fbpx
أهم الأخبارفن

تعرف على قيمة تبرع محمد رمضان للشعب الفلسطيني من أرباح أغنيته

خرج الفنان محمد رمضان بأغنية جديدة من أغانيه الشهيرة تحمل عنوان «ڤيرساتشي بيبي»، معلنا أن أرباح هذه الأغنية عبر «يوتيوب»، ستذهب للشعب الفلسطيني الذي يمر بمحنة نتيجة غارات وقصف قوات الاحتلال الصهيوني.



وكتب محمد رمضان على الفيديو الرسمي للأغنية عبر «يوتيوب»: «سوف يتم التبرع بجميع الأرباح لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية»، وحققت الأغنية أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال 3 أيام فقط من موعد عرضها في 12 من شهر مايو الجاري.



instagram

“naad”

playstore

“googlenews”

twitter

viber

“tiktok”

“youtube”

imo



telegram

AdBanner

أرباح محمد رمضان من أغنية «ڤيرساتشي بيبي»

وبحسب موقع social blade الأمريكي الخاص بتتبع إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي، فالأغنية حتى الآن بعد وصولها إلى 4 ملايين مشاهدة، حققت أقل مبلغ هو 2100 دولار، وهو ما يصل إلى 32,874 جنيه مصري، وبحد أقصى 17 ألف دولار، أي 266,129 ألف جنيه مصري، وهذه هي المبالغ التي سيتبرع بها محمد رمضان للشعب الفلسطيني، وفق ما أعلن.

الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن طرح أغنية «ڤيرساتشي بيبي»، كما أعلن أن كامل أرباح الأغنية ستذهب إلى «جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني»، موجها التهنئة لكافة جمهوره في الوطن العربي بمناسبة حلول عيد الفطر.

وقبل أغنية «ڤيرساتشي بيبي» كان الفنان محمد رمضان قد طرح أغنية «أنا البطل» خلال شهر مارس، وحققت 21.500 مليون مشاهدة حتى الآن.

محمد رمضان في مسلسل «موسى»

وشارك محمد رمضان خلال السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل «موسى»، ويقوم بدور البطولة مع سمية الخشاب، ورياض الخولي، ومنذر رياحنة، وأسماء جلال، وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

ودارت أحداث مسلسل «موسى» في فترة الأربعينات والخمسينات أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على  شخص من الصعيد توفى والده منذ صغره ويعمل على تحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

زر الذهاب إلى الأعلى