة لخيبة الأمل من جديد.

برج الأسد في حظك اليوم 12 ديسمبر

وأصحاب برج الأسد من أكثر الشخصيات القادرة على تقديم التضحيات الكثيرة من أجل بقاء الود دائمًا يسعوا إلى خلق مساحات واسعة من العلاقات الاجتماعية و يعشقون السفرمع من يحبون.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

من الممكن أن تبدأ من جديد وتثبت نفسك أمام مديرك ولكن حاول أن تقيم وتنظم حياتك بشكل أفضل يجعلك شخص منتج بعملك وحاول أن تعمل على إنشاء الكيان التجاري الصحيح واجعله منفصلاً عن حياتك الشخصية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

احترس من المقربين وتعلم أن تسند نفسك بنفسك ولا تنتظر الحب من أحد كن قويًا بنفسك فقط وتفهم جيدًا أن لا أحد يشعر بتعبك أو وجعك. لا تكون كثير الشكوى والتزم الصمت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:
ابتعد عن تناول الأطعمة التي تحمل الكثير من الدهون وحاول أن تستمر في تناول النظام الغذائي الصحي الخاص بك وراجع طبيبك خلال الفترة المقبلة وحاول أن تكون ملتزما بنصائح الطبيب.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة انتهاء هذه المرحلة السيئة قريبًا وستحصل على الشفاء التام والصحة الجيدة الخالية من الأمراض فحاول أن تكون قوي وتحلى بالصبر .

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: تعويض مالي
مواليد برج الحمل من أكثر الشخصيات التي يميزها الإبداع والطموح والسعى وراء تحقيق الأهداف فهم شخصيات قوية قادرة على أن تعتمد على نفسها، يمتلكوا شخصية مستقلة تمكنهم من اتخاذ قراراتهم والدفاع عنها بشجاعة.

برج الحمل في حظك اليوم 12 ديسمبر
ومولود برج الحمل يتميز بأنه شخص محب جدًا للعمل وجاد بعلاقاته وقادر على الإنجاز بشكل قوي ويفضل العيش في الهدوء والبعد عن الضوضاء.

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

تعاون مع زملائك بالعمل وحاول أن تناقش المدير في الأمور التى تتسبب في إزعاجك وتعلم المهارات الجديدة التى تجعلك قائد بالحياة العملية بشكل جيد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
حاول أن تعبر عن مشاعرك من جديد فالتعبير عن المشاعر لا ينقص من شأنك بل بالعكس يطمئن المقربين منك على أنك تشعر بهم وتبادلهم نفس المشاعر وفكر من جديد تجاه شريك حياتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:
عليك أن تدرك أن صحتك كنز غالي فحاول أن تحافظ عليها وابتعد عن الضغوط اليومية وتناول الكثير من الفيتامينات التى تساعد في بناء جسدك من جديد وتناول المكسرات على فترات معقولة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
خلال الفترة الماضية وأنت تمر بكثير من الضغوط النفسية والإرهاق الجسدي لذلك يتوقع علماء الفلك خلال الفترات المقبلة حصولك على جوائز وتعويض مالى والاقتراب من الحلم .

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: أفضل مرحلة
مواليد برج الجدى من أكثر الشخصيات التي يميزها الطموح فأصحاب برج الجدى هم أشخاص طموحون للغاية ولديهم أهداف سامية فهم شخصيات مسؤولة وقادرة على تحمل الصعاب ويتميزوا بالسرعة في تفيذ القرارت.

برج الجدى في حظك اليوم 12 ديسمبر
مولود برج الجدى هوأكثر الأبراج اجتهادًا فهو شخص مثابر وسريع الإنجاز عندما يتعلق الأمر بمهام محددة مثل المشاريع المتعلقة بالعمل والأوراق المدرسية دائما يسعى للتفوق وتحقيق الأهداف.

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:
تحقق من صحة عملك من خلال النتائج التى تحصل عليها وفي حالة عدم رضاك عنها فحاول أن تضع خطة جديدة غنية بالأفكار التي تساعدك في تحقيق الإنجازات .

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
تتطلب الحياة وجود علاقة بين شخصين ولكل شخص احتياجات وأساليب اتصال وتواصل تناسبه وتلائمه دون غيره، فحاول أن تكون على اتصال دائم بشريك حياتك بالطريقة الصحيحة وحاول أن تهتم بمشاكل الشريك لا تهمله.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:
تناول نظام غذائي متوازن بالإضافة إلى الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة أمر ضروري لتعزيز جهاز المناعة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
خلال الفترة الماضية وأنت تشعر بالغضب فكن مستعدًا لقضاء بعض الوقت الهادئ، وقد تكون هذه المرحلة من أفضل المراحل التى تمر بها.

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: خسارة الشريك
مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات التي يميزها التحمل الكامل للضغوط والمسوؤليات بشكل كبير جدًا وهم شخصيات تميل إلى التدقيق ومعرفة كل شئ عن المحيطين بهم.

برج العذراء في حظك اليوم 12 ديسمبر
يعرف برج العذراء بأنه شخص يكره الخسارة في العمل ودائمًا يسعى إلى التفوق ولكن من المعروف أن برج العذراء حاسم وهذا جيد لكن في بعض الأحيان يميلون إلى الإفراط في النقد مما قد يتسبب في إزعاج للأخرين .

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:
ركز على وضع خطط تساعدك في تحقيق أهدافك تدريجيا وحاول أن ترجع لحياتك العملية من جديد وبشكل أقوى، كن دائمًا مستعدا لخوض المعارك والمنافسات بالعمل فأنت شخص تكره الخسارة .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
حاول أن تسيطر على أفكارك جيدًا وابتعد عن الشك لأنك سوف تصل إلى مرحلة صعبة تجعلك تخسر كل المقربين وتعامل مع شريك حياتك بطريقة صحية خالية من النقد لكي تساعد نفسك في تحسين علاقاتك بالمحيطين بك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
النوم عامل غير قابل للتفاوض للحفاظ على صحة جيدة خذ قسط جيد من النوم لكي يساعدك في الحفاظ على صحة الجهاز المناعي للجسم لكى يساعدك أيضًا في القضاء على حرق السعرات الحراية والتخلص من الدهون .

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة وقوعك في بعض المشكلات التى تتعلق بحياتك العاطفية ومن الممكن أن يحدث انفصال عن شريك حياتك بسبب سوء سلوكياتك .

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: انتبه لحالك
مولود برج الجوزاء من الشخصيات الاجتماعية التى تسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حولهم سواء فى محيط منزلهم أو عملهم، كما يتسمون بالتفاؤل وحب الحياة.

برج الجوزاء في حظك اليوم 12 ديسمبر
يتصف مولود برج الجوزاء بأنه شخص رومانسى يعشق التجديد دائماً ومتقلب المزاج، كما لا يستطيع تحمل المسئولية خاصة فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية، كما يستطيع التكيف مع أى تغير يحدث فى حياته.

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تنتبه لمكاسب الأخرين وتركز معهم، وانتبه أكثر لحالك وحاول أن تطور من نفسك ومن أداءك فى العمل حتى تصل لما تريده من مكاسب ومناصب فى المؤسسة التى تعمل بها.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت وحاول أن تفهم وجهة نظره، بدلاً من أن تشعل بينكما الخلافات على أتفه الأسباب، وتحول نقاشكما لشجار لا ينتهى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حافظ على صحة شعرك بتناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات التى يحتاجها شعرك للنمو، كما عليك باستعمال الوصفات التى تساعد على تقوية شعرك.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة، أن يمنح السعادة والحب لمن حوله، ولا يبخل بمشاعره على أحد حتى يظل محبوباً من الجميع.

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: كن لطيفاً
يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتى منها العناد الذى يدفعه للإصرار على رأيه مما يوقعه فى الكثير من المشاكل مع من حوله، كما يتصف بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته.

برج الثور في حظك اليوم 12 ديسمبر
ومولود برج الثور هو شخص طموح يسعى دائماً للتقدم فى حياته المهنية من خلال طرح أفكار جديدة ومختلفة تساعده على تحقيق أهدافه فى الحياة، كما يستطيع تحمل المسئولية.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:
اهتم بمظهرك عند ذهابك للعمل حتى تبدو أنيقاً أمام رؤساءك، ومن ناحية أخرى عليك أن ترتب افكارك جيداً قبل طرحها على المسئولين حتى تلقى إعجابهم.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
تعامل بلطف مع الحبيب ولا تحاول أن تثير استفزازه بأفعالك الصبيانية، حتى لا تجعله ينفر منك ويقرر الإنفصال عنك يوما ً ما، لذلك انتبه لأفعالك جيداً.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حاول أن تتحكم فى أعصابك جيداً ولا تتوتر، حتى تستطيع أخذ القرارات المناسبة فى حياتك المهنية أو الإجتماعية وتتجنب المشاكل الصحية الناتجة عن العصبية والتوتر.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
يجب على مولود برج الثور خلال الفترة القادمة، أن يقترب أكثر من أفراد عائلته ولا يتغيب عنهم، حتى يقوى علاقته بهم، ويعيش معهم فى سعادة وهدوء.

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: اعترف بمشاعرك
يتصف مولود برج السرطان، بتقلب المزاج بين الحين والأخر، والعاطفة الجياشة والرقة، كما يتصف بالوفاء والإخلاص لشريك حياته، والشجاعة عند اتخاذ أى قرار.

برج السرطان فى حظك اليوم 12 ديسمبر
يعتبر مولود برج السرطان من الأبراج التى لا تسامح من أساء إليها، ويعتبر من عشاق الفن بكافة أنواعه، كما يميل للعيش أحياناً فى الخيال وأحلام اليقظة.

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تستعيد ثقتك بنفسك خلال هذه الفترة، ولا تجعل مشاعرك تلعب دور فى قراراتك القادمة، حتى لا تدخل فى الكثير من المشاكل مع رؤساءك فى العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لا تكتفى بمراقبة الشخص المميز فى صمت وتحلى بالشجاعة واعترف بحقيقة مشاعرك تجاهه وبحبك، لعله ينتظر منك هذا الاعتراف لتبدأ معه حياة جديدة كنت تحلم بها طوال حياتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بصحتك خلال الفترة القادمة، وتتبع نظام غذائى غنى بالفيتامينات والمعادن الغذائية وتمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تستعيد نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، أن يعيد حساباته جيداً، ولا يتخذ أى قرار وهو فى حالة غضب حتى لا يقع فى الكثير من المشاكل.

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: خطة جديدة
يتسم مولود برج الحوت بصفات مميزة منها الرومانسية والوفاء للحبيب، وابتكار أفكار جديدة ومميزة تجعله من الموظفين المميزين فى مجاله، كما يتصف بالتفاؤل وحب المرح.

برج الحوت في حظك اليوم 12 ديسمبر
مولود برج الحوت من الشخصيات الضعيفة بسبب مشاعرها لذلك من السهل أن يتحكم فى قراراتها أى شخص، كما تعتبر من الشخصيات الاجتماعية التى لديها العديد من الصداقات فى عملهم وفى محيط منزلهم.

ومن مشاهير برج الحوت الفنان رامى صبرى، ويقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:
لا تجعل الإحباط يسيطر عليك خلال هذه الفترة، وابدأ من جديد وضع خطة تساعدك على إثبات ذاتك بين زملائك حتى تشعر بالنجاح والتفوق الفترة المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
لا تبعد الحبيب عنك وحاول أن تقترب منه ربما تحتاج لأحد يشاركك أحزانك وأفراحك حتى تستعيد ثقتك بنفسك من جديد وتشعر بالسعادة والفرح الأيام المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حاول أن تقلل من تناول مشروبات الكافيين حتى لا تصاب بالأرق، وتستطيع الحصول على قسط كافى من النوم، وتستعيد عافيتك ونشاطك فى اليوم التالى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن ينوع فى نظامه الغذائى حتى يحصل على العناصر الغذائية التى يحتاج إليها، ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: مارس اليوجا
برج الميزان تمتاز شخصيتهم بالحساسية والعاطفية، ولهم طبيعة مخلصة في العلاقات الإجتماعية، محب للمساعدة، صاحب اطلالة راقيه سواء في الشكل أو التعامل.

برج الميزان في حظك الأحد 12 ديسمبر
وبرج الميزان لديه قدرة كبيرة على المجازفة احياناً، في سبيل النجاح الذي يهدف الوصول إليه، يحب مساعدة الأخرين، ويسهل التعامل معه، لا يتردد في إظهار مشاعره ولا يخجل منها، فهو مزيج من الصدق والصراحة مع الشجاعة

ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبدالوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

يمتاز برج الميزان بشخصية قيادية نظراً لما يتحلى به من صفات تؤهله لذاك، من حيث المخاطرة والشجاعة في تجربة كل ما هو جديد لتحسين اداء العمل، يستطيع التعامل مع فريق العمل مع بث روح التفائل، ويستطيع المواجهه وإعطاء رأيه بكل صراحة ووضوح، لذا قد تتسبب تلك الصراحة في بعض المشكلات، لذا عليه توجيهها بشكل جيد دون حدوث بعض المشكلات.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العاطفة بالنسبة لبرج الميزان هي اكبر عيب في شخصيته، من حيث الثقة المفرطة التي تصل إلى حب الذات بدرجة كبيرة، وايضاً الغيرة الشديدة من نظرائه، فضلاً عن التمسك بالرأي وحب السيطرة على شريكه الذي قد يصل إلى حد التحكم والتسلط، لذا فهو قليل الصبر سريع الغضب احياناً فكن حذرا يا مولود برج ميزان من هذه الافعال التي قد تؤثر على علاقتك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
على الصعيد الصحي يعتبر اصحاب برج الميزان اصحاب صحة جيدة إلى حد ما، ولكن على الصعيد النفسي فالتقلبات المزاجية كالغضب تؤثر بشكل كبير على الجانب البدني لديه، وهو ما يمكن تداركه بالتنظيم والهدوء احياناً والقيام بتدريبات نفسيه وتاملية كاليوجا مثلاً.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان تطور وظيفي يحدث ولكن يمنعه الصراحة التي تصل إلى التجريح في بعض الاحيان، وايضا سرعة تقلبه المزاجي والغضب، ولكن يشفع له حب الأخرين والابتعاد عن الأفكار السلبية التي تضره وتضر الأخرين، حيث أن التفاؤل يطغي على شخصيته ويمكنه نقله للأخرين

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: اكشف الخفايا
برج العقرب تعتبر طبيعته مزيج من كافة الشخصيات، من حيث الشجاعة والحلم والقدرة المفرطة في التفكير والانطواء مع وجود روح مرحة وعاطفية إلى ابعد حدود، فضلاً عن ثقته بنفسه ولكن يؤخذ عليه عدم ثقته بالأخرين تماماً

برج العقرب في حظك الأحد 12 ديسمبر

وحساسية برج العقرب المفرطة في بعض الأحيان تتمثل في تقربه للأخرين خاصة المحتاجين منهم، كما يزداد حدسه بخصوص الأحداث وقوته على الربط ما بينها لكشف ما ورائها، فهو يتميز بالذكاء الاجتماعي مما يجعله محبوباً في محيطة من الأهل والأقارب والأسرة

ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
شجاعة وحدس شخصية برج العقرب تؤهله وباقتدار لنيل مناصب كبيرة، حيث تسمح له قدرته على ربط الاحداث إلى رؤيتها من خلال نتائجها المتوقعة، وحب المحيطين له يجعل رأيه مأخوذ ومعتبر ولا خلاف عليه، لكن عليه الحذر من بعض الحاقدين.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

وجود الحدس عند العقرب يكشف له الكثير من الخفايا وفهم شريكه بصورة أفضل عن نظرائه من بقية الأبراج، فهو يستطيع توقع الأحداث وتحضير نفسه لكيفية التعامل معها مع اي تغيير قد يطرأ

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي
لا يحتاج برج العقرب كما هو الحال عند أغلب الأبراج إلى جلسات تأملية للترويح عن النفس، أو حتى تدريبات بدنية، فهو يكاد يكون البرج الوحيد الذي يوازن ما بين الطرفين، وهي أكبر ميزة في العقرب، لكن عليه اعتبار وقت الإجازة الخاص به من المحظورات، لا يجب ممارسة عمله فيها ابداً لكي يستمتع جيداً.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
على مواليد برج العقرب خلال الفترة القادمة التأكد من إخلاص جميع من حوله، ويعود ذلك إلى رقته المفرطة وحساسيته، لذا فيجب عليه الفصل ما بين تأثير علاقاته العاطفية والجانب العملي، والتركيز على اهدافه بشكل جيد

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: نجاحات مستمرة
مواليد برج الدلو يعتبرون من الشخصيات المتزنة على غرار برج الميزان، ويكاد أن يتطابقوا في بعض الأحيان، فالدلو شخصية عقلية، تهتم بالعقل على حساب المشاعر، لذا فإنها شخصية يغلب عليها الطابع العملي

برج الدلو في حظك الأحد 12 ديسمبر
يعاني مولود برج الدلو في اغلب الوقت في الوقوع في حيرة ما بين سلطة العقل وغلبة المشاعر، لذا فهو في صراع داخلي غير منظور، وقد تبدو قراراته نفعية إلى حد كبير نتيجة لأخفائه لمشاعر الاضطراب الذي تنتابه عند اتخاذ اغلب القرارات





ومن مشاهير برج الدلو الفنان هشام سليم وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني
سيحظى مواليد برج الدلو بتطور دائم وملحوظ ومستمر على المستوى المهني، واحيانا اخفاقات صغيرة تستطيع أن تتخطاها بفضل غلبه العقلانية في اتخاذ القرارت

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اي نجاح تتمنى تحقيقة لابد من وجود بعض التنازلات، فاختيار الشريك المناسب لا يخضع للمشاعر فقط، لابد من وجود حسابات اخري، تحسن في اختيار شريكك بالتوافق ما بين العقل والمشاعر حتى لا تندم فيما بعد

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

الصراع الداخلي الدائم يؤثر على صحة الدلو النفسية والبدنية، فلابد من توفير وقت خاص للتأمل وعمل بعض التمارين مع إعادة الحسابات بشكل دوري، حتى تستطيع تلافي أي أزمات صحية أو ازمات نفسية تؤثر على قراراتك فيما بعد يستتبعها تعطيلك عن مبتغاك

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ازمة صراعك الداخلي لن تنتهي، ولكن يمكن تقويضها وتغيير اتجاهها في الوصول للنتيجة المرادة، المشاعر جيدة ولكنها لا تكفي وحدها كملكة للاختيار. تأنى في اختياراتك، وحاول تقنين صراعك الداخلي

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 12 ديسمبر: مفاجأة لك
برج القوس شخصية قيادية حادة الذهن، لها سرعة بديهة وحضور دائم لكافة الأحداث، فلا يمكن مفاجأته بسهولة، وهو شخصية مرنة، عفوية مع الأهل والأقارب، دبلوماسية مع الأخرين، شخصية قيادية رشيدة قولاً وفعلاً

برج القوس في حظك الأحد 12 ديسمبر
تعتبر شخصية برج القوس من الشخصيات المميزة، في الفصل بين الأحداث وشخصياتها، يستطيع التعامل بأكثر من اسلوب لنفس الموقف، له قدرة رائعة على الاقناع، لذا فالتطور على كافة الأصعدة امر حتمي

ومن مشاهير برج القوس الفنانة علا غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني
نجاحات قريبة ومستمرة على الصعيد المهني، كنتيجة طبيعية للتأقلم والإبداع، مفاجأت تطرأ في المهنة تحسن من وضعك، وتساعدك على العمل بشكل افضل، اغتنم هذه الفرصة ولا تضيعها

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي
نجاح أي علاقة سرها في نجاح الفرد ذاته في تحقيق ذاته، ويؤثر ذلك على مدى وقوة العلاقة، التي ستزيد أواصرها وتحقق لك البيئة الأمنة للتطور والنمو والنجاح.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

النجاح المهني والعاطفي يحسن بالضرورة من حالتك النفسية، ولكن لا تربط ذلك بصحتك البدنية، اتخذ وقت كاف من النوم والراحة والترفية، حتى لا تمل وتستطيع الأستمرار

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
نجاحات متتالية على كافة الأصعدة، مع مفاجأت صغيرة قد تفسد فرحتك الكبرى بانجازاتك المهنية التي طوال الوقت ترغب في الحصول عليها، حاول الإستمتاع بنجاحك ولا تدع شئ يعكر صفوك

زر الذهاب إلى الأعلى