fbpx
أهم الأخبارمنوعات

تاجر عملات قديمة يقدم عرضا لشراء شلن بـ10 آلاف جنيه.. لو معاك بيعه فورا

عملات قديمة ومقتنيات مر عليها آلاف السنوات، يتعامل معها البعض باعتبارها مجرد خردة لا أهمية لها، دون إدراك أنها تعد بمثابة كنوز مدفونة لدى تجار العملات، نظرًا لرغبة العديد من الأشخاص في الاحتفاظ بتلك الأشياء باعتبارها ذكرى ثمينة لا تقدر بثمن، تمثل آخرها في عرض لا يمكن رفضه بشراء شلن بقيمة 10 آلاف جنيه من الشخص الذي يمتلكه.

ويرتفع سعر العملات القديمة كلما قل العدد المطروح منها داخل الأسواق، مهما اختلفت الأسباب سواء لوجود أخطاء في السك أو لطرحها بكمية محدودة لحدث أو لشخصية معينة، الأمر الذي يدفع بعض الأشخاص لدفع أموال طائلة من أجل الحصول عليها والاحتفاظ بها.





تاجر عملات قديمة يعلن عن شراء شلن بـ10 آلاف جنيه

وقدم محمد حربي، تاجر وهاوٍ للعملات القديمة، عرضًا لا يمكن رفضه، يتمثل في شراء أي شلن يشتمل على شروط العملة النادرة، بقيمة 10 آلاف جنيه مصري، مؤكدا أنها عملة ورقية مطلوبة من عشاق جامعي المقتنيات القديمة.









شروط شراء شلن بقيمة 10 آلاف جنيه

ووضع «الحربي» مجموعة من الشروط في عملة الشلن المطلوب شراؤها بقيمة 10 آلاف جنيه، نظرًا لتواجد عملة الشلن التي لا قيمة لها لدى الكثير من الأشخاص: «لازم يكون مكتوب على الورقة كلمة الدولة المصرية أوراق عملة رسمية، وكمان سعر العملة خمسة قروش وتحته، صدرت بمقتضى القانون رقم 50 سنة 1940».



“telegram”

instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وبمجرد توافر جميع تلك الشروط في الشلن، يقوم تاجر العملات بشرائه بقيمة 10 آلاف جنيه: «أهم حاجة تكون عملة ورقية مش معدنية، وكمان مكتوب عليها الدولة المصرية، بالشروط المطلوبة».

زر الذهاب إلى الأعلى