fbpx
أهم الأخبارحوادث

“القواد وزوجته في خبر كان” يستقطبان الطالبات بحلوان والساعة بـ500 جنيه

“الساعة بـ500 جنيه”، تسعيرة وضعتها شبكة مكونة من قواد وزوجته في دائرة قسم شرطة حلوان لراغبي ممارسة الرذيلة مع طالبات إحدى المعاهد الفنية، بعد استقطابهن للعمل في الدعارة بشقتهم.



وكشفت التحقيقات بأن الشبكة تضم 5 متهمين القواد وزوجته و3 طالبات يعملن معهما في الدعارة مقابل 500 جنيه في الساعة، وأثناء القبض عليهم تبين أن إحداهن مصابه بكسور في اليد والأرجل بسبب قفزها من شرفة الشقة خوفا من القبض عليها.



instagram

“naad”

twitter

viber

“youtube”

وتوصلت التحقيقات إلى أن القواد وزوجته استغلا إقامتهما بجوار مدرسة فنية للبنات، حيث كانت زوجته تقف أمام المدرسة لاستقطاب الطالبات للعمل معهما في الدعارة، ونجحا في استقطاب العديد منهم.

وأشارت التحريات إلى أن القواد وزوجته كانا يستقطبان التجار وأصحاب المحلات بالمنطقة، لممارسة الرذيلة مع الطالبات، مقابل 500 جنيه في الساعة.

وكانت وردت معلومات إلى مباحث قسم شرطة حلوان، تفيد عمل رجل وزوجته في الدعارة. وبإجراء التحريات اللازمة تبين صحة المعلومات، وعلى الفور جرى الدفع مأمورية من ضباط مباحث قسم شرطة حلوان وبناء على قرار من النيابة العامة، جرى اقتحام الشقة محل البلاغ وضبط القواد وزوجته و3 طالبات.



وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بصحتها وأضافوا بأنهم يعملون في الدعارة منذ فترة، وبسؤال الطالبة المصابة أكدت بأنها قفزت من الطابق الثاني خوفا من الفضيحة.  

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرض المتهمين على النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى