fbpx
أهم الأخبارحظك اليوم

حظك اليوم الأحد 2020-08-23 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى

بدأ مواليد برج العذراء الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “أخبار مصر” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.



حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

تشعر بالسعادة يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان فريد الأطرش


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
لديك مجموعة من الابداعات في العمل التي ترفع من مستواك المهنى وتزيدك ثقة بين الزملاء والرؤساء الفترة القادمة، حاول أن تنميها وتطور من نفسك

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:
تشعر بحالة من الحنين إلى الحبيب وتحلم به منقذك وتشعر أنه بجانبك رغم بعد المسافات والظروف، قد تجده بجانبك في كثير من المواقف التي تحتاج فيها للمساعدة، قلبك دليلك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:
تشعر ببعض الالام في الرأس نتيجة للصداع النصفى، ابتعد عن ىتناول المسكنات وحاول أن تستحى فنجان من القهوة وتأخذ قسطًا من الراحة .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:
تشعر بالسعادة اليوم وحالة من الهدوء النفسي تسيطر عليك، انت محب للجميع ولا تؤذى أحد وتتمنى الخير للجميع، لذلك الكل يحبك ويحاول التقرب منك.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

أنت كسول يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى مشيل أوباما


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
تتمتع بموهبة عظيمة ومميزة في عملك اليوم، لكنك لا تشعر ببعض الملل ولا تبذل أي جهد لتحقق خطوة جديدة، هذا يجعل منك انسان كسول بعض الشيء.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
حاول أن تهتم بالعائلة، الكثير يبتعد عن محيط العائلي وينشغل بالعمل لفترات طويلة وهذا خطًا يقع فيه الكثيرين، على الرغم من أن هناك متسع من الوقت يمكن أن تقتنصه للبيت والأهل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
لابد من الأهتمام بالحالة النفسية لك، حاول أن تبتعد عن ما يشغلك ويوترك هذه الفترة ولا تعيش بين أجواء سلبية ممكن أن تشعرك بهزة داخلية تؤثر عليك .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
مشروعك الجديد سيؤتى بثماره لك ويعطيك الكثير من المميزات على الصعيد المهنى والاجتماعى والأهم التعرف على شخصيات مرموقة ممكن أن تفتح لك أبواب الحياة المغلقة .



حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

فرص عمل جديدة يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الناريه ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهير البرج الممثلة جوليا مور.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
اليوم تصلك فرصة للعمل والمشاركة مع بعض الزملاء ترفع من مكانتك المادية وتزيد من ثقة الأخرين بك، انتهز تلك الفرصة ولا تتراجع في القرار فرصة تجعلك سعيد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
حاول أن تسارع بالاعتذار إلى شريك الحياة، عن ما يحدث من مشاكسات بسيطة يمكن أن تحدث بعض المضايقات، فتنغص حياتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
ابتعد عن الأفكار المتشائمة التي تسيطر عليك، حاول أن تتفاؤل وتعيش أجواء مبهجه، المشي هو أفضل الحلول للترويح عن النفس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
فرص العمل كثيرة وتصلك مع المقربين حاول أن تقتنصها وتفوز بالربح، وكن هادئ وابتعد عن المشاكسات التي قد تصنع المشكلات ستكون الحياة افضل.

حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

ستجى ثمار جهدك يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالكرم وحب مساعده الآخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس، ومن مشاهير برج الحمل ممثلة كيرا نايتلى.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
اليوم تعد يومًا لإلمام الغلة، تعقد عدد من الصفقات الكبيرة والاتفاقات الجديدة ستحصل من خلالها على أرباح جيدة، كما أنك ستجنى غلال مشروعات سابقة قد بدأت فيها منذ فترة، كنت تعمل فيها بجدية لذلك ستكافئ اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
حاول أن لا تبقَ صامتًا وأنت مع الحبيب وشريك الحياة، حاول أن تناقشه في أمور متعددة من التي تقف أمامها عاجز ستجد عنده الحل، شاركه واستمتعا بالحياة سويًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تشعر ببعض الالام في الأذن الوسطى تسبب لك الصداع الدائم والدوار، حاول أن تذهب لطبيب، وخذ قسطًا من الراحة وستتحسن الأمور .

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة
لا تهدأ وتترك الأمال تقف عند حد تحقيق الهدف، هذه البداية، حاول أن تستكشف الكتير وتلم بقدر كافى من الموضوعات المختلفة عن جميع أنماط الحياة.



حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

ضغوط مالية يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية المستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة فى انجاز الأعمال المكلفين بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الآخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج الدلو توبا بيوكستون.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:
تشعر بضغوط مالية اليوم بسبب الكثير من الالتزامات، لكنك ستجني ثمار تعبك في القيام ببعض المهام التي كلفت بها والتي ستعود عليك بعائد مادي كبير.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:
تشعر ان حبيبك غير قادرة على تلبية احتياجاتك اليوم، لكن عليك أن تقدم له العذر فربما يعاني من بعض الأمور التي تغيب عنك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:
حاول المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، لتحسين لياقتك وحالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو:
تشعر برغبة في الدخول في مشروع تجاري لكنك تخشي المجازفة، لذلك ابحث عن مشروع أمن ولا تغامر في مشروعات غير مضمونة.

حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

صحتك غير مستقرة أخبار مصر يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد ، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة مايا نصري.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:
تشعر بإنعدام القدرة على العمل اليوم بسبب حالتك الصحية غير المستقرة، بالإضافة إلى بعض الأمور التي تفقدك تركيزك بشكل ملحوظ.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي:
تعيش يوما رائعا مع شريكك اليوم بسبب مشاركتما في أداء عدد من الأنشطة والتي قربت المسافة بينكما كثيرا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي:
حالتك الصحية تمنعك من القيام ببعض الأنشطة والطقوس التي تفضلها، لكن تأكد انها مرحلة مؤقتة ستمر لتعيش مرحلة جديدة اكثر نشاطا وحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد:
ستحصل على فرصة للخروج في جولة ترفيهية خلال الأيام المقبلة، ستساعدك على تحسين حالتك النفسية.



حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

لا تستسلم “أخبار مصر” يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكاؤه ويفكر فى أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم أصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة كورتنى كوكس.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:
لا تستسلم أمام العقبات التي ستواجهك في عملك اليوم وحاول التغلب عليها بأسلوب هادئ، فقط كل ما عليك فعله هو تنظيم وقتك ووضع جدول واضح يضم مهامك على مدار اليوم لتسهيل مهمة إنجازها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
تقلباتك المزاجية يدفع ثمنها شريكك، لذلك حاول أن تشعره بحبك واهتمامك حتى لا تتوتر العلاقة بينكما، والتي قد تصبح بداية الانهيار.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي:
ابتعد عن العلاج المؤقت والمسكنات، وحاول علاج جذري لألامك، لذلك قم بزيارة الطبيب لفحصك والوقوف على العلاج المناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء:
ستتمكن خلال الأيام المقبلة من صياغة فكرة غير تقليدية ستنال بها رضا رئيسك في العمل، خاصة انها ستحقق عائد إيجابي لشركتك.

حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

يوم هادئ يقدم “أخبار مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان النجم توم هانكس.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:
تقضي يوما هادئا في العمل بدون الضغوط المعتادة، وهو ما سيمكنك من الحصول على مساحة للتفكير خارج الصندوق.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:
تشعر برغبة اليوم في إسعاد شريكك بعد قيامه ببعض الأفعال التي نالت رضائك وأسعدك، لذلك لا تتردد في تقديم هدية رومانسية تعبر عن حبك وتقديرك لأفعاله.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:
تحتاج التخلص من القلق والتوتر الذي أصابك مؤخرا، وبدأ يؤثر على نومك بشكل ملحوظ، الأمر الذي يحتاج ربما استشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان:
تشعر بالتردد تجاه بعض الأمور المتعلقة بحياتك الشخصية لكنك ستنجح في النهاية في اتخاذ القرارات السليمة.



حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

لا تبحث عن الكمال أخبار مصر يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصل للأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك.
ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميشيل فايفر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:
تجنب الصراعات فى العمل خاصة ذلك النوع من الصراعات الجانبية التى لا تخصك والتى لست مضطرًا لأن تكون طرفًا فيها ولا تسمح لأحد باستقطابك لطرفه لأنك إذا تورطت فى هذه الصراعات ستكون الخاسر الوحيد.

برج الثور على الصعيد العاطفي:
تواجه صعوبات فى علاقتك العاطفية بسبب بحثك عن الكمال، ولكن من الضرورى أن تعرف أنه لا احد كامل والاستقرار هو أهم ما يجب أن تبحث عنه فى الحب فعندما تكون مستقرًا فى علاقتك سيمكنك توجيه طاقتك لبناء مستقبل أفضل لك ولشريكك.

برج الثور على الصعيد الصحي:
من المتوقع أن تعانى بعض المشاكل الصحية الطفيفة مثل الحموضة وعسر الهضم وجفاف الجلد، حاول أن تشرب المزيد من المياه وأن تتبع نظام غذائى جيد لأن نظامك الغذائى قد يكون السبب وراء هذه المشاكل الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:
هناك بعض الأحداث الشخصية فى حياتك التى تشكل عقبة أمام تقدمك فحاول أن تفرز هذه العقبات وتدرسها جيدًا إذا كنت حقًا تريد إنقاذ نفسك من بعض المشاكل الخطيرة، ولا تتأخر فى هذه الخطوة حتى فوات الأوان.

حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

تقابل حب حياتك “أخبار مصر” يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة والتركيز فى أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
أمام المهام الكثيرة المتراكمة عليك فى العمل لا يوجد حل أفضل من التخطيط والتنظيم وترتيب أولوياتك الذى يحميك من أن تضيع وقتك وتفوت مهمة ضرورية، ولا مانع من أن تستعين بشخص تثق به لإنجاز هذه المهمة.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
الشخص الذى طالما حلمت به وانتظرته أصبح قريبًا جدا منك، فقط انظر جيدا فى محيطك فالكثير من أحلامك يمكن أن تتحول أخيرًا إلى واقع اليوم ولكن من المحتمل أن يتطلب منك الاحتفاظ بهذا الحب أن تتخلى عن فرص أخرى فى الحياة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
الضغط المستمر فى مكان عملك يؤثر على صحتك ويؤثر كذلك على قدرتك على التفكير والحكم بوضوح على الأمور فحاول أن تحل جذور المشكلة وأن تدخل فى روتين حياتك المزيد من النشاط والحركة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
الوقت مناسب لتندمج فى بعض المرح مع الأصدقاء كأن تخرج لأمسية مليئة بالمرح وفى غضون ذلك قد تلتقى بشخص يستمتع بنفس الأشياء التى تحبها ويساعدك أيضًا على التعرف على إمكاناتك.



حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

تمسك بقرارك “أخبار مصر” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم االعقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج مائى عاطفى جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب جريس كيلى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:
مضى وقت طويل منذ أخذت عطلة من العمل واستمتعت بوقت لنفسك، اليوم قد تتخذ قرارًا بأن تتخلى عن عرض عمل من أجل سلامك النفسى والشعور بالاسترخاء، وقد تتلقى اللوم بسبب قرارك هذا إلا إنه صائب جدًا وينبغى أن تتمسك به.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:
من المحتمل أن تزداد قوة مشاعرك الرومانسية فجأة اليوم وهناك احتمالات كبيرة بأنك ستتصرف بطريقة غير متوقعة اليوم وربما تكون جرأتك مثيرة للدهشة بالنسبة لشريك حياتك وسيشعر بالذهول لكنه سيكون سعيدًا وممتنًا.

برج العقرب على الصعيد الصحي:
تأكد من الحصول على الكثير من التمارين الرياضية اليوم، قد يطلب منك قريبًا القيام بنشاط يتطلب موارد وطاقة بدنية لم تكن فى الحسبان. وتناول الطعام باعتدال فمن المرجح أن يسبب الإفراط فى تناول الطعام عددًا من المشاكل لك بما فى ذلك أمراض المعدة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
اليوم ستكون فى مزاج جيد ولديك استعداد للمفاوضة والوصول إلى حل وسط من خلال مناقشة معقولة وهو أمر سيحدد شخصيتك للجميع وستكون قادرًا على حل أى مشكلة طارئة بسرعة.

حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

مكاسب كبيرة يقدم أخبار مصر توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:
من المتوقع أن يكسب مواليد برج الحوت الكثير من المال، خاصة لو كان عملهم مرتبط بالسفر والتنقل الكثير، ومن المتوقع أن ينجح مواليد البرج فى إقامة علاقات قوية مع الاشخاص ذوى النفوذ فى مجال عملهم.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:
قد تحصل على فرصة لقضاء وقت ممتع جدًا ومليء بالضحك مع شخص مقرب لقلبك. عليك أن تختار مثل هذا الشخص ليكون شريك حياتك ولا تستمع لما يقوله الآخرون لك عن اختيار شخصيات مثالية.



برج الحوت على الصعيد الصحي:
حالتك المعنوية جيدة للغاية اليوم ولديك طاقة عالية تنعكس على أفعالك. تستمتع أيضًا بصحة جيدة بشكل عام وقد تخطط لبعض الروتين الصحى اليوم وكنت تتجاهله لبعض الوقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:
أنت فى أفضل حالاتك اليوم، فعقلك يعمل بنشاط ويحفزك على طرح أفكار واستراتيجيات جيدة باستمرار لذلك ليمكن أن يكون هذا اليوم مثمرًا جدًا بالنسبة لك.

زر الذهاب إلى الأعلى