fbpx
أهم الأخبارعاجل

بطل حقيقي: محمد صلاح ينقذ مُشرد من موقف صعب

في واحدة من لقطاته الإنسانية الرائعة والتي ستظل خالدة معه خلال حياته، ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في إحدى شوارع مدينة “ليفربول”، مرتديا ثوب المنقذ بسبب ما فعله تجاه أحد المشردين في الشوارع هناك.



ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن لاعب ليفربول، محمد صلاح قام بموقف إنساني وذلك على أثر إنقاذه أحد الأشخاص المشردين في مدينة ليفربول، خلال الساعات الماضية.

وتابعت الصحيفة أن الجماهير ستظل تتذكر هذه اللقطة الإنسانية التي قام بها ابن قرية نجريج، أثناء ذهابه إلى أحد محطات الوقود بسيارته، حيث لاحظ اللاعب المصري مضايقات من مجموعة من الفتيان ضد أحد المشردين ويدعى، ديفيد كريج.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وأوضحت الصحيفة أن ديفيد تحدث إليها، إنه تعرض لمضايقات وسخرية من بعض الفتيان، لأنه طلب المساعدة منهم، مبينا أن محمد صلاح كان رائعا معه كما يبدو رائعا في أرض الملعب ونزل بنفسه للدفاع عنه، وقال للفتيان إنهم قد يكونوا مثل هذا الرجل المشرد بعد سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديفيد كريج أكد على أن “مو” منحه 100 جنيه إسترليني لمساعدته، بعدما ذهب لماكينة الصراف الآلي، قائلا: “محمد صلاح بطل واقعي في عيني أشكره على كل شيء”.

واختتمت الصحيفة تقريرها أن ديفيد كريج بلا مأوى منذ سنوات وينام في مكان قريب من ملعب “آنفيلد”، معقل الريدز.

صلاح يحصل على هدف الشهر في ليفربول

في سياق مختلف، كان الحساب الرسمي لنادي ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قد أعلن، أمس الثلاثاء، تتويج صلاح بجائزة أفضل هدف في شهر سبتمبر بالريدز، وذلك بعد تصويت الجماهير لهدفه ضد ليدز يونايتد، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في المباراة التي انتهت لصالح الريدز بنتيجة 4-3.



وحصل هدف صلاح فى شباك ليدز يونايتد، في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز، على أعلى أصوات من قبل الجماهير، متفوقا على هدف زميله بالفريق اللاعب الشاب كورتيس جونز، ضد لينكولن، وتاكومي مينامينو، ضد لينكولن، وهدف ساديو ماني ضد تشيلسي وهدف شاكيري ضد لينكولن.

جدير بالذكر، أن هدف محمد صلاح في شباك ليدز يونايتد، مرشح أيضا لجائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى